ببغالهم وخُيولهم وجِمالهم..البلطجية ورجال شرطة بلباسٍ مدني يَستبيحون ميدانَ التحرير

البلطجية و ضباط شرطة بلباس مدني يهاجمون المتظاهرين في ميدان التحرير

البلطجية و ضباط شرطة بلباس مدني يهاجمون المتظاهرين في ميدان التحرير

هاجم بلطجية و رجال شرطة بلباس مدني بعضهم كان يركب الجمال و البغال و الخيول، محتجين مصريين مطالبين بتنحي الرئيس المصري حسني مبارك في ميدان التحرير وسط القاهرة،فيما رفض الجيش الذي يطوق الميدان التدخل ،وظل على الحياد قبل أن ينسحب من نقط التماس.

وذكر شاهد أن المهاجمين يستخدمون حجارة وعصيا و قضبان حديدية و سلاسل ولكن ليست هناك أسلحة.

وتابع أن نحو عشرة أشخاص على الأقل في المكان أصيبوا وبعضهم تسيل الدماء من رؤوسهم.

وقال وليد الذي ينزف من رأسه “هؤلاء هم بلطجية الحزب الوطني (الحاكم). كنت في مدخل ميدان التحرير ضمن حائط بشري ثم اشتبكت مجموعة… معنا وأصابني حجر.”

و اعتقل المتظاهرون بعض المهاجمين،حيث عثر على بطائقهم المهنة كرجال شرطة معهم إضافة إلى دروع و وسائل دفاع لا تستخدمها عادة إلا قوات الشرطة.

و شوهد المهاجمون الذين يدعون أنهم من مؤيدي الرئيس المصري حسني مبارك و هم يركبون الخيول والجمال ويحملون العصي والسياط في طريقهم الى ميدان التحرير حيث تدور اشتباكات مع محتجين مطالبين بتنحي الرئيس.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. عادل:

    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا متظاهرين ياللي مش فاهمين حاجه ياللي مبرمجين علي شعار واحد وهو الرحيل ماذا تريدون بعد كل ماحدث وبعد وعد السيد الرئيس مبارك تنفيذا لما تطلبوه السيد الرئيس تحدث امام العالم كله ولبي مطالبكم ونحن كنا لا نحلم بهذا وكفايه ان السيد الرئيس وفر الامان لمصر لمده ثلاثون عاما فهل من المعقول ان تكون نهايته هكذا اصحوا من الوهم اللي انتو فيه وفكرو بعقلكم وبلاش تندفعو ورا احد
    مصري محب لبلده

    تاريخ نشر التعليق: 04/02/2011، على الساعة: 8:51
  2. taharrart:

    ikwati al masriin fi maidan attahrir arraja an tatroko majmoaa tanam al an galil min ajl attasaddi allaila li adnab annidam akid ajel

    تاريخ نشر التعليق: 02/02/2011، على الساعة: 19:44
  3. solitairdz:

    الله يطفي نار الفتنة بين المصريين شىء مأسف حقا
    أوجه كلمتي لمعارضين مبارك (بدون سوء فهم) أن يرجعوا الى بيوتهم و يصبروا
    صبرتم 30 سنة أصبروا بظعت أشهر حتى تنتهي مدة حكمه خوفا على أرواح الشعب و حقن الدماء و من أجل الأستقرار البلاد …. و الله المستعان

    تاريخ نشر التعليق: 02/02/2011، على الساعة: 19:18
  4. ملاحظ:

    طبيعي ان يحدث هذا الصراع الدموي بين جبهتين متعارضتين ما دامت الجموع تحركها ايادي خفية من الجانبين تهدف الى زعزعة امن البلاد . . ما نراه الان مع الاسف في مصر اصبح مجرد فوضى عارمة و حرب داخلية لن يوقف رحاها سوى الجيش. فالرئيس مبارك مصري متجدر و جندي لدية نظرة ثاقبة لذلك طلب في خطابه التريث حتى يتم انتقال السلطة تدريجيا لاختيار الرجل المناسب الذي يختاره الشعب خلال ما تبقى من فترة حكمه لانه يعرف انه لمجرد ترك كرسي الرئاسة ستتحول البلاد الى حرب اهلية تاتي على الاخضر و اليابس. . مبارك لم يستسلم و لم يهرب مثل بن علي لانه يحب بلده مصر و خدمها 30 سنة . . و كان بالاحرى لمن عايشوا فترة توليه رئاسة البلد طول هاته المدة ان يصبروا عليه حتى يفي بوعده و يوصل استقرار البلد الى بر الامان. . لن ينفع لا البردعي و لا غيره من المحرضين على الفوضى الان و كما يقول المصريين بلهجتهم ان اولائك الاشخاص – عاوزين جنازة ليشبعوا لطما فيها – فشيئا من التعقل يا شعب مصر الغالي.

    تاريخ نشر التعليق: 02/02/2011، على الساعة: 17:57
  5. صرخةمصرية:

    حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا حضرت البصل حسنى مبارك
    انت عايز تثبت لنفسك ايه
    ال بيحب مصر ال
    والله العظيم الى يعمل كدا واحد بيكره مصر.ولا انت بتقول لنفسك لا فيها لاخفيها
    يجعلك ربى عبرة انت واولادك وكل ال بيتك امين يارب الكل يقول امين

    تاريخ نشر التعليق: 02/02/2011، على الساعة: 17:41

أكتب تعليقك