بالرفاءِ و البنين و برحيلِ مبارك

العريس و العروس يلتقطان صورة أمام مدرعة مصرية في ميدان التحرير

العريس و العروس يلتقطان صورة أمام مدرعة مصرية في ميدان التحرير

عقد شاب و شابة مصرية كانا يتظاهران في ميدان التحرير وسط القاهرة قرانهما بين المحتجين و المتظاهرين ليتحولا بذلك إلى أشهر عرسان في مصر كلها.

و أخبر شهود عيان الدولية أن العريسن المتظاهرين لا ينتميان إلى أي تيارات أو أحزاب سياسية أو جماعة منظمة،وقد قررا عقد قرانهما بعد أن آخرا زواجهما لعدة مرات،بسبب قضاءهما فترة طويلة في ميدان التحرير وسط القاهرة في انتظار رحيل الرئيس المصري حسني مبارك عن الحكم.

و وسط فرحة عارمة أقدم أحمد وعلا علي عقد قرانهما في ميدان التحرير وسط المحتجين بحضور عدد كبير من المتظاهرين أبرزهم الدكتور صفوت حجازي. وقام المتظاهرون بتقبيل العروسين، فيما عمت الزغاريد أنحاء الميدان.

و تحولت مناسبة عقد القران الذي أشرف عليه إمام إلى مشهد فريد من نوعه تناقلته فضائيات ،وسط هتافات و أدعية بنجاح هذا الزواج و  لكن أيضا برحيل نظام مبارك  وانتصار المتظاهرين في معركة الحرية و الكرامة .

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. سنان عبد الله احمد اليمني:

    الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك ع الزواج الميموووووووووووووووووون والف الف الف مبرووووووووووووك على سقووووووووووووووووووووط مبارك وعقبال للباااااااااااقين

    تاريخ نشر التعليق: 16/02/2011، على الساعة: 11:09
  2. algerienne:

    mabrouuuuuuuuuuuuuuuk

    تاريخ نشر التعليق: 11/02/2011، على الساعة: 19:45
  3. سالى:

    بالرفاء والبنين والف الف الف مليون مبروووووووووك ويارب تدخل الفرحه فى كل بيت مصرى من الاحرار والمناضلين واصرف عنا شر الخائنين والحاقدين والمنافقين ربنا يولعهم بجاز

    تاريخ نشر التعليق: 07/02/2011، على الساعة: 2:32

أكتب تعليقك