شيريهان تتظاهرُ و تناشدُ مبارك الرحيل

الممثلة المصرية شيريهان

الممثلة المصرية شيريهان

تظاهرت الممثلة المصرية شيريهان ضد الرئيس المصري حسني مبارك،وانضمت إلى المحتجين الغاضبين في ميدان التحرير وسط القاهرة رفقة ابنتها الكبيرة لولا.

و تحدثت الممثلة المصرية إلى قناة “الجزيرة” الفضائية عبر اتصال هاتفي و منها ناشدت الرئيس حسني مبارك بالرحيل حقنًا لدماء المصريين،و وجهت له نداءً بأن يحقن الدماء ويسلم زمام السلطة لنائبه عمر سليمان، وقالت “إنّ على الشعب أن يختار رئيسه ويمارس حريته”.

وأيدت شريهان التي تعاني منذ سنوات من مرض «السرطان في الدم» انتفاضة الشعب المصري، مؤكدة “إنهم ابناء مصر فقراء وأغنياء.. طلاب جامعة وعمال وناس بسطاء.. خرجوا ليعبروا عن غضبهم في صورة أشاد بها العالم اجمع ولن ينجح بعض ضعاف النفوس والمخربين في إجهاض هذا الشكل الرائع لتظاهرات سلمية تطالب بحقها في الديموقراطية والحرية والمساواة”.

يذكر أنّ هذه الإطلالة هي الثانية لشريهان منذ بداية التظاهرات،حيث أعادتها إلى الأضواء مجددا و هي المبتعدة عنها منذ سنوات بسبب مرضها.

و أصيبت نجمة فوازير رمضان بمرض نادر جدا لا يصيب سوى 9 من كل مليون شخص في العالم هو مرض السرطان الذي اصاب غددها اللعابية واثر على الحنجرة وجعلها لا تتحدث الا بالاشارة ولا تستطيع الحركة وفقدت معه الذاكرة قبل أن تستعيدها.

و قد بدأت صحة الممثلة المصرية في التحسن بعد خضوعها لعلاج مكثف.

شيريهان تتوسط عائلتها أثناء مرضها

شيريهان تتوسط عائلتها أثناء مرضها

و قد رفضت شيريهان بعد تماثلها للشفاء كافة محاولات المخرج علي رجب في إقناعها بمشروعه لتحويل قصة حياتها الى فيلم سينمائي يرصد بداياتها وتألقها نجمة استعراضية وصولا الى محنة المرض التي مرت بها مؤخرا.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. mouna roussafi:

    rabina itouilik 3omrik

    تاريخ نشر التعليق: 10/02/2011، على الساعة: 1:45
  2. Salim jamal:

    شفاك الله وعفاك و خفف كربك…

    تاريخ نشر التعليق: 09/02/2011، على الساعة: 22:41
  3. عبدالوهاب حسن:

    ربنا يشفيها ويسامحها

    تاريخ نشر التعليق: 09/02/2011، على الساعة: 5:39

أكتب تعليقك