سماح أنور تدعو لحرق المتظاهرين بالنووي

الممثلة المصرية سماح أنور

الممثلة المصرية سماح أنور

دعت الممثلة المصرية سماح أنور إلى إضرام النار في ميدان التحرير وسط القاهرة،وحرق كل من يوجد فيه في إشارة إلى المحتجين الذين يعتصمون هناك إلى غاية رحيل الرئيس المصري حسني مبارك عن الحكم.

و قالت الممثلة المصرية أثناء حديثها عبر الهاتف إلى التلفزيون المصري الحكومي إن رأيها الشخصي حول مظاهرات الغضب في ميدان التحرير للإنتهاء منها هو حرق كل المتظاهرين بميدان التحرير بزعم أنهم “خربوا البلد” على حد تعبيرها.

وأضافت: لو تطلب الأمر لضربهم بالطائرات والقنابل والسلاح النووي فيجب ألا نتأخر من أجل إنقاذ مصر.

و قد أطلق مئات الشباب المصريين على موقع فيسبوك الإجتماعي عشرات المجموعات حسب ما لاحظته الدولية، للمطالبة بتقديمها للقضاء لتعاقب على تصريحاتها الإستفزازية ضد الشعب المصري،أو على الأقل عزلها عن الساحة الفنية ووضعها في سلة واحدة مع البلطجية الذين قتلوا المتظاهرين الغاضبين.

و مباشرة بعد تصريحاتها المثيرة للجدل،تحولت سماح أنور إلى وجه مكروه،فيما قرر عشرات المحامين التقدم بدعوى قضائية ضدها لجرها إلى ساحة القضاء بتهمة التحريض على قتل آلاف المصريين و الدعوة للعنف ضدهم.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 22

  1. الشهم:

    النار تحرقك وتحرق امثالك يا مسترجلة يا عاهرة هؤلاء الذين تحرضين على قتلهم اناس شرفاء قالوا لا للظلم لا للطغيان نعم للحق نعم للعدالة انتي وحدة حقيرة ورخيسة من انت لتكلمي عن اسيادك وتطلبي حرقهم يا نكرة تفوووووووووووووو عليك. الله ينصر كل ذي حق والله يكون مع اخواننا في ميدان التحرير

    تاريخ نشر التعليق: 10/02/2011، على الساعة: 19:19
  2. عطية:

    الفنانون مثلك يجب ان يحرقوا جميعهم او با الاحرى انت ايتها العاهرة

    تاريخ نشر التعليق: 10/02/2011، على الساعة: 15:41
  3. ملاحظ:

    و ماذا تنتظرون من هاته البهلوانة و زمرتها من الممثلين و الممثلات و شردمة كبيرة من المطربين من كلا الجنسين. !!! و الغريب ان منهم من اضاعوا الصف و لم يعودوا لا ممن شجبوا الثورة و مع من ايدوهها . . يبقى التعبير و الكلام الجارح وصمة عار على جبين هاته المهرجة لن تمحوه الايام و لا التغييرات لان ما قالته على ابناء بلدها يصعب تقبله حتى من الغريب.

    تاريخ نشر التعليق: 10/02/2011، على الساعة: 13:42
  4. بو علاي:

    ثورة مصر بينت الكثير على حقيقته… الله يخزيك يا مسترجلة

    تاريخ نشر التعليق: 10/02/2011، على الساعة: 11:45
  5. طارق السيد:

    من انت لتتحدثى وتبدى رايك. انت مجرد عاهرة كسيحة تعاطف معكى الذين تناهضينهم الان حين كنتى كسيحةز ويبدو ان حالة الكساح التى كنتى بها وصلت الى لسانك الذى لابد ان يقطع.

    تاريخ نشر التعليق: 10/02/2011، على الساعة: 11:15
  6. مصطفى عبدالله:

    لم ولن يستطيع أي أحد أيً كان ان يحرق هؤلاء الأبطال الشجعان المناظلين الاحرار الشرفاء .. سوف ينتصرون وسيتم إحراقك أنت ومن على شكالتك من زمرة الفجرة والمفسدين .. لعنة الله عليك .

    تاريخ نشر التعليق: 10/02/2011، على الساعة: 2:39
  7. assmae morroco:

    الله يخزيك ويلعن لسانك الملوث شكلك خفتي يروح مبارك وتنتهي مصالحك ياعاهرة اي مهو الخبيث مايخاف الا على الي مثلو مهو اليهود يفكرو بس في مصلحتهم عشان جدي يخافو يروح اليهودي مبارك

    تاريخ نشر التعليق: 10/02/2011، على الساعة: 1:06
  8. نزهة/المملكة المغربية:

    اذا تبرات من ابنها سبع سنوات ولم ترض قول الحقيقة الا مجبرة فعادي ان لا قلب لها على ابناء بلدها
    النار ستحرقين بها انت ان شاء اله. اما المصريين فلهم رب يحفظهم…
    من اين لك الجراة على قول ما قلته؟
    غريب امر هذه الثورة بينت لنا اننا كنا مخطئين في حق بعض اشباه الفتانين الذين اطلقوا اعيرتهم في شعب مصر برمته. محمد فؤاد -تامر-عادل امام- …
    اما فنانون اخرون ففازوا بحترامنا كبير لموقفهم النبيل ووفائهم لابناء بلدهم.

    تاريخ نشر التعليق: 09/02/2011، على الساعة: 23:58
  9. solitairdz:

    لا حول و لا قوة الا بالله

    تاريخ نشر التعليق: 09/02/2011، على الساعة: 23:45
  10. Salim jamal:

    أنا أرد عليها ،ولها الشرف الكبير . أنت كبرت وخرفت . يمدام، هذا ليس ثمثيل فيلم بوس وعهاره ،هذه حقيقة من شعب يناظل لإبراز وجه أرض الكنانة الحقيقي والذل الذي قاساه آبائهم منذ 30 سنة ، حرقك الله وأمثالك الرَخيصات……

    تاريخ نشر التعليق: 09/02/2011، على الساعة: 23:21

أكتب تعليقك