القطريون يستعدونَ لغضبٍ يُطيحُ بالأمير

القطريون يستعدونَ لغضبٍ يُطيحُ بالأمير

- ‎فيأخبار عربية
565
56
صورة رئيسية على صفحة (ثورة الحرية 16 مارس قطر) على موقع فيسبوك
صورة رئيسية على صفحة (ثورة الحرية 16 مارس قطر) على موقع فيسبوك

دعت صفحة على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي للاطاحة بأمير قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني وجذبت اكثر من 11860 عضو حتى الآن.

وتضمنت المطالب المدرجة على الصفحة التي حملت عنوان (ثورة الحرية 16 مارس قطر) أيضا ازالة قاعدة عسكرية امريكية من الاراضي القطرية وأبعاد الشيخة موزه زوجة الامير حمد التي تتمتع بنفوذ كبير عن كل شؤون الدوله. ووضع القائمون على الصفحة صورة للشيخ حمد وعليها علامة خطأ باللون الاحمر.

ومن الصعب تحديد عدد اعضاء الصفحة المتواجدين في قطر او كم عدد القطريين منهم كما يصعب معرفة ما اذا كان هناك احتجاج قد يجري بناء على هذه الصفحة يوم 16 مارس اذار.

وينظر لقطر الحليفة المقربة من الولايات المتحدة على انها واحدة من الدول الاقل عرضة لخطر موجة الاضطرابات السياسية التي تجتاح العالم العربي. وتملك قطر احتياطات هائلة من الغاز جعلتها دولة على درجة كبيرة جدا من الثراء. وعدد سكانها قليل اذ يبلغ 350 الف شخص فقط يتمتعون بأعلى نصيب للفرد من الدخل القومي في العالم.

واستولى الشيخ حمد على السلطة من ابيه في انقلاب ابيض عام 1995 واعلن ابنه تميم وليا للعهد في 2003 .

وعانت عملية الاصلاح السياسي من الركود بسبب التأجيل المتواصل للانتخابات البرلمانية. ولا توجد جماعات معارضة منظمة في قطر.

وتدعو صفحة (ثورة الحرية 16 مارس في قطر) الى اصلاحات سياسية وتوفير المزيد من ميزات الرفاهية الاجتماعية للقطريين. ودعت الى بحث قطع العلاقات الودية بين قطر وايران واسرائيل التي كانت تملك مكتبا للتمثيل التجاري في قطر حتى اغلقته الدوحة في 2009 احتجاجا على هجوم اسرائيلي على قطاع غزة.

ونشرت الصفحة صورة للشيخ حمد بن جاسم رئيس الوزراء القطري وهو يصافح مسؤول اسرائيلي وكتب عليها تعليق يقول “لماذا لم تنشر قناة الجزيرة هذه الصور..”

وتستضيف قطر قناة الجزيرة الاخبارية وتمولها وكانت القناة غطت احداث الثورتين الشعبيتين في تونس ومصر بشكل مكثف.

56 Comments

  1. رضا عبد الحافظ مدبولى

    انا مصرى الجنسية ان سيادة الامير كما ترونة انسان بمعنى الكلمة الم ترون بمازا يمد اهل سوريا بامؤن\او لم ترون بمازا يساهم ويساعداهل غزة\ولا ترون مساندتة للمصرين في احداث الثورة لمازا يفعل زلك ولا انسا انة يهتم بشعبة اشد الاهتمام وليس الزى زكرناهم فقط فانة ايضا يريد اسعاد الجاليات الاجنبية المقيمة في قطر بجميع جنسياتها لمازا لانة كما تقولون ايها السفهاء انة حاكم غير عادل انا لو بكتبش على شات عام كنت قولت ليكم كلام جارح وعلى فكرة انا بقالى 4 شهور فقط ولاكن اللة يعطينى القدرة على قراءة الاحداث ومعرفة الاشخاص الصالحين وغبر الصالحين وتحية لاهل قطر اجمعين وعزرا عل قول السفهاء ان كان منهم مصريا فهو من الفللللللللللللللول

  2. تونسي حرترة انت اخرطي وكل الي كتبتة قلط في قلط واحسلك تسكت

  3. فاطمه

    اكلو يالخنازير مالكم شغل فـ قطر وآمير قطر تاج رووسكم يا عيال الشوارع

  4. التميمي

    انتم سوى خونه مش قطريين حتى ,,,, الامير حمد هو الرجل التي كانت تحلم به قطر من زمان , وعلما ان له افظال على العرب كلهم …..

  5. تحية حارة مملؤة بالشهامة والجاد للماجد القطري الحر …

  6. عشاق سوريا

    إلى رئيس وزراء دويلة قطر و وزير خارجيتها الجبان الخائن اشك ان ابوك عربي ومسلم لعنك الله

  7. عشاق سوريا

    قطر خائنة العرب والإسلام قاعدة الصهاينة واليهود والأمريكان القتله

  8. He looks like indians,his shape like an original Indian from Mumbai , is he really from Arab roots??

  9. آلشيخ حمد تآآج على روسكم و هو آحسن حآكم …
    قبل لآتتكلمون عن حآكمنآ تكلمو عن حآكمكم …
    و هل قطر مستحيل يسون مظآهرآت علشآن يطلع حآكمنآ
    يسون مظآهرآت علشآن يبقآحآكمنآ…

  10. مختار

    الجزائر وتونس شعب الشهامة والعزة دائما ولا يقبل الذل و لا يشيد بمن أهان المسلمين على مدار التاريخ ولا يحمل علم فرنسا كما حمله عملاء بن غازي أما الخليجيون فيوم يلبسون السراويل عندها يصبحون رجال تكلموا على القواعد الامريكية و السفارات الاسرائيلية قبل أن تتكلموا على الديمقراطية

  11. فدوووه رجولك ياحمد اروحنا

    اول شيء انا قطرية وافتخر انا ابوي حمد ال ثاني واللي يكون تاج على راس الجميع وواللي نعمتك ياتونسي،ومن انت عشان تتكلم عن الشيخ حمد،انت اساساً واحد بلطجي وسخيف ولو انك رجال كان طلعت وتكلمت مو تتخشخش مثل النسوان،والله لو يدرون اهل قطر عن اللي مسوية لايمحون من الخريطه شيء اسمه تونس يالحقير،واتخسي اهل قطر يسون هاشيء عن حاكمهم لانه عادل وما هو مثل حاكمكم،وانت تعبان نفسين،بعدين انت بالاول اضبط بالدك وتعال تكلم،صدق انك نعال

  12. نوره انا بنت بلادي قطر

    والله هاي بلادنا واحنا نحبه ونحب ونفده اميرنا وابونا الشيخ حمد بن خليفة الثاني ,, ربي يحفظك
    وشيخنا وكيفنا كل واحد يتكلم عن بلاده وبس .
    وفديت اميرنا رسالته واجد واضحه هو امير السلام لكل الدول من شماله لين جنوبه ومن شرقه لين غربه يعني مافي شي غريب الي يبي يوصل رسالة السلام .

    لا تدخل في امور غيرك اذا ماعندك حسن النيه

  13. احمد الشمري

    اخي الكريم ابو عبدالله ..سهل جدا القدح والغلط ..فكل من لا ينطلق من حقائق فهو اثم

    انا لست قطريا وان كان يشرفني ذلك ولكني انطلق من حقائق وقياس

    ان يكون ازال والده فهذه الخطوه تنبأ عن تقديم مصلحة الوطن على كل شيء فهذه تحسب له
    ناهيك عن تواضعه الجم ..فاي رئيس عربي بقود سيارته بمفرده واشياء اخرى لا حيز لذكرها
    ولكني اقول عن قناعه انه انبل حاكم عربي ..ورفعشأنه الله الله لتواضه

    كم له من الحب بقلبي ..وسيكون ذلك الحب لاي حاكم عربي يتعلم ويتقدي من حمد ..حفظه الله ورد كيد الحاقدين الى نحورهم

  14. ابو عبدالله

    الى من يقول انبل رئيس عربي حبيت اصلح الحروف هي “أهبل رئيس عربي” وكما اطاح بابوه سيأتي من يطيح به – الدنيا يومان يوما لك ويوم عليك

  15. اقسم بالله انه انبل حاكم عربي وياريت كل الحكام العرب مثله لكانت الدنيا بخير

  16. مغربي لي مبغانا تعما عينو

    خليك اخي التونسي في غفلتك العالم اصبح صغيرا وانت لا زلت عبد للجزيرة هل انت ضرير حتئ تركب موزة وقناتها على عقلك ولكن ابق في دار غفلون

  17. المري (قطري)

    تحيا قطر شعبا وحكومتا واميرا, وليذهب الحاقديين إلى الحضيض, وهذة الأكاذيب القذرة ماهي ألا من عملاء المرتد المجرم المجنون والمنافق (معمر القذافي ومرتزقته القذريين)

  18. المتتبع لقناة الجزيرة يجد انها استغلت الشارع العربي واصبحت تدق على وتر فلسطين والقضايا العربية حتى كسبت الشارع العربي واصبح منقاد لها ولما تقول فحتى لو قالت فالنقم علاقة طيبة مع اسرائيل فستجد ان الشارع العربي لا يمانع … مع الاسف لضحول ثقافة الشارع العربي..من جانب نرى ان الدب القطري حليف اسرائيل سرا وعلنا والقواعد الامريكية في قطر ومن جانب اخر تجد الجزيرة تحرض الشارع العربي للدخول للعراق وقتل العراقيين.. اصحوا ياعرب اصحوا يامسلمين الجزيرة بوق للانكليز وقسم من كادرها كن يعمل في قناة البي بي سي..

  19. المتتبع لقناة الجزيرة يجد انها استغلت الشارع العربي واصبحت تدق على وتر فلسطين والقضايا العربية حتى كسبت الشارع العربي واصبح منقاد لها ولما تقول فحتى لو قالت فالنقم علاقة طيبة مع اسرائيل فستجد ان الشارع العربي لا يمانع … مع الاسف لضحول ثقافة الشارع العربي..من جانب نرى ان الدب القطري حليف اسرائيل سرا وعلنا والقواعد الامريكية في قطر ومن جانب اخر تجد الجزيرة تحرض الشارع العربي للدخول للعراق وقتل العراقيين.. اصحوا ياعرب اصحوا يامسلمين الجزيرة بوق للانكليز وقسم من قادرها كن يعمل في قناة البي بي سي..

  20. ليبية بنت بمعمر

    قبل ما اطيحو الامير طيحو قناة الجزيرة التى تنشر فى الاكاديب عنا

  21. السلام عليكم
    يسلم فمك اخي ملاحظ فعلا لقد اثبت انك انسان محترم وانا اكتب هذا التعليق وربما التعليق الأخير بهذه الجريدة التي تسمح لأمثال تونسي عر بان يقذف كل من يقول كلمة حق بابشع تعبير وبالفاظ سوقيه وهذا دليل قاطع على الكبت الذي كان يعشيه تحت سيطرة زين العابثين ياترى السؤال المطروح لمذا الجزيرة لم تذكر لنا الدعوة التي قامت بها المعارضة على الفيسبوك وهناك اشياء كثيرة لم تذكرها لنا مثل :
    قـناة (الجزيره) لم تصـور كيف وصل أمير قطر إلي سدة الحكم ؟؟؟ … بالإنقلاب علي والده
    قـناة (الجزيره) لم تصـور حالات التسمم في قطر من (الأدوية وال…امصال) المستورده من اسرائيل
    ……قـناة (الجزيره) لم تصـور المظاهرات في قطر ضد انشاء الكنيسه
    ………قـناة …(الجزيره) لم تصـور المظاهرات في قطر ضد القاعدة الامريكيه
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر تـجنيس قـطر لـ (40) الف عراقي وشامي
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر فضيحة اعطاء المجنسين الجـدد اسماء (قـبائل نجد) زور وبهتان
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر مايجري في قطر من مظاهرات وفضائح
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر قضيه قـتل وزير قطري (لشقـيقـته)
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر اخبار (خسائر بورصة قطر) ا
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر الشكوى التي تـقدم بها العماله الاسيويه عن العـبودية وسوء معـيشتهم في قطر ، وهي من عملت حلقات عن سوء معاملة (الكويت ودبي) للعـماله
    قـناة (الجزيره) لم تصـور قصة (المجند الامريكي) اللي (صفـع مواطن قطري) على ارض قطر
    قـناة (الجزيره) لم تصـور حـفل افتتاح مدرسه (عـبريه) في قطر
    قـناة (الجزيره) لم تصـور (الحانات) والخمارات التي فتحها امير قطر تحت اسم الحريه
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر احتجاج (اهل قطر) على تجنيس الاجانب
    قـناة (الجزيره) لم تصـور حـفل العشاء التي اقامته (الشيخة موزه) لوزيرة خارجية اسرائيل
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر ان (زوجة نـتـنياهو) حضرت مهرجان الاغنية في قطر
    في منصه مـغـيمه مظلله حتى لايـعـرف المطربين العـرب ، وكان ليلتها (اصالة نصري ) تـغـني
    قـناة (الجزيره): لم تتحمس للمظهرات الايرانية قدر تحمسها للمظهارات المصرية
    قناة الجزيرة : لم تتطرق اطلاقا لقضية الجزر الامارتية
    وايضا محاولة الإنقلاب العسكري الذي قام به الضباط وقد القى القبض على 30 ضابط ومنهم تحت الإقامة الجبرية
    الجزيرة قناة اسرائيلية ومدعمة من دولة قطر ….اين انت يا خنزيرة و اخبارك النارية على العرب وخاصة الجزائر ومصر حاليا وتونس حاليا انت شغلك الشاغل اشعال الفتن بين البلد الواحد فعلا انه عمل صهيوني …… لن ننسى ما اقترفته في حقنا ان الله يمهل ولا يهمل
    اين انت من اخبار قطر هل هم في نعمة ؟؟؟؟انهم مستعبدين من امراء يأخذون اوامر من اعداء ديننا الحنيف
    اه فعلا لقد نسيت لقد كان الثمن استضافة كأس العالم القدم وهذه فعلا هدية غالية ولا يجب ردها .
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.
    واخيرا اقول لكل مسلم شريف ترفع على الرد البذيئ الذي يتعامل به التونسي العر وشكرا

  22. ملاحظ

    الى تونسي حر /و اشك في ذلك/
    الحمد لله على استيعابك الدرس و تقليصك بعض الشيء للسب و اللعن و المفردات النابية البديئة . . و هذا امر مبشر بشفائك من التخبط يمنة و يسرة و تحولك من بلد الى اخر تقذف مواطنيه بالعمالة و العبودية و الكلمات الثورية حتى اصبحنا نرى فيك الزعيم المنتظر الذي سيخلف القذافي . . بل و اصبحنا ننتظر منك ان تطل علينا باتهامنا اننا نتناول الحبوب المهلوسة و ننتمي للقاعدة هههههههه و اقترح عليك ان تغير لقبك من تونسي حر الى ملك ملوك المتطفلين /لا تغضب انا امزح /
    اعود الى قضية رابط الفيديو و اقول لك انني نشرت ذلك الذي يبين عدالة اميرك و قناته و حبهم للعالم الاسلامي… فلا تكن بليدا و تطلب مني شيئا لا وجود له. لكن ذلك لا يمنع ان تقول ما بدا لك ما دمت زعيم السب و الكلمات المرفوقة بالاتهامات العشوائية. اظن انك بحث كثيرا و لم تجد بعد ما يخفف عن ازمتك النفسية اتجاه المغرب بشعبه و عاهله محمد السادس نصره الله.
    تذكر ان النقاش بكلمات بديئة يعبر عن شخصية صاحبه.

  23. الى ملاحظ انا اؤكد هذا و لكن اتحداك ان كنت راجل ان تنشر روابط محمد السادس والهالك ابوه مع اليهود وزيارة ليفني بعد حرب غزة ام ستتبجح وتنكر اما بالنسبة الى اسلوبي في الرد على امثالك فتلك امثل الطرق لانكم لستم رجال ومزورن وعباد عباد اما انت وامثالك فقد عرفناكم بحمد الله وخبرناكم وكشفناكم ثانيا سيد من انت حتى تتحرر ويتوب الله عليك مالطحين انت امثالكمن بعد ادرس الموضوع واخيرا عاشت الثورة اه نسيت نقول لك اتصدمتم من هجوماتي اه ومن عدم خوفي ذلك انا قوم ما عدنا نبالي بكم ولاباسيادكم يا عملاء يا اعداء الامة العربية الواحدة سحقا لكم يا خونة

  24. ملاحظ

    إلى من يسئ إلى التونسيين بتسمية نفسه تونسي حر، لمجرد أن يظهر لقبك في بداية تعليق من المؤكد أن المتتبعين لردودك أصبحوا يستشعرون سبك لهذا وكلامك البديء لذاك وقذفك بأبشع الصفات لكل من سولت له و عارض فكرك الظلامي و الهمجي. بقدرة قادر أصبحت منجما تعرف هويتنا، بل و تقحم إسم كريمة في ردودك على إنها أخت لي وتحاول كل مرة أن تجعل من ذلك تهجما على شخصي، لذلك أيها التافه أقول لك أننا جميعا لا نعرف عن بعض سوى أسماؤنا المستعارة لا غير والجريدة وحدها من تملك إيميلاتنا… وأتحداك أن تكون على علم بهويتي و بلدي و حتى حرفا واحدا من إسمي … لذلك أيها البليد لا تتلاعب بإسم فتاة لتحاول إسكات كلمتي التي تحدث لك الصرع، كن ولو مرة في حياتك القذرة موضوعيا و عوض أن تسب أسيادك حاول أن تقنعهم بوجهات نظرك الضيقة، على الأقل لتستفد و يحترموك. أنا كنت قد نشرت رابط فيديو أمير قطر الذي مجدته و أتحداك مرة أخرى أن تنفي صحته، وأعيد نشر الرابط.
    http://www.youtube.com/watch?v=Ze6J5aPbv_I&feature=related

  25. النونو

    أّيـََۓ و ‏​آللَّہ انك صادق يا “محب لقطر” ماظن ان ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​ٱلليـﮯ ينشرون الفتن قطريين لأنهم مأشافو خير

  26. النونو

    شيخنا يرفع الرأس والحمدلله عايشين ‏​ڤيـۓ نعمه وكل شي نبيه نوصل لھ بسهوله وماقصر الشيخ حمد فِــَديــﮱٌــَٺ خشمه وعايشين بأمن وسلام والحكومه ماقصرت تعليم بلاش وماء ببلاش وكهرب ببلاش ولادويه ببلاش وموفر لنا گـّ ̯͡ـڵ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​ٱلليـﮯ نبيه شتبون أكثر ‏​‏​مـِْ♡̨̐ـِْن كذا احمدو ربكم ‏​ ۶ـًٍلْےً النعمه ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​ٱلليـﮯ انتو فيها ومعاشاتنا راهيه ﺂلـפـمدللـّہ تكفينا وزود بـ۶ـد انتو كذا ترفسون النعمه برجلكم والله يخلي لنا أبو مشعل ويطول لنا بعمره عايشين بعز واللي يتكلم بقطر ؤشيخها حسود اللهم يأكافي ‏​‏​مـِْ♡̨̐ـِْن شركم
    ماشفتو خير ﺂلـפـمدللـّہ والشكر ‏​ ۶ـًٍلْےً نعمه العقل.
    ؤاللي يحاول يخرب سمعة شيخنإ بعيد ۶ـڼْ خشمه يسمعه تبطون ماجبتو مثل الشيخ حمد ‏​آللَّہ يطول بعمره ويخليه لنا ياإرب ويحميه ‏​‏​مـِْ♡̨̐ـِْن عيون الحساد ..

  27. الى اسبومان انا تونسي حر غصبا عن اسيادك يا عملاء يا مسخين وامثالك محيناهم في تونس ومصر وليبيا والعقبه للاحرار في المغرب ينظفوا لبلاد منكم ولكن عرفنا اسلوبكم و عندنا دواكم يا خماج يا اعداء الامة العربية الواحدة يا عشاق الذل والخنوع يا فضلات المزبل انتم تستمتعون بهذا الكلام لانكم لا كرامة لكم ولا شرف يا ابواق الهوان

  28. محب لقطر

    تونسي حر
    قطر اشرف عنك وحكامها اشرف عنك انتو عيال الجرذان ههههههه
    انتو تنشرون الفتن

  29. الى بوزبال حر
    ارحل ايها الانفصالي الخرائري فرائحتك الكريهة ازكمت الانفس. لا تكتب مرة على التونسيين لانك لست تونسيا و لن تكون

  30. ما راح تصير اي اضطربات سياسيه في قطر !!
    لان احنا نحب الشيخ حمد و ما في شي صاير بالبلد .. </3
    احنا عايشين بحريه، و اكتفاء الحمدلله .. فسموه ما قصر علينا بشيء ..
    ليش نقوم و نسوي اي مظاهرات ..
    و اللي في الفيسبوك مجرد خرابيط قام بها أحد الحساد على البلد..
    " اللهم عافنا مما ابتلاهم و ابعد عنا الحسد "

  31. خديجة

    معهم حق القطريين لكن السؤال هل سوف تغطي الجزيرة الاحداث……………………..
    اقسم ان لديه علاقت مع اليهود

  32. الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها اتقوا الله في انفسكم والله انه يشئ يحز في نفس لما يحصل في الدول العربية بعض الانظم تستحق الاطاحة بها وبعظها يمكن اجبارها على تغير سياستها لا للفتنة لا للفتنة

  33. عاشت الامة الواحدة حرة كريمة ويسقط الطغاة وعملائهم من القوادة المتخفين عباد العباد لعنة الله عليكم يا مخنثين مثل اسيادكم ولعنة الله على والديكم الذين انجبوا اشباه رجال وعاهرات اما اسلوبي في الرد فهو في مستوى قيمتكم يا انذال يا مرتزقة كل احرار الامة تلعنكم يا قوادة ولكن قرب يوم الحساب يا متملقين ياعلوج ياعملاء يا خونة

  34. من اين اتتك الحرية يا عبد الملك الاجدر ان تنعت نفسك بمغربي ذليل لانك كذلك والمغاربة الاحرار ابرياء من امثالك اذهب فتش عن اصلك واصل الاهك الذي تركع له وتقبل يا عرة الرجال او اسال امك عسى تصارحك انك من سلالة الاسبان تفو عليك يا قواد سيثور احرار الامة الواحدة ويلفظوكم يا خونة يا ابن الزانية لعنة الله على الذين خلفوا مثلك تفو يا قواد ما اكثركم

  35. مغربي حر

    الى المسمى تونسي حر:
    اسلوبك تافه ورديء لا يمت بالتونسيون باية صلة.
    ثم من اعطاك الحق بالتحدث باسم القطريين وباسم المغاربة
    اما عن حقدك للمغرب فيكفي ان اقول لك بانك تجهل تاريخه، فيكفي ان اذكرك بالمجاهد طارق بن زياد و المقاوم عبد الكريم الخطابي. وانا اتوقع ردك مسبقا.نحن لانحتاج الى من يتحدث باسمنا من امثالك,

  36. الى الأخ عبد الله عندما تكلم باللغه العربية ياريت تعطيها حقها لأنها لغة القرآن لا تنسى ذالك وهي لغة اهل الجنة نتمنى ان نكونا منها باذن الله تعالى نقول القافله وليس الغافله وشكرا

  37. اخرتم امتنا بزيفكم وبهتانكم وتملقكم وذل اسيادكم الجهلة الطواغيت يا اباق الشيطان واعلم انكم لا تستحوا لانكم اشباه رجال يا مرتزقة والدليل هذا المخنث ملاحظ

  38. الى اخو كريمة ملاحظ اتمنى ان ترينا رابط شارون وهو في المغرب ورابط تسيبني ليفي وهي في طنجة بعد مذبحة غزة الا لعنة الله عليك من ذليل الكل يستهزؤن بك يا سليل الاسبان اما الذي يدعي انه قطري عميل فلقد رد عليك الاحرار يا جاهل يا قليل الاصل لانكم ادمنتم الذل و العبودية لعنة يا اوساخ المخابرات موتوا بغيضكم فقطر والجزيرة لهم خمسمائة مليون رمح ستغرز في قلوبكم وقلوب اسيادكم يا عملاء موتوا بغيظكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  39. ملاحظ

    إلى الذي يسمي نفسه تونسي حر
    من خلال أسلوبك المنحط في الردود يظهر جليا أنك نشأت وتربيت على الوقاحة ولا يمكن لك أن تكون عكس ذلك. . كلل من يعارض فكرك تنزل عليه بوابل من الألفاظ النابية و تطعنه في أصله و فصله و نسبه … في الوقت الذي تختفي فيه تحت جنسية تسيء لها. مهما ذلك لن أتطاول على أصلك الذي قد تكون أنت شخصيا تبحث عنه متمنيا لك أن تجده لترتاح نفسيتك الحقودة وتكف عن الكلام البديء… أعود إلى رابط فيديو أميرك مع ليفي الإسرائيلة و اتبث لي عدم صحته و سأحترم رأيك و لو أنك لا تستحق أن يحترمك أحد لوقاحة أسلوبك

  40. قطري حر

    الى تونسي حر
    ان قطري بن قطري… اعود و اقول قبح الله سعيك ايها الغبي المختبا وراء صفة “تونسي” و ما انت الا عبدل تخدم في قطر و تخدم هنا الامريكان الذين سيرحلوا ان شاء الله على بلنا قطر و سنمحي النجاسة التي تعيش هنا منذ سنوات… لعلمك القطريين الاحرار لم و لن ينسوا الامير الاب و ينتظرون الفرصة
    اما انت ايها العبد الذليل التي تخدم اسيادك هنا و لن تكون تونسيا فانا اعلرف امثالك هنا وسختم البلد انتم و الامريكان اليهود

  41. نحن قوم احرار لم ننحني الا لله ولم نقبل اي يد لانها ذلة لا ياتيها الا جبان شبه رجل اما قولة الحق نقولها في رجل عادل بشهادة العالم

  42. الى الذى يدعي انه قطري ولا اظنك الا اخا لملاحظ سليل الاسبان والله انت عميل اما انا فتونسي حر غصبا عنك اذهب ابحث عن ابيك لعلك تجد اصلك فترتاح من عقدك

  43. للعلم _الدخل الفردي للقطري 11000 دولار_ فانعقوا يا ابواق يا مرتزقين وكما قلنا والله لنمحوكم مع اسيادكم يا عباد الطغاة_الجمعية العربية للدفاع عن الثورة_فرع تونس

  44. أبو عبدالله

    إلى الحاقدين والحاسدين والمدسوسين المرتزقة الذين يهاجمون الأمير والأب والقائد حمد بن خليفة لعلمكم نحن نعيش ولله الحمد في سعادة و نعمة أنعمها الله علينا ولانهتم لما تكتبونة عن أمير الحرية وأمير الأنسانية والقومية العربية فإننا ولله الحمد في أمن واستقرار تحسدونا عليها يامرتزقة علما بأن قلوبنا واسعة وبلدنا كبير بأهله وناسه ومفتوح للأشقاء العرب الطيبين والمحترمين، ولكن كما يقول المثل العربي ا(لغافلة تسير والكلاب تنبح) ونحن لها بالمرصاد بأذن الله …تعيش قطر حرة ويعيش الأمير أبومشعل ويعيش الشعب القطري الشريف المسلم ..

  45. ان سمو الامير الشيخ حمد ال ثاني هو فخر للامة العربية و الاسلامية, و هو يمثل الاسلام المعتدل و يقوم حكمه على العدالة و الحق , كما و ان ادارة حكمه تسعى الى حل النزاعات و بناء السلام في المنطقة , و لا تنسو دور قطر في هعادة اعمار لبنان بعد حرب تموز 2006 و دورهم في بناء السلام في السودان (دارفور) و تم حقن دماء االألاف من المسلمين , كما في اليمن…. و الكثير من اعمال الخير على جميع الاصعدة, و من لا يعرف قطر و اميرها الكبير فاليقرأ ليتوخى خطر الانزلاق في العمالة و الجهالة.
    و اما بالنسبة للقواعد و غيرها فلا بد ان تقرا التاريخ و الحاضر لتعرف الاسباب التي دعت الى ذلك , لان الكثير من الطامعين كانو يتربصون بهذه الدولة الصغيرة و التي كانت في طور التأسيس ليحتاوها و يسيطرون علها لينهبون خيراتها. للضرورة أحكام و من بيته من زجاج لا يرشق غيره بالحجارة.

  46. اولا الى الوسخ القذر التافه المدعي باسم قطري من كلامك واضح انك اما ليبي من بقايا نظام مسيلمة واحرار ليبيا منكم ابرياء واما من مرتزقة وعباد الملك العميل في المغرب امثال هذا الحقير القواد المرتزق من ثدي اخته ملاحظ الذي كا ن من الاولى ان يكشف صور اسياده وهم يركعون لليهود ويركعون الشعب المغربي ويجوعونه ويصدرون نساءه للدعارة في العالم واكبر مثل اخت هذا الحقيرملاحظ اما الشعب المغربي الحر والعالم ادرى بمن يكون الملك وهؤلاء المرتزقة اما المضوع الثاني فقد رد عليكم الاخ وسام والعالم يعلم من قطر ومن حاكمها اما العمالة للاسرائيل فقد قال الحقير الحقود القوادملاحظ بان اسرائيل هي التي نشرت الخبر و من وراءها من حكام حاقدين مرعوبين وهذا دليل كافي على براءة قطر والجزيرة من العمالة اما ردي الى الاخت وردة بالنسبة الى القاعدة الامركية فهي مسالة وقت لان المسؤل السابق قد وقع اتفاقية

  47. محمد من الجزائر

    أشك في صحة الخبر لأن قطر تعتبر نموذجا راقيا للدولة العربية غير انه توجد عيوب لا تؤثر في صمعتها و اعظم شئ قامت به قطر هو قناة الجزيرة معجزة القرن 21

  48. أنا أرى ..

    هههههههههههههههههههههههههههههه مشت عليكم …

    الذي يقف وراها ليسوا قطريين بالتأكيد …

    كل المطالبات والثورات في جميع الدول العربية مطالبات داخليه ، إلا في هذه المظاهرة مطالبات خارجية ..

  49. 11860 عضو أي أن 11859 عضو كالنعام راقصون والأول البادئ هو الطبال.
    1- إن الدول الثائرة ومظاهراتها هي نتيجة الإضطهاد والذل والحرمان، ناهيك عن الإرهاب الفكري الذي يمارس عليهم من حكامهم.
    2- إن دولة قطر بأميرها الباسل والعادل وزوجتة الأميرة موزة الطاهرة العفيفة سويا أنصفوا شعبهم وقدموا لهم كل ما يتمناه أي عربي من حكومته ويا ليت حكوماتنا تقدم لنا ربع ما يقدمه الشيخ حمد لشعبه.
    3- ثورة على ماذا؟؟؟؟

  50. قطري حر

    الى تونسي حر
    ايها اتونسي الحر/ العبد
    من اعطاك الحق للتكلم باسمنا؟ قبح الله سعيك يا منافق.
    انت اصلا لست تونسي بل مرتزق. ذبابة تعيش في الوسخ.
    يا اخ حرام عليك. خليك في بلدك- لا اظنها تونس- و اترك لنا مشاكلنا.
    منافق

  51. ملاحظ

    اضافة لتونسي حر
    قناة الجزيرة لم تنشر الخبر لانها لا يمكن ان تفضح ولي نعمتها http://www.youtube.com/watch?v=Ze6J5aPbv_I&feature=related
    بينما القناة الاسرائلية هي من فعلت ذلك و لك ان تحلل و نمدح و تعظم اميرك و قناته كما يحلو لك.
    ان المثل الذي يقول /صديق العدو عدو/ لا وجود له في قاموس صاحب الفخامة و الضخامة.

  52. ملاحظ

    الى تونسي حر
    انظر الى هذا الفيديو مع من اميرك الذي لم يبقى لك سوى الركوع له علما ان الجميع يعلم الدور الذي لعبته الصهيونية ليفي في الهجوم على غزة.

    http://www.youtube.com/watch?v=NZJ_DGGWvEc
    ما شاء الله . . على ما يبدو انك ستصبح بلطجيا لاميرك قبل ان يحين وقته

  53. ترك حبيبك الأمير يشيل القواعد الأمريكية التي ضربت العراق

  54. طيب بما انك تصف امير قطر كل هذه الصفات لماذا لا يكمل جميله ويلغي القواعد العسكرية الأمريكية من قطر ولما لا يعتذر للعراق وكل الدول التي شاركت بالعداون عليه الدنيا بالوجوه وألخره بالأفعال

  55. الى المدعو مغربي والمغاربة الاحرار منك ومن امثالك ابرياء لقد كشفت للعالم من وراء هذه الحملة دون ان تشعر شكرا لك انكم انتم اعداء حفيد القعقاع التميمي عباد الملوك والمسيلمات المنبطحون اعدا الحرية والكرامة عباد الذل عشاق الهوان اما الشعب القطري ومن ورائه مئات الملايين من احرار الامة فوالله يستهزؤن بكم وبتمثليتكم السخيفةوان جمع اسيادكم من طواغيت العرب مليون مؤيد واشك فان حمد والجزيرة ورائهم خمسمئاة مليون والله ليسحقوكم سحقا يا كلاب القذافي الدجال واتباعه من طواغيت وحكام ظلمة اما هذه التمثلية فقد كشفت المجموعة التي قامت بها هم اولا ليسوا قطريين انما جرذان مسيلمة ليبياوبعض المرتزقة من اعداء الشعب المغربي عباد الملك واعترفوا بتلقيهم اموال ومهما فعلوا فهم كالكلاب النابحة على الطائرة فالشعوب ميزت بين الخبيث والطيب

  56. اولا من ادخل الامريكان الى قطر ليس الامير العادل العمري الشيخ حمد ثانيا الامير العادل التميمي حفيد القعقاع بن عمروالتميمي من اشرف واعدل واوضح وانظف واتقى الحكام في العالم ليس العربي فقط بل في العالم اجمع اما صاحبة السمو فهي اشرف واطهر وانقى امراة حاكم فكل همها مصلحة شعبها اما هذه الفقعات والدعاوي فالقطريين يضحكون من كاتبيها لان قطر لا يوجد فيها على ماذا تحتج واصحاب هذه الدعاوي الزائفة هم اجانب من قوادة الانظمة العميلة ومخاباراتها واتمنى ان تنال كل الدول العربية ربع ما ناله الشعب القطري من عز وعدالة وحقوق وحرية ورفاهية حتى ان الاجانب من دول متقدمة لم ينالوا ما ناله القطريون و اخيرا من كان مثل صاحب السمو امير قطر فلا يخف لانه عدل فامن عاش الامير حمد وعاشت الشيخة موزة وعاشت الجزيرة شوكة في حلوق العملاء واسيادهم وابواقهم الوسخة المرتزقة موتوا بحنقكم وغيظكم فقطر لها ثلاثمائة مليون مقاتل تحت امرة امير المؤمنين الحاكم العادل الشيخ حمد حفظه الله و رعاه وهذه شهادة حق من مواطن عربي فما بالك بالقطري وليسقط ابواق القذافي المسيلمة واحباؤه الحكام الطغاة الظالمين

  57. مغربي و سأموت مغربياً

    عندنا مثل بالمغرب يقول “باش تقتل باش تموت”
    سبحان نغير الاحوال. على نفسها جنت براقيش. الملاحظ ان اعضاء هذه الصفحة من جميع الدول العربية بالاضافة الى قطريين من بينهم صاحبها القطري الذي بدا بالشكوى على اساس انه تعرض لتهديدات مباشرة بقطر.

  58. نحن معكم فحزرو انه مخطط امريكي صهيوني يضرب البلاد العربيه من اجل تقسيم الدوله الي دويلات

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *