سيف الإسلام القذافي يتهمُ مصر و دولا عربية بالتآمر على ليبيا.. و يهاجمُ النايل سات

سيف الإسلام القذافي خلال زيارته مقر الفضائية الليبية بعد عودة البث على قمر النايل سات

سيف الإسلام القذافي خلال زيارته مقر الفضائية الليبية بعد عودة البث على قمر النايل سات

اتهم سيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، مصر و دول عربية لم يسميها بالتآمر ضد ليبيا، قائلا إن “التآمر ليس من الليبيين، التآمر قادم من إخوانكم العرب الذين سلطوا عليكم إذاعاتهم والكلام المسموم والإشاعات الكاذبة”.

ونفى سقوط مئات القتلى في المصادمات التي تشهدها البلاد بين المحتجين المطالبين بإسقاط نظام والده القذافي وقوات الأمن، أو أن يكون هناك استهداف للمناطق المأهولة بالسكان.

واعتبر سيف الإسلام، خلال زيارة قام بها إلى مقر قناة الليبية، أن “هذه معركة إعلام، وقد ضحكوا على الليبيين بالإعلام والأخبار الكاذبة بدليل التأمر الآن على الإذاعة الليبية…هذا الكلام الذي تبثه هذه الإذاعات والقنوات السخيفة هو كلام كذب”، مشيرا إلى قطع “”شركة” النايل سات في مصر الإرسال بالكامل على الليبية”.

وأضاف أن “هؤلاء الشباب “العاملين في المحطة الفضائية” سيبدأون ببث وكشف الحقائق”.

وأوضح أن عمليات القصف التي قامت بها طائرات الجيش الليبي استهدفت “مخازن ذخيرة في مواقع خالية في الصحراء، والآن فإن الصحفيين قادمون من كل أنحاء العالم، و سيقوم رؤساء وأعضاء السلك الدبلوماسي بجولة في الطائرات العمودية، وسيطيرون إلى أي مكان في طرابلس وفي تاجوراء وفي الزاوية وفي أي مكان، ليبينوا لنا أين هو القصف الذي يحكون عنه، إننا سنتحداهم…وليبينوا لنا أين هو القصف وأين هم الميتين”.

وقال: “نحن صامدون وأقوياء ويا إخواننا في مصر إطلعوا “اخرجوا” من هذه المؤامرة ضد ليبيا ورجعوا الليبية في مكانها .. أنا أقول لكم إن هذا المنبر، منبر قوي وأنتم “العاملون في المحطة” الآن أخفتم كل هذه الإذاعات المغرضة لأن من الآن وصاعدا، سيتم بث كل الحقائق والأدلة والبراهين والصور”.

وأضاف سيف الإسلام أن كل الأمور في طرابلس كانت هادئة، باستثناء “هجوم واحد فقط قتل خلاله الحارس الموجود على الإذاعة الليبية”.

وعن الوضع في المناطق الشرقية من البلاد، قال سيف الإسلام إن “الذي يحزنني كثيرا البلاغات التي تأتي لنا من بعض المناطق الشرقية حيث يستغيث أخواتنا من الفوضى ومن القتل والسلب والاستهتار والإعدامات”، مشيرا إلى أن “21 شخصا بريئا قتلوا ذبحا بالسكين، ورموا جثتهم في الوادي”.

ودعا التجار إلى فتح محالهم وإرسال أبنائهم إلى المدارس، قائلا إن الحياة تسير بصورة طبيعية في طرابلس، وشجع المواطنين على ذلك في بقية المناطق.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة تضم أجانب للتحقيق في الأحداث التي تشهدها البلاد

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 7

  1. محمد:

    hgtyyyytthtrytryt

    تاريخ نشر التعليق: 20/04/2011، على الساعة: 15:49
  2. عدنان الشريف:

    http://www.avaaz.org/en/libya_no_fly_zone_1/?twi يا أخوة أرجو منكم تسيجل أمنكم المساعدة بتسيجل تأييدكم لطلب الحضر الجوي .. قريب نوصلو المليون
    Avaaz – Libya: No-Fly Zone
    http://www.avaaz.org

    تاريخ نشر التعليق: 13/03/2011، على الساعة: 1:51
  3. نجيب:

    الى ليبية بنت معمر
    انت لست ابنة معمر لم يبق له الا ساعات. فلتذهبين معه الى جهنم

    تاريخ نشر التعليق: 28/02/2011، على الساعة: 16:33
  4. ليبية بنت معمر:

    منور يازعيم ياأبن الزعيم

    تاريخ نشر التعليق: 28/02/2011، على الساعة: 13:47
  5. ترهونية ونفتخر بمعمر:

    نحنا احرار ياوسخة تحت ظل معمر سنبقى احرار بوجوده وبوجود ابن الزعيم سيف الاسلام
    الدى هو سيف على الجردان امتالكم ياخونة

    تاريخ نشر التعليق: 27/02/2011، على الساعة: 23:40
  6. ورده:

    ان الله يمهل ولا يهمل انتهى زمن معمر القذافي وابنائه والأن صرتم احرار يااهل ليبيا ويااحفاد عمر المختار وهذه هي الحرية يجب ان يكون لها ثمن ولكن اتعجب من موقف الغرب لماذا يفرض عقوبات على ليبيا دام القذافي سوف يهزم على يدي احرار صبرا اهل ليبيا لم يتبقى الكثير

    تاريخ نشر التعليق: 25/02/2011، على الساعة: 7:58
  7. ابن ليبيا الحـــــــــــــرة:

    بأي حق تخاطب الشعب الليبي وانت لا تملك اي سلطة ولا اي منصب والشعب لم يرشحك لتولي اي منصب فقط لانك ابن الزعيم تخاطب الشعب وتعامل في ليبيا وكانها ملكا لك ولعائلتك …هذا ما يسمي بالظلال ..حسبي الله ونعم الوكيل قتلتم اناس ابرياء شباب اطفال شيوخ بغير حق كانو يطالبون بالحرية والعيشة الطيبة قتلتم اجيالا حرقتو احلام الشباب الليبي جعلتو من كل شي دمار في ليبيا سرقتوم نصبتوم كل شي ولكـــــــــــــــن الله في الوجود ايها الظالــــــــــــــــــون

    تاريخ نشر التعليق: 25/02/2011، على الساعة: 3:01

أكتب تعليقك