ممرضة القذافي الحسناء تتخلى عنه

ممرضة القذافي الحسناء تتخلى عنه

- ‎فيمنوعات
226
14
ممرضة القذافي الأكرانية غالينا كولوتنيتسكا
ممرضة القذافي الأكرانية غالينا كولوتنيتسكا

عادت ممرضة الزعيم الليبي معمر القذافي التي قال دبلوماسيون اميركيون انها كانت تلعب دورا مهما في حياته اليومية، الى وطنها اوكرانيا وسط الاحتجاجات التي تهز ليبيا، حسب ما افادت القناة الخامسة المحلية الاخبارية.

ووصلت الممرضة غالينا كولوتنيتسكا الى كييف بالطائرة برفقة 120 اوكرانيا اخرين تم اجلاؤهم من ليبيا، حسب التلفزيون. وعرض التلفزيون صورا لامراة شقراء ممتلئة وهي تسير نحو مبنى القادمين في مطار بوريسبيل في كييف مبتعدة عن الكاميرات، واصطحبتها عائلتها من المطار بسرعة.

وذكرت التقارير انها توجهت في سيارة خاصة الى منزل عائلتها على مشارف كييف، حيث نشرت صحيفة “سيغونديا” الاوكرانية مقابلة اجرتها مع تاتيانا ابنة غالينا قالت فيها إن والدتها أصيبت بالذهول لأعمال العنف التي تشهدها ليبيا وإنها تستعد للعودة الى الوطن.

واضافت “لقد اتصلت والدتي وقالت انها في طرابلس .. وان هناك اطلاق نار ومعارك وكل ما نشاهده على التلفزيون”.

واشارت الى ان والدتها “تحدثت بهدوء وطلبت منا ان لا نقلق، وقالت انها ستاتي الى الوطن قريبا”.

وكانت كولوتنيتسكا غادرت اوكرانيا الى ليبيا قبل تسع سنوات، وعملت في البداية ممرضة في مستشفى وبعد ذلك اصبحت ممرضة القذافي الخاصة.

و استقطبت ليبيا عددا من العاملين الطبيين الاوكرانيين خلال التسعينات بسبب سخاء الرواتب، وقبل الاضطرابات الحالية كان مئات الممرضين والاطباء الاوكرانيين يعملون في البلاد.

وكشفت برقيات دبلوماسية ارسلها دبلوماسيون في طرابلس الى وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون عام 2009 ان كولوتنيتسكا ترافق القذافي دائما. وقالت احدى البرقيات ان القذافي “يعتمد بشكل كبير على ممرضته الاوكرانية غالينا كولوتنيتسكا التي وصفتها البرقية بانها “شقراء ممتلئة”

14 Comments

  1. مجهوله

    عفوا أنا هدا لي يقتل شعبه ويحاربهم ماأسميه زعيم تفو عليه وعلى أعوانو

  2. الله يبارك هدي مليحة

  3. ليبى ونحب القائد

    القائد قعد بيننا مشت والا اجعلها معاد جت–والقافله تسير والكلاب تنبح–احنى الليبيين متهنيين مع قائدنا –وانشاء الله الامور توضح ويعرف الشباب الليبى الموامره ويبان ليكم يا كلاب ليبيا عشتو من خيرها فيه اللى منكم معادش روح نسى امه شن اسمها واليوم ينبح زى الكلب تو يبان للكم

  4. ما شاء الله على اخلاق اولاد وبنات ليبيا الاي مفروض يكونوا قدوة في الاخلاق لانهم مجتمع اسلامي تبارك الله عليكم جميعا عيني ما تضدركم واني توا نتفكر للمتل القائل نقاش بزنطي تعرفوا ليش سموه هكي لان الجيش بيدخل المستعمرة البزنطية وعلمائه يتحاورا على من خلق اولا البيضة ام الدجاجة ويبدوا انكم تفعلون مثلهم

  5. البنت تشق الوجة

  6. ابنت البلاد

    القذافى زوجته ممرضه وعاشيقته ممرضه ولكن مع احترامى الى زوجته

  7. ترهونية ونفتخر بمعمر

    يادارغون يا تنين لو كان يندرى التنين انك مسمى روحك على اسمه راهو انتحر ولا خلا نفسه صرصور كلكم خاينين زيها زيكم هى يهودية وتخلت عن معمر وحتى انتم يهود وتخليت عليه بعد لكبرتو فى هالبلاد اقلب وجهك دور وين تعيش كان مش عاجباتك البلاد يعيش قائدنا على خشمك

  8. ليبية بنت معمر

    هههههههه قال شهم قال الشهم يلى يدافع عن بلده وخيراتها مانت الا بغل وبس

    ويعيش قائدنا

  9. الشهم

    اليهودي والبغل هو الي ما عرف يربيك

  10. الشهم

    اه البغل هو الي ما عرف يربيك وتاركك على حل شعرك امام الانترنيت والشباب يسمعوك كلام تستاهليه لانك تتطاولين على الشباب

  11. إلى ترهونية: هي ليست ليبية حتّى تتهميها بالخيانة، يبدو أن كثرة قراءة الكتاب الاخضر قد أثّرت عليك. إذا كان معمّر يقتني لنفسه مرتزقة السّلاح ب 2000 دولار لليوم الواحد، أتسائل ما هو ثمن مرتزقة الانترنت هذه الأيّام.

  12. ليبية بنت معمر

    اليهودي هو من يتمرد على اسياده يابغل

    ومعمر زعيم وحيضل زعيم ومازعاما لغيره

  13. الشهم

    والله يا معقد حاطط عاى قلبك دمية متحركة والله ما تستحي يا حيوااااااااااان قال زعيم قال؟حرامي وابن يهودية عاهرة يا قذافي يا اشعث يا اغبر

  14. ترهونية ونفتخر بمعمر

    قبل ماتنقلون الخبر اعرفو من هي قبل ؟؟ اولا انها مختصة بتنسيق ازياء القدافى فقط وليس لها علاقة بالتمريض وتانيا انها من اصول يهودية فمادا ننتظر منها ان تفعل متلها كمتل باقى الخونة الدين تخلو عنه وتخلو عن بلادهم ولكن نحن معه صامدين فليدهبون جميع الخونة للجحيم

    ويعيش قائدنا للابد وعلى رؤوسنا تاج من دهب

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *