ثوار ليبيا : النظام الجزائري متواطؤ ضد الثورة الليبية

ثوار ليبيا : النظام الجزائري متواطؤ ضد الثورة الليبية

- ‎فيبالصوت والصورة
76
14

14 Comments

  1. نزهة/المملكة المغربية

    الى الاخ khier:
    كثر الله من امثالك.بارك الله فيك

  2. لسان المرء هو أخطر عضو فيه على الإطلاق .
    . فهو قد يكون سبباً في إسعاده و دخوله الجنة
    او يكون سببا فى هلاكه ودخوله الى النار
    اللسان او عود الكبريت متشابهان
    والنجاة هي أن يقلل الإنسان من كلامه الكثير .. وأن لا ينطق إلا بما هو مهم و ضروري وقال النبي صلى الله عليه وسلم لمعاذ رضي الله عنه_
    وهل يُكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم.
    . وقد تساهل كثير من الناس في حفظ ألسنتهم، وأطلقوا لها العنان، فمنهم من وظف لسانه في سب الناس وشتمهم، ومنهم من استعمله في الحرام والكذب والغيبة والنميمة والمراء والجدال وشهادة الزور، ومنهم من أطال لسانه في إعضاب الله عز وجل، وكم تساهل الناس في الاحتراز من آفاته وغوائله، والحذر من مصائده وحبائله، وكم عُبد غير الله باللسان؟، وكم أُحدثت به البدع؟، وكم تقطعت به الأرحام وتحطمت به أوصال؟، وكم تفرقت به قلوب بل ونُزفت دماء وقُتل أبرياء؟، وكم عُذب به مظلومون؟، وكم طُلقت به نساء بريئات؟، وكم نُهبت به أموال، وكم قُذفت به محصنات؟ وإنا لله وإنا إليه راجعون

  3. الجزائر فوق كل اعتبار يا من تتهمون الجزائر بمساعدة نظام القذافي الطاغية أو عدم الاعتراف بالمجلس الانتقالي الخائن الذي راح يهرول للدول الاوربية ومن هذه الدول للأسف الدول الداعمة لاسرائيل بدون نزاع والدولة الأكثر ديمقراطية هههههه أمريكا

  4. نحن نفتخر بدعم القذافي فليس من طبعنا نحن الجزائريين ان نقف مع العملاء والخونة كامثال هذا المجلس الشيطاني الليبي الذي ذهب فورا منذ خروج الشعب على القذافي الى فرنسا وايطاليا ليجعلهم سندا لهم فلو ذهب هذا المجلس الشيطاني الى دولة من الدول العربية وطلب الوساطة ما وقع ماوقع

  5. الاستبداد ملة واحدة . وجنرالات الجزائر لا يدافعون عن الزعيم المجرم انما يدافعون عن انفسهم من تسونامي اكيد و عنيد سيطالهم مهما كادوا و سحروا .
    ان القدافي بالنسبة لجنرالات / حكام الجزائر مجرد ساتر رملي مؤقت …
    الشعوب ملة واحدة .

  6. إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة
    الشعب الجزائري ليس مع من يسمون أنفسهم ثوار ولا مع القذفي
    إنما مع الشعب الليبي اللذي يرا بلده تتقسم
    لهم آخي بينهم وجعل كيد الكائدين في نحورهم

  7. خليفة

    النظام الجزائري عارض الحظر الجوي على ليبيا و هذا لا يعني تورطه في الأحداث و الجزائر فوق إتهامات هاولاء الكلاب الذين جاؤا بأساطيل الغرب إلى وطنهم ظنا من الجهلة الذين لا يقرأون التاريخ أن الغرب يحبهم نعم القذافي دكنانور لكنه ليس خائنا و يقول المثل ” لا تستعن على ظالم بظالم فنقع فريسة للإثنين ” لكن إعلموا أنكم ستتمنون لو أنكم لم تفعلوا و ليبيا رجعت إلى الخلف

  8. نعم انا جزائري ولو كنت في السلطة لدعمة النضام الليبي ماذا يريد الشعب الليبي ألم يكن في أمن من المسؤول عن الأيتام والأرامل اتقو الله تذكرو قول (الإمام مالك – رحمه الله – :” حاكم ظلوم غشوم ولا فتنة تدوم “)و(شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله – :” ستون سنة مع إمام جائر خير من يوم وليلة بلا إمام “.)انذرو الى أين وصلتم وليست هذه النهاية ماهي سوى البداية؟

  9. إنسان

    المجلس الوطني الليبي ليس في حاجة إلى خلق ثوتر مع دول عربية كسوريا والجزائر بدون سبب. العقل و المنطق يقول أنه لن يدعي ذلك إذا لم يحصل فعلا. وجاء الدليل اللذي يقطع الشك باليقين سوريا والجزائر هما الدولتان التان اعترضتا على تطبيق الحضر الجوي على ليبيا. أم تريدوا أن يعترفوا لكم لتصدقوا.كفاكم تفاهة فالأمور أكثر من واضحة فأنتم تعرفون من يجلس على كرسي سوريا والجزائر جزارون لاملائكة دون ان نقع في إتهام الشعب السوري والجزائري بما تفعله أنظمتهم العار

  10. هناك علاقة لا يمكن لأي أحد أن ينكرها بين القدافي و البوليزاريو، كما أن هناك أيضا علاقة بين البوليزاريو و الجزائر. بانتظار الأدلّة بعد سقوط الطاغية القدافي، هذه التصريحات ليست مفاجأة.

  11. ههههههههههههههههههه سبحان الله من هذه اشاعه سوف ترون انه لن يطول الوقت ويعتذر هذا الكلب الذي ادعى هذه الكذبه من اجل الشهرة وانه ملم بامور بلاده واقسم بالله ان العرب لن يصبحو مثل الغرب لا بديمقراطيه ولا بتقدم لأننا عرب واقول لهم ان الجزائر تسيل لعاب الكثريين مثل هذا الوغد الذي يريد رضى امريكيا واستعطاف اسرائيل اقوله له تبا لك بوتفليقه اكبر منك ياحثاله وعندما تنطق باسمه ارجو منك تطهير لسانك بجافيل والمعطر لكي تنطق اسم الجزائر جيدا

  12. ان ضد النظام الجزائري…ولكن يظهر ان غوقة في اتهامه يريد الشهرة….و يطمع في السلطة..و يا ويله اذا ظهر بأن هذا التهام كاذب…

  13. ليكن في علمك نحن لانتدور جوعا ولابطالة اذا علمنا ان الجزائر تساعد القذافي سنقيم الدنيا على حكومتنا

  14. دائما نظام القمع والإستبداد الجزائري يبدد ثروات الجزائر على المنظمات الإرهابية وشعبه يتدور جوعا وبطالة

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *