برلسكوني يصلحُ فكَ أسنانهِ المُهشم

رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني قبل خضوعه للعملية في فكه

رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني قبل خضوعه للعملية في فكه

أعلن مكتب رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني انه خضع يوم الاثنين لجراحة زرع عظام لإصلاح ضرر أصاب فكه وأسنانه حين قذفه رجل بتمثال صغير عام 2009 .

وقال المكتب في بيان ان الجراحة التي استمرت أربع ساعات أجريت في مدينة ميلانو الايطالية وانها كانت ضرورية حتى يتمكن برلسكوني من المضغ وتحريك فكه بشكل طبيعي.

وأسفر الهجوم عن كسور في أنف وأسنان برلسكوني وجروح في شفتيه بعد أن قذفه المهاجم بالتمثال وهو مصغر لكاتدرائية ميلانو في ديسمبر كانون الاول 2009 .

وكان لمنفذ الهجوم ماسيمو تارتاجليا تاريخ من المرض العقلي.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. ملاحظ:

    بقي للصحافة ان تدخل مع الشخص للحمام لتخبرنا كيف يقضي حاجته و كم من المدة يستغرق . . ماذا يهمنا في ان يصلح هذا انفه و ذاك فكه و هاته ترقص في حفل عائلي على واحدة و نص او على ستة الا ربع . . رحم الله زمن القلم الهادف و المعبر لما كان الصحافي في مقام المدرس اذ توجه مقالاته الساسة قبل العامة . . . و مما زاد الطين بلة هو النقل العشوائي للاخبار دون التاكد من صحتها و مصدرها و الهدف من بثها ناهيك عن الاخطاء النحوية و التعبيرية . . .
    اصبح الخبر تجارة تقوم على اغناء البعض و ابادة البعض الاخر و ما قام به الاعلام مؤخرا في كل من ثورات تونس و مصر كان الهدف الاول منه تسريع وثيرة الاحداث و الرفع من ايقاعها و ليس نقل الخبر بامانة . . و اغلبنا يعرف القنوات و كذا الصحف و المواقع الرائدة في تاجيج المواقع و نزع فتيل الفتنة .
    نتمنى ان تعود الصحافة الى تموقعها الهادف الى نشر الخبر دون انحياز و اهداف سياسية و حزبية.

    تاريخ نشر التعليق: 08/03/2011، على الساعة: 11:21

أكتب تعليقك