نجوى كرم تفلتُ من مخالبِ مشتركٍ خاسر

نجوى كرم بعد محاولة الإعتداء عليها و في الإطار المشترك الخاسر سام

نجوى كرم بعد محاولة الإعتداء عليها و في الإطار المشترك الخاسر سام

تعرضت المغنية اللبنانية نجوى كرم لمحاولة اعتداء داخل استديوهات قناة “إم بي سي” السعودية التي يوجد مقرها في دبي،عندما اندفع نحوها مرشح خاسر في برنامج تلفزيوني اسمه “Arabs goy talent” الذي تعرضه القناة محاولا الإعتداء عليها بالضرب عقابا لها على التصويت ضده.

و كانت المغنية اللبنانية تتحدث إلى بعض معدي البرنامج عند انتهاء التصوير،قبل أن تتفاجأ بمشترك خاسر في الحلقة يركض نحوها محاولا الإعتداء عليها،قبل أن يتدخل الحراس لمنعه من ذلك و إبعاده عنها و هو يكيل لها كل أنواع السب و الشتم.

والمشترك المعتدي اسمه سام من جنسية لبنانية خسر أمام طفل فلسطيني اسمه عصام البشيتي،حيث كان تصويت نجوى كرم حاسما في ترجيح كفة الطفل الفلسطيني و خسارة مغني الراب اللبناني سام .

يأتي موقف سام اعتقاداً منه أن نجوي كرم هي التي أثرت على  رأي  لجنة التحكيم حيث أنها أول من أعلنت عن رأيها وكان معارضاً وبالتالي وافقها من  أعرب عن رأيه بعدها  منهم علي جابر وعمرو أديب .

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. سعد:

    صحيح نجو كرم احد الفنانت التي يجب قتلهم لاانها غششششششششاشا.وليست عادلة

    تاريخ نشر التعليق: 28/03/2011، على الساعة: 13:26
  2. سسعد:

    سسسآمج ذا الفلسطيني مع احترامي لااهل فلسسطين بسس عادي ششعر خلآص اجل الموسسم الثاني با اجي بششعر وبن ام احد يطلعني والله لا اطوطاء في بطنه ويالله في امه خير يسويها ..

    تاريخ نشر التعليق: 21/03/2011، على الساعة: 3:22
  3. محمد من درعا:

    الناس بتحترق وبثور وبتحارب وبتموت

    وخايفين على احساس نجوى كرم

    خلي يشوتها وين المشكلة

    الي بدو يقيم الناس بدو يتحمل

    تاريخ نشر التعليق: 19/03/2011، على الساعة: 21:06
  4. maghrebi:

    akhyab haja kayna fhad lbarnamaj hiya lajnat tahkim u

    تاريخ نشر التعليق: 18/03/2011، على الساعة: 1:24
  5. احمد الربيعي:

    بصراحه عنده حق…ولعبت المجاملات بحجه القضيه الفلسطينيه دورا بانجاح الطفل رغم انه لايملك موهبه حقيقه فقط لكونه من فلسطين وموهبته هي قراءه شعر فقط وليس تاليفه والقاءه..الشاب اللبناني كان اداءه جميلا جدا ورائعا وكان يستحق الفوز..اعتقد انه برنامج فاشل..لسببين الاول لان فيه مجاملات رغم ادعاؤهم المهنيه والمهنيه فقط والثاني لانه بالاخير يتركون الاختيار اعتمادا على التصويت بالرسائل النصيه وطبيعي كل شخص يصوت لابن بلده حتى لو كان فاشلا

    تاريخ نشر التعليق: 17/03/2011، على الساعة: 16:55

أكتب تعليقك