بينهم 7 أطفال و سيدتان..إصابة 17 فلسطينيا في غارات جوية اسرائيلية على قطاع غزة

أصيب سبعة عشر فلسطينيا بينهم سبعة اطفال اثر سلسلة غارات جوية شنتها الطائرات الحربية الاسرائيلية على عدة اهداف في مدينة غزة وشمال القطاع وفقا لمصادر امنية وطبية فلسطينية .

وقال ادهم ابو سلمية المتحدث باسم لجنة الاسعاف والطوارئ انه “اصيب سبعة عشر مواطنا بينهم سبعة اطفال وسيدتان في الغارات الصهيوينة على قطاع غزة”.

وذكرت مصادر امنية وشهود عيان ان الطائرات الاسرائيلية شنت غارة جوية على موقع امني تابع لحكومة حماس في شمال قطاع غزة واخرى على موقع تدريب تابع لحركة الاحرار (وهو فصيل فلسطيني صغير) غرب مدينة غزة.

وقالت المصادر ان غارة استهفت موقع تدريب لكتائب القسام شرق مدينة غزة، كما اغارت في المنطقة نفسها على مصنع لمواد البناء وورشة حدادة.

ولم يتم الحصول على تعقيب من الجيش الاسرائيلي على الفور.

وجاءت الغارات بعد اعلان كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس التزامها بالتهدئة في قطاع غزة في حال “توقف العدوان” الاسرائيلي.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. wael jamal:

    أين العرب ؟ تكلموا الآن . أم تريدون تدخل الأجانب لكي تعلقون كما تفعلون على ليبيا الآن .والله يا حكام العرب ليس عندكم وجه الإستحياء .أنتم هم عملاء الصهاينة. لو كانت عنكم نفس العروبة والإسلام لبرهنتم عليها منذ 1947 . أغلقوا إذن أفواهكم الكريهة و اتركوا العالم الأروبي والأمريكي يدافع عنا نحن الشعوب…..خسأتم.

    تاريخ نشر التعليق: 22/03/2011، على الساعة: 18:31

أكتب تعليقك