عشراتُ القتلى والجرحى في عمليةٍ انتحارية بالقدس..و نتنياهو يؤجل زيارته لروسيا

قالت الشرطة ان انفجارا بالقرب من محطة حافلات في القدس  اسقط عشرات القتلى وجرحى. وتوجهت عشرات من عربات الاسعاف الى المنطقة القريبة من محطة الحافلات المركزية وقاعة مؤتمرات في حي يهودي بوسط القدس.

وقال شهود عيان إن قوات كبيرة من الشرطة ورجال الاطفاء وصلت إلى المكان فيما لم يتم التعرف عما اذا الانفجار حدث جراء عملية استشهادية او عبوة ناسفة كبيرة وضعت داخل الحافلة.

و قالت الاذاعة العبرية أن الشرطة تعتقد بانه قد تم تفجير عبوة ناسفة كبيرة بالقرب من حافلة تعمل على خط 74 في القدس المحتلة.

وقام وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي على الفور بتفقد موقع الانفجار واعلن أن الانفجار نجم عن عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل حقيبة.

وقد أرجأ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو زيارته إلى روسيا لمتابعة تطورات الموقف.

وجاء الانفجار بعد تصعيد خلال الأيام الأخيرة في قطاع غزة وتهديدات من فصائل فلسطينية برد انتقامي على الغارات الإسرائيلية على القطاع التي أسفرت أخيراً عن مقتل ثمانية فلسطينيين.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. كرومبو_طب القاهرة:

    ابد لا اتمنى رؤية اى استهداف لاى مدنى فى العالم كله ولكن هؤلاء اغتصبوا ارضنا وهتكوا اعراضنا
    ودمروا بيوتنا لذا فانا لم ولن اعتبرهم مدنيين وكل طفل وعجوز وامراة يسكن فى غير مسكنه فهو جندى فى جيش الصهاينة اما ان اقتله واما ان استشهد وانا اقاتله…………………………..

    تاريخ نشر التعليق: 08/04/2011، على الساعة: 0:24
  2. فريد اسد الحوطي:

    أسأل الله عز وجل ان يحصي الصهاينة عددا وان يقتلهم بددا وان لايبقي منهم احدا فهو ولي ذلك والقادر عليه سبحانه وتعالى وأسأله جل في علاه ان يشتت شملهم وان يفرق جمعهم وان يزيد قتلاهم وجرحاهم وان يسلبهم مااعطاهم من نعم هم ومن حالفهم وساعدهم ورضي وسكت عنهم وان يسلط عليهم الامم تقتلهم وتفترسهم وتقطع اشلاءهم وتمزق اجسادهم وتمحوهم من على وجه الارض فهو الله ربنا وليس لنا رب سواه ندعوه ويستجيب لنا وقد قال وقوله الحق ياعبادي ادعوني استجب لكم اللهم فهذا الدعاء وعليك الاجابة وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين كما تحب وترضى اللهم امين اللهم امين اللهم امين

    تاريخ نشر التعليق: 24/03/2011، على الساعة: 11:30

أكتب تعليقك