شقيقة ملك المغرب شبه عارية في البرازيل

شقيقة ملك المغرب الأميرة "للا حسناء" شبه عارية في شاطئ العاصمة البرازيلية

شقيقة ملك المغرب الأميرة "للا حسناء" شبه عارية في شاطئ العاصمة البرازيلية

تسابقت الصحف و المجلات الإسبانية و البرازيلية على نشر صور التقطت خلسة للأميرة “للا حسناء” شقيقة العاهل المغربي محمد السادس و هي شبه عارية بلباس البحر في البرازيل.

و تظهر الصور التي حصلت عليها الدولية الأميرة المغربية و هي في شاطئ ريو دي جانيرو البرازيلية شبه عارية ترتدي لباس سباحة من النوع الكاشف لكل مفاتن الجسم.

و هذه أول مرة تظهر فيها أميرة مغربية من أخوات ملك المغرب الذي يلقبه المغاربة بأمير المؤمنين في لباس من هذا النوع.

و علمت الدولية من مصادر مغربية مقربة من سفارة المغرب في البرازيل أن الأميرة “للاحسناء” زارت البرازيل لمتابعة كرنفال ريو دي جانيرو الذي يعتبر أضخم استعراض في العالم.

و تزامن حضور الأميرة المغربية حمى الكرنفال و متابعة سهراته في الشوارع التي يشارك فيها الملايين في سالفادور دي باهيا حسب مصدر الدولية دائما،مع اجتياز نظام شقيقها محمد السادس ظروف عصيبة إثر انفجار مظاهرات غضب في شتى المدن المغربية على غرار ما يجري في باقي البلدان العربية للمطالبة بإصلاحات سياسية.

و تعتبر الأميرة للا حسناء البالغة من العمر 41 عاما مهوسة يالسفر إلى الخارج و تقضي أغلب أيامها كباقي شقيقاتها في قصر ملكي فاخر في باريس،حيث صرحت مرة لمجلة عربية أنها تحب السفر كثيرا و تأخذ ابنتيها معها منذ ان كان عمرهما سنتين إلى اي مكان في العالم .

و أضافت : “زرت بلدانا عربية بالسيارة لأنني أعشق جس نبض الثقافات من خلال الآثار والاسواق الشعبية وتذوق المذاقات والنكهات المختلفة”.

و تعيش الأميرة المغربية وحيدة رفقة بنتيها “علية” و “أميمة”،بعد أن انتهى زواجها من خالد بنحربيط الذي كان مدير ديوان وزير الداخلية المغربي الراحل إدريس البصري بالطلاق،تماما كشقيقتيها “للا أسماء”و “للا حسناء” اللتان انتهت حياتهما الزوجية أيضا بالطلاق.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

التعليقات: 435

  1. عابر سبيل:

    ما شاء الله الشعب يموت جوعا و هم يبذرون أمواله و رزقه في العالم،ثم لماذا لم تجرؤ على فعل ذلك في المغرب أم أنهم يحتقرون المغاربة و لا يريدون أن يروهم
    لا حول و لاقوة إلا بالله

    تاريخ نشر التعليق: 03/26/2011، على الساعة: 3:41
  2. خالد:

    no comment je n’ai pu rien écrire

    تاريخ نشر التعليق: 03/26/2011، على الساعة: 3:48
  3. مغربي حر:

    نحن كشعب مغربي نطالب بمعرفة ارصدة العائلة المالكة ومصدرها وتكاليف أسفارها و قصورها

    تاريخ نشر التعليق: 03/26/2011، على الساعة: 3:53
  4. خالد:

    اذا اسندت الامور لغير اهلها فانتظرا لساعة

    تاريخ نشر التعليق: 03/26/2011، على الساعة: 3:55
  5. السماوي:

    تتعرى عند الغرب و تحتشم في المغرب

    تاريخ نشر التعليق: 03/26/2011، على الساعة: 3:56
  6. كاساوي:

    و يا ليت فضائحنا تبقى عند هذا الحد وللاسف لن تقف عند هذا الحد

    تاريخ نشر التعليق: 03/26/2011، على الساعة: 3:58
  7. انسان مغربي مقهور:

    امير المؤمنين اكبر كذبة عرفها التاريخ المغربي ونشكر الدولية على تقديسها للخبر ونشرها للتعاليق المحايدة والحرة ونشكرها على صياغة الاخبار بحيادية ومهنية عالية ولولا اختراقها من المخابرات المغربية لكانت افضل الصحف الالكترونية الرائدة الناطقة بالعربية ولقد عبرت عن الحقيقة حين تحدثت عن نظام شقيق الاميرة وليس عن النظام المغربي لان الملك لايمثل في المغرب الا نفسه ولسنا في المغرب مؤمنون بل فينا الملحد واللاديني والعلماني كباقي شعوب العالم وكم نشعر بالمهانة حين يقولون عنا مؤمنون وتسعين بالمائة منا لايصلون ولايؤمنون الا بانتزاع حقوقهم

    تاريخ نشر التعليق: 03/26/2011، على الساعة: 4:02
  8. المغرب:

    يا اخي خلافا للدول العربية فالمغرب يعيش الحرية حيث الفتيات يدهبن الى البحر في المغرب دون مشكل و بامكانك زيارة اكادير و الدار البيضاء و طنجة لترى بعينك ان الفتيات يستحمن بنفس الملابس بلا مشكل. المغرب و الحمد للله فيه الحرية من اراد المساجد فهي مفتوحة و من اراد البحر فله دلك و الله سيحاسب كل شخص باعماله. اما بقية الدول المسلمة و التي تتشدد مع رعاياها في بلدانها اما العائلات الحاكمة فتتمتع بسمش و بحر الباهماس و ماربيا باسبانيا.

    تاريخ نشر التعليق: 03/26/2011، على الساعة: 9:21
  9. hmounix:

    لا حولة ولا قوة إلا بالله.اللهم استرنا فوق الأرض و تحث الأرض و يوم العرض.إمــــــــين

    تاريخ نشر التعليق: 03/26/2011، على الساعة: 10:48
  10. ملاحظ:

    هاته المراة و ان كانت شقيقة الملك لا يمكن باي حال من الاحوال ان نتخذ من صورها ذريعة لزرع الفتنة في البلد و محاسبة العاهل المغربي على تصرفات اخته و هي تعيش مستقلة بحياتها و كما تم التطرق له انها تقيم في فرنسا طول الوقت . .
    لا انكر كمغربي انني صعقت و انا اجد صورا لاميرة كان من المفروض ان تعطي المثل الاعلى لكل المغربيات قبل اسرتها الملكية . . لكن ان نظرنا بعض الشيء حولنا سنجد ان التاريخ مليئ بمثل هاته المتناقضات . . بل هناك انبياء ذكرهم الله عز وجل في القرءان الكريم ممن ابتلوا بنساء غير صالحات كقوله تعالى في الاية 10 من سورة التحريم ( ضَرَبَ اللَّهُ مثلا لِلَّذِينَ كَفَرُوا امْرَأَتَ نُوحٍ وَامْرَأَتَ لوط كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَقِيلَ ادْخلا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ ). .
    ان كان نبيان من انبياء الله قد ابتليا بزوجتين غير صالحتين و مع ذلك لم يذكر عز و جل نوح و لوط بسوء و لم يعاتبهما . . فما بالنا نحن كعبيد لله ضعفاء بذنوبنا نحاسب محمد السادس على تصرفات اخته ؟؟؟؟؟ في الوقت الذي نمر في شواطئنا المغربية و ليس في البرازيل و نشاهد اسرا مغربية شبه متعرية طول النهار و لا نحرك ساكنا ؟؟؟؟ – و قد تكون تلك الاسر من اقاربنا –
    و ما الصيف ببعيد . . اذ سنرى العجب العجاب و الصمت مخيم .
    و حتى لا تسدد الطلقات الانتقادية من البعض على تعليقي اعيد القول انني كمغربي احزنني استهتار تلك السيدة و عدم احترامها لنفسها قبل غيرها . . لكني لن اتنكر لوطنيتي.

    تاريخ نشر التعليق: 03/26/2011، على الساعة: 11:40

أكتب تعليقك