اغتصبها رجالُ القذافي فاستنجدت بالصحافيين

اغتصبها رجالُ القذافي فاستنجدت بالصحافيين

- ‎فيأخبار عربية
159
19
إيمان العبيدي تشتكي للصحافيين في الفندق اغتصابها من قبل كتائب القذافي
إيمان العبيدي تشتكي للصحافيين في الفندق اغتصابها من قبل كتائب القذافي

وجّهت امرأة ليبية تبكي نداء استغاثة حزيناً طلباً للمساعدة ، بعدما دخلت فندقاً في طرابلس ممتلئاً بالصحافيين الأجانب، لإظهار كدمات وندوب قالت إنها أصيبت بها على يد ميليشيات تابعة للزعيم الليبي معمر القذافي.

وبينما تجمّع صحافيون لسماع قصتها، أمسك حراس أمن بالمرأة ودفعوا بها في سيارة انطلقت بها بعيداً، بعد مشاجرة مع العديد من الصحافيين الذين حاولوا دون جدوى تخليصها من مخالب رجال القذافي.

وقالت المرأة، وتدعى ايمان العبيدي، إنها اعتُقلت عند نقطة تفتيش في طرابلس لأنها من مدينة بنغازي، التي تُعَدّ معقلاً للمعارضين المسلحين المناهضين لحكم القذافي.

وكان وجهها مصاباً بكدمات شديدة وكان فخذها الأيمن مخضباً بالدم،بعد تعرضها للاغتصاب من قبل 15 رجلاً من كتائب القذافي إثر احتجازها لمدة يومين في نقطة التفتيش.

وحاول موظفو الفندق ورجال أمن في ملابس مدنية دفعها وتخويفها، إلا أن المرأة كانت تجري من طاولة إلى أخرى في مطعم الفندق.

وبينما تجمع صحفيون لسماع قصتها أمسك حراس أمن بالمرأة ودفعوا بها في سيارة انطلقت بها بعيداً بعد مشاجرة مع العديد من الصحفيين.

أحد أعضاء كتائب القذافي يهدد الصحافيين الذين حاولوا منعهم من اعتقالها
أحد أعضاء كتائب القذافي يهدد الصحافيين الذين حاولوا منعهم من اعتقالها

وكان وجهها مصاباً بكدمات شديدة وفخذها الأيمن مخضَّباً بالدم.

وقالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل 15 رجلاً واحتُجزت لمدة يومين في نقطة التفتيش.

ولم يتسن التحقق من قصتها من مصدر مستقل، أو يتضح ما اذا كان قد هربت أو أُطلق سراحها.

وكانت المرأة تتحدث وهي تبكي وترتجف، وحاول موظفو الفندق ورجال أمن في ملابس مدنية دفعها وتخويفها، وكانت تجري من طاولة الى أخرى في مطعم الفندق.

httpv://www.youtube.com/watch?v=xZj_IPa0avQ

19 Comments

  1. j crois ke cde la comedia mais ki c pourais etre vrai

  2. والله اني احسست ان ايمان هي ابنتي و نزلت دموعي دون ان اشعر لما تعرضت له هذه البنت من وحشية كتائب الوحش حسبنا الله ونعم الوكيل و اقول لهذا الوحش تخيل لو ان ما حدث لهذه الفتاة
    حدث لابنتك

  3. vraiment; c est du cinéma; et un coup rate; une femme arabe violée ne parle jamais de son cauchemar; et le compliment de cinéma a benghazi avec des portraits avec voil et des marches de festivités et le mariage de la vectime;…. et pour le génie qui a monter ce coup; c est l avenir qui va decouvrire tous les mensonges des traitres et des putes au services des khaouana

  4. بيرم مجد

    اللهم يلعنك و يهديك يا من تسمي نفسك semi ali هل هذه هي العروبة و الاخلاق الاسلامية و الانسانية ان ايمان العبيدي اشرف من اي مراة و قبل ان تحكم على الناس بدون دليل لا تظلم و فكر في اختك او امك او زوجتك او ابنتك و استغفر ربك و قبل ان تطلب السماح لها اطلبه لنفسك و انا اجزم و ااكد انك تنتمي الى القاتلين و المجريمين التابعين للمجرم الكبير القدافي

  5. العبيدي تشابه الاسم لااعرفها ولا من اقاربي

    ما ايمان العبيدي الا صورة مصغرة لما يقع في ليبيا لاكن مايثير الانتباه هوتدخل عمال الفندق نساء قويات رجال يحاصرون الكامرات يمنعون الصحافة من التصويررغم العددالهاإل من البوليس وان كان هذا يذل على شيء ? الفندق يأوي الصحافة ‘ والعمال ماهم إلامخابرات تتلصص على المراسلون إذا تخطى احدهم الخطوط الحمراء أغثيل او أعتقل كما فعلوا مع طاقم الجزيرة وآخرين كان الله في عونهم.

  6. نزهة/المملكة المغربية

    يا اخوة يا من تشككون في صحة اقوال المسكينة. هي مواطنة ليبية محامية … ابوها و امها ظهرا في الجزيرة و عبرا عن تمسكهما بالحق. الام حكت كيف ان بلطجية القذافي اتصلوا بها في الثالثة صباحا و طلبوا منها ان تقنع ابنتها بالتراجع عن اقولها ووعدوها بالمنزل و المال. فما كان من الام الا ان طلبت من ابنتها ان تصمد….. الصمود ….. هاهي المراة الليبية الحقيقية… ليس اؤلئك الذين يسجدون للطاغية.
    اخر الاخبار تؤكد ان الشابة الضحية اطلق صراحها.

  7. خديجة

    والله لا ادري من يكذب اهي ام هم اصبحت لا اصبح اقدر على تصديق احد
    لا ادري ان كان هي صادقة ام لا

  8. ادريس الوزاني

    الى الاخ semi لا يا صديقي ليست مسرحية فما الهدف من مسرحيتها وهي تعرف انها سوف تقطع اربا اربا بعد فعلها هدا.
    والله اتها لتشتكي من قهر الدئاب التي نهشت لحمها ولعبت بكرامتها, اشتكت الى العالم لعل فيه انسان يحمل في قلبه احساسا.
    اشتكت هجه الفتاة الينا جميعا فمن في قلبه مثقال درة من الايمان سوف تقشعر لحمه وهو يرى انه باسم الحكم يتم اغتصاب بناتنا واخواتنا وامهاتنا, كلنا مسؤولين عما وقع لهده المراة بدون استثناء.

  9. ملاحظ

    المشاهد لهذا الفيديو لا يمكن الا ان يحس بالاسى و الاسف و الحزن العميق و يتمنى لو كان حاضرا ليحاول المساهمة في انقاذ المرأة بمنع من اخذوها الى السيارة و فروا بها الى وجهة مجهولة يعلم الله ما ستلقاه على ايديهم و لا يسعنا هنا الا ان ندعو لها بالرحمة حية مازالت او قتلها المجرمون . . ثم انها لوصمة عار ان يحاول اجانب غربيين الدفاع على شرف امراة مسلمة في الوقت الذي نشاهد في الفيديو ليبيين و ليبيات في الفندق يطردونها و يساعدون من يريدوا النيل منها و اسكاتها و هي تستنجد و تطلب من يجيرها . .
    لكل ظالم نهاية . . الله سبحانه و تعالى يمهل و لا يهمل . . و ان شاء الله ينتصر المظلوم و يعوض خيرا عن معاناته و الامه . . . قلوبنا معك اختنا الليبية و لا حول و لا قوة الا بالله . .

  10. للحقير semi ali والله ما أنت إلا كلب يعوي.
    الحمد لله تم إطلاق سراح إيمان تحت الضغط العالمي على نظام الكلب القذافي

  11. هل القدافي مسلم لا مكان له في الاسلام هوشيطان كيف تسمح له نفسه ان يامر مرتزقته ان يغتصبوا بنات شعبه اللعنة عليك يا مجرم

  12. محمد الهادي

    ماذا تنتظرون من السفاح المجرم الملحد القذافي الذي شكك في القران و يصلي من دون وضوء ؟؟؟
    هذا مجرم و سينتقم منه الشعب الليبي ان شاء الله.
    الغريب العجيب ان المتحدث باسم الخارجية الليبية المأجور اتهم الضحية بالحنون و قال انها سكيرة !!
    و لم نتفاجأ بهذا الزعم فالقذافي المفلس سبق له ان وصف الثاور بالمهلوسين و بالزنادقة. يا اخوان لقد منت من معارضي التخل الاجنبي لكن بعد الذي تعرضت له المسكينة من هتك للعرض و من اهانة علي ايدي كلاب القذافي فاني اتمني ان يباد القذافي و اولاده المعتوهين الذين يعتبرون ليبيا و كأنها مزرعة ابوهم

  13. عليهم من الله ما يستحقون هل اصبحت اعراض المسلمين مباحة لمرتزقة الانظمة العربيه في الوطن العربي جميع الانظمة العربيه تستعين في المرتزقه لمواجهة ابناء شعوبهم

  14. عربية

    الى josef
    لا شك انك من المرتزقة الذين يقتلون الابرياء هناك في ليبيا.ان لم تكن فانت ابوه او اخوه. خسئت يا جزار

  15. مسرحية وقائدها الصحافة ولعنة اله علي كل ثورة قدافي هيا حق وليس خونة وأرهاب

  16. عربية

    الى semi ali
    semi تعني بالفرنسية نصف. انت نصف انسان.. لا بل ربعه…لا بل ظله…انت اقبح من اولئك المغتصبين.

  17. نزهة/المملكة المغربية

    ان بقيت هذه الشابة حية فهذا يعني انني لا اعرف شخصية القذافي جيدا.
    لك الله يا اختي .. دمك في رقبة القذافي الى يوم الدين. ماذا يستطيع صحافيين غربيين هم اصلا في راحة و نعيم في فندق فخم. اخطات الهدف… كان عليك ان تفتحي بابك لله عز و جل ان ياخذ بثارك و ثار كل شهداء ليبيا من مجنون لم تره البشرية من ذي قبل…تصوروا قبل شهرين كان هناك بعض الليبيين في الفايس بوك و جلهم صحافيين يدافعون عن القذافي بل لم يترددوا ان هاجموني لانيي كتبت تعليقا يسير فيما سيقع من بعد و الذي يوضح للعيان يد القذافي المجرم الملوثة بدم الشهداء.
    لا نملك الا ان نشاهذ الشريط و نتحسر على عرض وشرف العربيات المرمي في الارض في سجون اسرائيل و العراق و ليبيا…و…و…و .اللائحة طويلة و الحزن اعمق من البحار

  18. مسرحية سخيفة اجادت تمثيلها هذه المرأة سامحها الله

  19. الشهم

    اولاد الحرام وكلاب الكلب المجنون يعيثون فسادا حسبي الله ونعم الوكيل

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *