موسى : القذافي ده رجل حمار بصحيح

عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية

عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية

هاجم الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى بشدة الزعيم الليبي معمر القذافي واصفا إياه بأبشع النعوت من بينها “الحمار” و “الكحيان” أي البخيل.

و كان موسى يرد على اتهامات وجهها له القذافي و ابنه سيف الإسلام بتلقي أموال و رشى منهم و من قطر من بينها سيارة قيمتها 42 الف يورو.

وكذّب موسى ادعاءات العقيد القذافي بإهدائه سيارة ثمنها 42 ألف يورو وأنه أعطاه بعض الأموال، موضحاً أن السيارة مهداة للجامعة، مبيناً الرخصة التي تؤكد أن السيارة مرخصة باسم الجامعة وليست باسمه، أما في ما يتعلق بمنحه أموالاً فقال موسى: “أتحدى القذافي أن يثبت أنني أخذت منه مليماً واحداً، ثم إن القذافي ده راجل (كحيان)، لأنه امتنع عن دفع مساهمات ليبيا في الجامعة حتى القمة الماضية وأخذنا الفلوس منه بخلع الضرس”.

وبخصوص اتهام نظام القذافي لموسى بأنه كان يرسل له طائرته الخاصة ويدفع له 10 آلاف دولار مقابل تدخله لحل الأزمة اللبنانية بين سعد الحريري وحزب الله، قال موسى: “ده راجل حمار صحيح.. كان يقول إني أخذت مليون جنيه عشان تبقى محبوكة، نعم أنا ركبت طائرة الحريري الخاصة مرة واحدة، ولكن كثيراً من القادة والملوك العرب يرسلون لي طائراتهم الخاصة كأمين للجامعة لقضاء بعض المهام والعودة في نفس اليوم”.

وأضاف: “أؤكد أنني ركبت طائرات خاصة سعودية ولبنانية ومصرية ولو كنت ركبت طائرة الحريري مرة فقد ركبت طائرة القذافي 10 مرات، أما فيما يختص بالعشرة آلاف دولار فأنا زعلان لأن ده ثمن رخيص جداً لأن ثمني أغلى من كده، ولأني مش رخيص للدرجة دي.. هذا بافتراض صحة ادعاءاته.. وإذا حسبناها فإن اليوم بتاعي أغلى من الذهب والماس”.

موسى في لقاء سابق مع القذافي قرب مطار سرت في ليبيا

موسى في لقاء سابق مع القذافي قرب مطار سرت في ليبيا

و استرسل يقول : “كثير من القادة والملوك العرب يرسلون لي طائراتهم الخاصة كأمين للجامعة لقضاء بعض المهام والعودة في اليوم نفسه، وأؤكد أنني ركبت طائرات خاصة سعودية ولبنانية ومصرية ولو كنت ركبت طائرة الحريري مرة فقد ركبت طائرة القذافي عشر مرات”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 6

  1. شمه روشي:

    انتم الاثنان كلاب وهادا معروف عنكم

    تاريخ نشر التعليق: 09/04/2011، على الساعة: 0:30
  2. فلسطيني:

    مفيش غيرك حمار يا انتهازي يا منافق ، هل كنت تجرء قول هذا ايام قوة القذافي ، بالطبع لا ، فانت جبـــــــــــــــــــــــــان وتافه

    تاريخ نشر التعليق: 02/04/2011، على الساعة: 20:03
  3. كرمبو_طب القاهرة:

    محاولات اخيرة ويائسة من القذافى لادراك اى مكاسب اخيرة ووهمية وظنى انه كاذب فيما قاله لا لشئ الا لانه اعتاد ان يكذب ويصدق نفسه الم يقل عن ثوار ليبيا انهم حفنة من المتشددون يتبعهم غالبية من المخمورون والمساطيل؟؟؟ اذا فذا الشخص يهذى ولا يجب ان نفكر فى كلامه لانه ببساطة لايفكر هو فيه

    تاريخ نشر التعليق: 29/03/2011، على الساعة: 11:35
  4. tahbira:

    walaki hadchi li kansm3o zwin

    تاريخ نشر التعليق: 28/03/2011، على الساعة: 20:30
  5. ملاحظ:

    يقول مثل مغربي / لي دار راسو فالنخالة ينقبوه الدجاج / اي من وضع راسه في ايناء اكل الدواجن فسينقره الدجاج . . . و هذا ما اصبحنا نسمعه بين الحين و الاخر من فضح القذافي لبعض الشخصيات من بينهم ساركوزي و عمرو موسى عملا بمقولة / علي و على اعدائي / . .
    و المتتبع لرد شاركوزي و كذا عمرو موسى سيشم رائحة صدق ادعاءات القذافي الذي كان يدفع المال الوفير لشراء الضمائر و الا كيف انه في القمة كان ينهال على الجميع بالانتقادات اللاذغة الى درجة التهكم و لا احد يستطيع مواجهته باستثناء بعض المشاحنات الكلامية التي وقعت بين القذافي و العاهل السعودي ؟؟؟
    حتى تصريحات عمرو موسى توحي ان ما قاله القذافي يحمل بصمات من الصحة خصوصا ان ثمن الامين العام للجامعة العربية اغلى بكثير مم قاله صاحب زنكا زنكا .
    القذافي ماكر

    تاريخ نشر التعليق: 28/03/2011، على الساعة: 13:20
  6. حافذ حراث:

    لاحول ولا قوة إلا بالله
    الان بدأ كل خائن يفشي أسرار أخيه الخائن الاخر
    أنزل الله عليكم نعلته ياعملاء الصهاينة والصليبين
    كلاكما عند الأمة الإسلامية والعربية خونة

    تاريخ نشر التعليق: 28/03/2011، على الساعة: 3:10

أكتب تعليقك