فيديو فضيحتها الجنسية أدخلها المستشفى

الإعلامية و الممثلة اللبنانية رزان مغربي

الإعلامية و الممثلة اللبنانية رزان مغربي

تعرضت الإعلامية والممثلة اللبنانية رزان مغربي لانهيار عصبي،نقلت على إثره إلى أحد المستشفيات الباريسية في فرنسا،بعد تسريب فيديو لها على الأنترنيت و هي تحكي لصديقين أجنبيين باللغة الإنجليزية،كيف مارست الجنس مع صديقها ناجي الذي ظهر معهم بدوره في الفيديو الفضيحة.

و انتشر فيديو شبه جنسي على موقع يوتوب انتشار النار في الهشيم،تظهر فيه الإعلامية و الممثلة اللبنانية رزان مغربي في جلسة خاصّة مع أصدقائها الأجانب في حالة سكر ،و هي تتحدث إليهم عن تفاصيل العملية الجنسية بينها و بين صديقها ناجي،قبل أن تنهض من مكانها و تأخذ قلما و كرتين من الشوكولاتة،لتشبههما بذكر صديقها و خصيتيه،وتبدأ في تشخيص العملية الجنسية بيديها،ثم التفتت لصديقها في عين المكان،و انحنت عليه للقيام بإيجاءات جنسية،حاولت من خلالها تجريده من سرواله.

و ظهر صديق رزان المغربي شبه عار هو الآخر في الفيديو،يرتدي فقط سروالا قصيرا “شورت” و يحمل قنينة جعة “بيرا” في يده،بينما تحكي النجمة اللبنانية تفاصيل اللحظات الجنسية الأولى التي جمعتهما معا،عندما شاهدته عاريا وهو يستحم.

و لم تكن الإعلامية و الممثلة الللبنانية المثيرة للجدل،و التي ظهرت و هي تحتسي الجعة ،لم تكن تتخيل أن من يصورهم بهاتفه المحمول سيعمد يوما ما، إلى تسريب تفاصيل الجلسة الحمراء الساخنة إلى الأنترنيت،و يتسبب لها في انهيار عصبي.

و بناءا على هذه الفضيحة الجنسية علمت الدولية أن المحامي المصري الشهير نبيه الوحش تقدم ببلاغ إلى النائب العام ووزير السياحة في مصر لمذالبتهما بمنع رزان المغربي من دخول مصر.

و قد جرى تسريب الفيديو الفضيحة لرزان المغربي في وقت جد حساس بالنسبة إليها،حيث كانت تستعد لدخول القفص الذهبي، بعد أن ارتبطت بقصة حب ملتهبة مع أحد رجال الأعمال المقيمين في القاهرة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 23

  1. مغربية وافتخر:

    لقد سقطتي من اعيننا يارزان الكلبة فاسمك اصبح عار على جميع القنوات

    تاريخ نشر التعليق: 06/04/2011، على الساعة: 11:33
  2. ملاحظ:

    ليس غريبا ان يفتضح امر الاعلامية رزان عبر الفيديو المعبر عن الحياة التي تعيشها و التي تتميز بالفساد و الانحلال الاخلاقي. فالبرامج التي كانت تقدمها عبارة عن تفاهات كلها هرجا و مرجا تعكس صورة عن الوسط الذي تنتمي اليه و تعيش فيه . .
    بطبيعة الحال جاء الفيديو كضربة قاضية فضح غرورها و اظهر حقيقة امرها لتعرف هي و مثيلاتها ان الله يمهل و لا يهمل . .
    يبقى ان الشخص الذي نشر الفيديو حتى هو فاسقا اكثر منها ما دام كان ذات يوم شريكا في الفساد و الليالي الحمراء و لغرض في نفسه فضح المستور . . اما المحامي الوحش قناص القضايا الساخنة و الذي عرف عنه صفقاته المشبوهة في القضايا الضخمة اقول له كفاك مصا لدماء البشر.

    تاريخ نشر التعليق: 06/04/2011، على الساعة: 10:52
  3. hadil:

    vraiment une salope de premiere classe

    تاريخ نشر التعليق: 06/04/2011، على الساعة: 10:45
  4. احمد:

    صدقونى ياجماعة انا من ساعة ماشفت البنت دى وانا شاكك فى اخلاقها وامثالها لابد من طردهم من مصر الحرة وكفانا قر ووساخة

    تاريخ نشر التعليق: 06/04/2011، على الساعة: 9:18
  5. سعد:

    من حقها ممارسة الجنس مع من تشاء ما دام الأمر قد جرى برغبتها. والفديو كان شخصي وخاص والعيب على الشخص الذي نشر الفديو وليس عليها. أما المحامي الأخوانجي الوهابي فهو يتشفى بمصيبة وفضيحة وقعت فيها هذه المسكينة. كان يفترض به أن يقدم شكوى على جنود القذافي الذين أغتصبوا العبيدي. خمسة عشر واحد تناوبوا على إغتصابها والعرب والمسلمون لم تتحرك ضمائرهم لنصرتها كما قبلها تعرضت آلاف الشابات العراقيات للأغتصاب في سجون المجرم صدام حسين وحينها لم يحرك المحامي الوحش ساكناً. والأمن المصري يهين الفتيات ليفحص عذريتهن وكأن الأمن أصبح محامي الشرف ولم يحتج المحامي الوحش. أذهب أيها المحامي الوحش وبع بضاعتك على غيرنا. أنا أعلن تضامني مع رزان المغربي والخزي والعار على من نشر الفديو الخاص والخزي والعار على كل منافق : وحشاً كان أم أليفا

    تاريخ نشر التعليق: 05/04/2011، على الساعة: 17:24
  6. reda:

    wlah makad 7chem

    تاريخ نشر التعليق: 05/04/2011، على الساعة: 5:31
  7. kormpo_kasr_elini#FACULTY OF MEDICINE:

    أولآ من حيث القضية أظن ان المحامي” المحترم “ده! هيخسرها وكلمة محترم هنا احتمال متكونش ف محلها بس أهي اتكتبت والسلام, أما بالنسبة لارتباطها برجل أعمال ف مظنش ان الفيديو ده هيفرق كتير يعني هو كان هيتجوز الخضرة الشريفة يعني ما كلنا بنشوف أفلامها وأغانيها وبرامجها وتقريبا بتغطي منطقتين بس من كل جسمها وساعات أقل كمان أما بالنسبة للانهيار ده ف أظن ان سببه أكبر من مجرد فيديو عنها وهي بتتكلم ف موضوع جنسي الحكاية شكلها كبيرة وقد تظهر فيديوهات أكثر واقعية

    تاريخ نشر التعليق: 05/04/2011، على الساعة: 4:04
  8. anass:

    cést sa vie privee

    تاريخ نشر التعليق: 05/04/2011، على الساعة: 2:05
  9. mhamed:

    الزاني لا ينكح إلازانية أو مشركة والزانية لاتنكح إلا زان أو مشرك
    ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا
    ويكفيها سبيل الصدمة والإنهيار والغيبوبة وضياع السمعة إن كانت لها سمعة

    تاريخ نشر التعليق: 04/04/2011، على الساعة: 23:34
  10. dz:

    فظيحة من العيار الثقيل

    تاريخ نشر التعليق: 04/04/2011، على الساعة: 21:15

أكتب تعليقك