سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي

“والدي لا يريد أن يحكم، لقد تقدم به العمر، نريد أن تتولى نخبة جديدة المشهد السياسي،نخبة من الشباب تحكم البلاد، وتتولى الشؤون المحلية.. نريد دما جديدا..هذا ما نريده من أجل مستقبل ليبيا…و لكن الحديث عن رحيل القائد..هذا حقا لا معنى له”.

سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي

سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 4

  1. josef:

    كل عائلة قدافي ومن أتبعهم هم أخيار ليبيا ونصر لهم وكلنا معهم وليس مع ألخونة

    تاريخ نشر التعليق: 19/04/2011، على الساعة: 22:08
  2. libya:

    والله كان تطلع منه انت يالصلع تنتهي ازمة ليبيا لا انت بسببها هذا جماعتك ويستر الله ماتطلعش معاهم

    تاريخ نشر التعليق: 14/04/2011، على الساعة: 12:40
  3. عدنان الشريف:

    سيف الأسلام شخص صايع يريد أن يستغل طيبة الشعب الليبي بالسداجة و يظهر في شاشة الأعلام بأنه مهم و لكنه لا يعني شيء بالنسبة للشعب الليبي . لمادا جريدتنا الدولية تنشر مقولاته و ترفع من شأنه و هو بالنسبة للشعب الليبي أبن يهودي الأصل و لا قيمة له ؟ أن ابوه القدافي سفاح مجرم و طاغية و هدا لا يعطيه منصب أمير لأو أبن ملك ..! ثم أنه أشترى شهادة دكتوراة في الديمقراطية من جامعة لندن للهلوم السياسية بمبلغ 1.5 مليون جنيه أسترليني .. يا ترى كم دفع للدولية لترويج أخباره ؟؟؟

    تاريخ نشر التعليق: 14/04/2011، على الساعة: 4:54
  4. ابراهيم:

    مع اني احترم جريدة الدولية الالكترونية و اعتبرها مصدر اخبار جاد و محايد الا اني اسمح لنفسي لاسأل لماذا يهتم الاعلام بابن القذافي سيف الاسلام؟ بلغة بسيطة باي حق يتحدث سيف الاسلام؟ أهو منتخب او هو ممثل الشعب الليبي ؟ بوصفه ماذا لكي تجري له المقابلات الصحفية؟
    هل لانه الابن المدلل للقذافي؟ الم يقدم القذافي نفسه كل حياته انه جاء ليقضي علي النظام الملكي للسنونسي ؟ فكيف له ان يقم مملكة باعتبار ان سيف الاسلام هو الوريث او ولي العهد ؟؟
    و المشكلة ان سيف الاسلام خرج للعيب للشعب الليبي… الم يهدد الشعب الليبي في بداية التمرد بقطع الهواء و الاكسجين عن الليبيبن ؟؟ و كأن ليبيا مزرعته الخاصة . صدق من قال الناس اللي اختاشو ماتوا.

    تاريخ نشر التعليق: 13/04/2011، على الساعة: 17:18

أكتب تعليقك