مبارك يخاطب المُحقق : ” انتَ نَسيت نفسَك و لا إيهْ ؟..دَا انتَ بِتكَلِمْ رَئيسْ الجُمهورية “

الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك

الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك

قبيل صدور قرار باعتقاله على ذمة التحقيقات لمدة 15 يوما،دار حوار ساخن بين الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك و المحقق،بعدما رفض مبارك تسميته بالمتهم.

و تقول التسريبات التي اطلعت عليها الدولية إن المحقق أبلغ الرئيس المخلوع بأنه سيحقق معه كمتهم،فانفعل مبارك و قاطعه قائلا : ” انت نسيت نفسك ولا إيه..انت بتكلم رئيس الجمهورية”.

غير أن المحقق لم يسمح لمبارك بإكمال جملته،حيث أضاف عليها كلمة ” سابقا”،منبها إياه : ” لا ترفع صوتك أثناء التحقيق..أنت الآن مواطن مصري عادي” .

و أضاف : “حتى الآن فإني أتكلم معك بمنتهى الاحترام و عليك الالتزام بالإجابة على الأسئلة فقط “.

في الأثناء أعلن وزير العدل المصري محمد عبد العزيز الجندي أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك ” لا يتمتع بأي مميزات خاصة في التعامل معه أثناء التحقيقات، باعتباره مواطن مصري عادي كأي مواطن آخر”.

و أضاف : “مبارك ليس فوق القانون”.

و في رده على سؤال بخصوص السجن الذي سيقضي فيه مبارك و نجليه جمال و علاء أيام اعتقالهم على ذمة التحقيق،رد الوزير المصري بالقول إن ذلك سيتم في سجن عام و ليس في قصر أو إقامة أو منزل.

و أضاف : “معندناش حبس في البيوت “.

و كانت النبابة العامة المصرية قد قررت حبس الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامات بالفساد.

وكان التحقيق مع مبارك استمر رغم اصابته بوعكة صحية ونقله لمستشفى شرم الشيخ الدولي.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. Abu Ahmad:

    I will not comment on what Mr Mubarak has done as a president,it is his own accountability at the end of it, however, I have realized that all the military heroes of 1973 war from the Arab side (including other Arab leaders) either assassinated, isolated, disappeared in a strange way , convicted in terrible cases, humiliated in terrible way, discharged from armies to a different not related jobs, deceased in very strange ways, or involved in very serious actions ,which put them under very serious consequences like Mr Mubarak case, while on the Israeli side ,all losers or heroes are living or lived their normal life.
    Of course Arabs will never think about this, because of their terrible education with history, analysis, and after wars lessons.

    تاريخ نشر التعليق: 14/04/2011، على الساعة: 19:42
  2. نمر:

    و الله و نجحتوا يا حكام قطر .. آخر من يتكلم عن العدالة و الديمقراطية وحقوق الانسان !!!!

    تاريخ نشر التعليق: 14/04/2011، على الساعة: 6:33
  3. ALI:

    vive la justice

    تاريخ نشر التعليق: 13/04/2011، على الساعة: 17:49
  4. wassef:

    لماذا لا يتم محاكمتهم مباشرة على الهواء لكي يتيق العالم بمصدقية هذه المحكمة…أليست هذه العائلة أخطر من صدام حسين رحمه الله…؟

    تاريخ نشر التعليق: 13/04/2011، على الساعة: 16:59
  5. عبدالله النجامي:

    سبحان المعز المذل سبحان الجبار

    تاريخ نشر التعليق: 13/04/2011، على الساعة: 16:19

أكتب تعليقك