صفعٌ و لكماتٌ وشتمٌ على قناةِ المستقلة

صراع الديكة بين الضيفين على قناة المستقلة..مباشرة

صراع الديكة بين الضيفين على قناة المستقلة..مباشرة

أوقفت قناة المستقلة ” الديمقراطية ” التي يوجد مقرها في لندن، برنامج المنتدى الديمقراطي الذي كان يبث على الهواء وقطعت الإرسال بعد أن احتدم النقاش بين الضيفين العراقيين، وتحول إلى حلبة ملاكمة و عراك بالأيدي،وشهدت ملاسنات وألفاظ نابية.

وكانت الحلقة تتحدث عن تطورات الساحة السياسية بالعراق،حيث اختلف الضيفان في الطرح بعد أن تم التطرق للرئيس العراقي السابق صدام حسين ونعت أحدهم الآخر بأوصاف غير مقبولة الأمر الذي أغضب الضيف التاني،ما دعاه لتوجيه لكمة تطور الوضع بعدها إلى عراك داخل الاستديو،فيما كان موقع مذيع البرنامج بعيدا ما جعله يعجز عن الوصول إليهما للفصل بينهما.

وكانت الحلقة تتحدث عن تطورات الساحة السياسية بالعراق، واختلف الضيفان في الطرح، بعد أن تم التطرق للرئيس العراقي السابق صدام حسين ونعته بأوصاف غير مقبولة.. الأمر الذي أغضب الضيف الآخر؛ ما دعاه لتوجيه لكمة تطور الوضع بعدها إلى عراك داخل الأستديو.

وتم قطع البث المباشر بالصورة حينها، لكن ظل صوت الضيفين المتعاركين واضحا حيث سُمع صوت أحدهما يُطلق ألفاظ بذيئة تجاه الآخر دفاعا عن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، ويتهمه فيها بتبعيته لإيران.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. Abu Ahmad:

    Watch carefully the word of democracy in the middle of the tribune????? It is more than clear that, the video clip is a pr- planned one with a goal to deteriorate the democracy values and to tell people that, Arabs are not ready or suitable for democracy and that democracy is not for them, shame for ever for such an abuse to democracy

    تاريخ نشر التعليق: 19/04/2011، على الساعة: 21:56
  2. مكسار زكريا : كاتب و شاعر جزائري Mekesser zakaria : Author:

    أكاديمي و محلل سياسي عجز اللسان عن التعبير ، أدوات التعبير تغيرت الآن في الوطن العربي ، حتى في النقد الأدبي … ، للتحليل و التوضيح أكثر الناس تعتدي … ،
    ـ بقلم : الكاتب ، الأديب ، الشاعر و الفيلسوف الكبير مكسار زكريا

    تاريخ نشر التعليق: 16/04/2011، على الساعة: 3:14

أكتب تعليقك