عراكٌ بالأيدي و الكراسي على قناة مصرية

حرب الضيوف في برنامج حرب النجوم

حرب الضيوف في برنامج حرب النجوم

أوقفت قناة الفراعين المصرية برنامج “حرب النجوم” على الهواء مباشرة وذلك عقب تبادل السباب بين الضيوف تطور الى تشابك بالأيدي و تراشق بالأغراض و شتم،بعد نقاش حول حل حزب مبارك.

و نشبت المعركة بين ضيفين لبرنامج “حرب النجوم” أحدهما معارض للحزب الوطني الديمقراطي والآخر مؤيد له،أثناء مناقشتهما على الهواء مباشرة قرار القضاء المصري حل حزب مبارك و مسحه من المشهد السياسي المصري بصفة نهائية.

و تحول استوديو البرنامج إلى حلبة للمصارعة،حينما اتهم أحد الضيفين أعضاء حزب مبارك المنحل باللصوص،فرد عليه الضيف التاني و هو ينظر إلى المذيعة قائلا : ” هو لا يعني ولا يعرف يحترم الحديث ولا هو إنسان مؤهل حتى يتهم الناس ويقول إنهم لصوص هو جاي من بيئة كلها لصوص وحرامية”.

و أظهرت صور الحادث هروب المذيعة إلى مكان منزوي في الإستديو خوفا من تعرضها لقنينة أو كأس طائش،فيما سارع التقنيون و باقي طاقم البرنامج إلى الفصل بين الضيفين المتشابكين،حاصة بعد أن لجوء أحدهما إلى رفع الكرسي و رميه على الضيف التاني.

و يعتبر هذا الحادث التاني من نوعه في أقل من يومين،حيث أوقفت قناة المستقلة ” الديمقراطية ” التي يوجد مقرها في لندن، برنامج المنتدى الديمقراطي الذي كان يبث على الهواء وقطعت الإرسال بعد أن احتدم النقاش بين الضيفين العراقيين، وتحول إلى حلبة ملاكمة و عراك بالأيدي،وشهدت ملاسنات وألفاظ نابية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 6

  1. Maghribia:

    This is a great sign of true Democracy. This also happens in Japan’s Parliament and in India as well. Egypt is going in the right direction. And don’t forget that your people’s opinions have been oppressed for decades, it very natural that peoples’ emotions will run high especially in the period of post-Mubarak.

    تاريخ نشر التعليق: 22/04/2011، على الساعة: 1:50
  2. MOHAMED:

    OKSSIM BILLAH KIMATE AL GHABAE

    تاريخ نشر التعليق: 21/04/2011، على الساعة: 0:21
  3. كرومبو_طب القاهرة:

    اووووووووووووو للللللاااااااااااااااااااااااااااا قناة تتقن اختيار المفكرين الذين يثرون الفكر والعقل ولا مانع من الثقافة البدنية

    تاريخ نشر التعليق: 19/04/2011، على الساعة: 19:11
  4. فلسطيني:

    هذا طبيعي جدا بعد رحيل مبارك ، فامثال هؤلاء ما كانوا يجرؤون حتى على الحديث ، وعلى راي عادل امام ” دول لو فكروا حتبقى افكارهم منيله بنيله”

    تاريخ نشر التعليق: 19/04/2011، على الساعة: 14:10
  5. Abu Ahmad:

    Shame on them, both of them had reflected the natural attitude taught to them by the ruling regimes.
    From this terrible clip, we can understand; what is happening or might happen on the streets between the ruling regimes forces and their supporters with the opposition

    تاريخ نشر التعليق: 18/04/2011، على الساعة: 22:25
  6. mhamed:

    أجسام البغال وعقول العصافير
    أضن اننا لم نتربا على طرق الحوار والنقاش وإبداء الرأي مع إحترام الأخر
    كل واحد يعتقد انه يمتلك الحقيقة لدلك نضيق درعا من النقاش

    تاريخ نشر التعليق: 17/04/2011، على الساعة: 21:45

أكتب تعليقك