الشرطة الروسية تعثرُ على دبلوماسي كويتي مقتولاً..بعد سرقةِ أغراضهِ و سيارتهِ

صورة حصلت عليها الدولية لرجال المطافئ ينقلون جثة السكرتير الثالث في السفارة الكويتية صالح محمد العقاب بعد العثور عليها في موسكو

صورة حصلت عليها الدولية لرجال المطافئ ينقلون جثة السكرتير الثالث في السفارة الكويتية صالح محمد العقاب بعد العثور عليها في موسكو

عثرت السلطات الروسية على دبلوماسي كويتي ميتا بالقرب من خط سكك جديد في وسط موسكو بعد سرقة كل ما معه من أغراض.

ونقلت وكالة انترفاكس عن مصدر في الشرطة قوله “عثر على جثة صالح العقاب حوالي الساعة 8,30 ت غ في وسط موسكو من قبل عمال السكك الحديد المكلفين مراقبة الخطوط”.

واكد المصدر سرقة كل متعلقات الدبلوماسي الثمينة مثل الساعة والهاتف المحمول والنقود وكذلك اوراق هويته مشيرا الى ان تحقيقا يجرى حاليا.

وكانت سفارة الكويت في موسكو ابلغت الشرطة باختفاء السكرتير الثالث في السفارة البالغ الثلاثين من العمر وفقا للمصدر نفسه.

واوضح ان اخر مرة شوهد فيها صالح العقاب كانت وهو يغادر مطعما في شارع اربات بوسط العاصمة منتصف ليل الاثنين تقريبا بسيارته البورش 911 كاريرا وبعدها لم يعثر له على اثر.

و أعلنت الشرطة الروسية أن الجثة عثر عليها أفراد شرطة المواصلات في زقاق نيكولايفسكي بقلب العاصمة موسكو، مضيفة أن المجني عليه جرد من الوثائق الثبوتية وساعة اليد وغيرها من المقتنيات ولم يتم العثور على سيارته بعد.

وفي الكويت جاءت الرواية مختلفة،فقد أوضح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية بأنه و “بموجب توجيهات سامية فإن طائرة أميرية خاصة ستغادر متجهة الى موسكو لنقل جثمان المرحوم بإذن الله تعالى السكرتير الثالث في سفارة دولة الكويت في موسكو صالح محمد العقاب الى البلاد”.

واضافت الخارجية بأنه قد “تم العثور على السكرتير الثالث بسفارتنا في موسكو صالح العقاب متوفيا بسبب أزمة قلبية حادة تعرض لها في أحد المستشفيات بعد اختفائه لمدة يومين”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. Abu Ahmad:

    Arabic lies as usual, they misled Arabs for hundred of years, even they made a mistake by thinking that in Russia the deal is still like during the USSR times, where all the news were fabricated at the KGB and Com. party

    تاريخ نشر التعليق: 20/04/2011، على الساعة: 17:12

أكتب تعليقك