عناقها لراغب علامة أغضب الخليجيين

المغنية الإماراتية أحلام

المغنية الإماراتية أحلام

تتعرض المطربة الإماراتية أحلام لهجوم شرس عليها في المواقع و المنتديات الإماراتية وأجهزة الـ “بلاك بيري”،بعدما بعدما ظهرت في برنامج “شط بحر الهوى” على قناة “إم بي سي” وهي تعانق المغني اللبناني راغب علامة بحرارة أمام زوجها.

و يقول الغاضبون إن ما قامت بها أحلام يعتبر خارجا على عادات و تقاليد المجتمع الخليجي،و أطلقوا حملة تدعو إلى مقاطعة أغانيها و سهراتها و البرامج التي تشارك فيها،على اعتبار أن ما وصفوه بالموقف الحرج الذي ظهرت فيه أحلام،يظل خطأ لا يغتفر و منافي للأخلاق بحكم أنّها فنانة خليجية.

غير أن الناقد الكويتي نايف الراشد سخر من الحملة ضد أحلام و علق على عناقها الحار لراغب علامة بالقول  :” كل فنان مسؤول عن تصرفاته ولا ننتقد احلام الا فى فنها فقط، لكن تصرفاته الشخصية فهي فقط المسؤولة عنها ”.

و أظهرت الصور التي اعتمد عليها المنتقدون المغنية الإماراتية أحلام و هي تلقي التحية على المغني اللبناني راغب علامة عن طريق التقبيل و بعض العناق الحار،اعتبره البعض عاديا بينما وصفوه مثيرو الحملة ضدها بالمحرج و غير المقبول،خاصة و أنها وقع في حضور زوجها.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 25

  1. سبحان الله:

    سبحان الله هي بعد ماشفت من عمليتها الاخيره بدل ماتشكر الله على النعمه احسها بدات تزود عصيان لاحول ولاقوة الا بالله
    بعدين الخير والشر ماله جغرافيه يعني بكل مكان ارجو عدم التعميم

    تاريخ نشر التعليق: 27/04/2011، على الساعة: 0:02
  2. نزهة/المملكة المغربية:

    بالنسبة لمن اتهم الخليجين بالفسق و المجون.حرام عليكم.الشر و الخير لا جغرافية له.
    نحن بصدد خطا ارتكبته مطربة عربية لم تاخذ تقاليد بلدها و دينها بعين الحسبان. كفى من التعميم وزرع الحقد

    تاريخ نشر التعليق: 26/04/2011، على الساعة: 12:36
  3. كفاية:

    أقول كفاية تخريف ..الخليجيين زيهم زي المصريين زيهم زي اللبنانيين زيهم زي المغاربة والسوريين فيهم الصالح والطالح بس ولله الحمد خيرهم أكثر من شرهم يكفي صدقاتهم وزكواتهم المهم صاحب الرد dz شكلك نسأل الله السلامة فارسي صفوي عشان كذا حاقد حيييييييييل علينا بس شف يالأعجمي لا كسرى بعد كسرى وخلك في حقدك يا أعجمي صفوي أما البقية فأرجو منكم عدم التعميم فأحلام هذي لا تمثلنا أبدا ولا نتشرف فيها أصلا .

    تاريخ نشر التعليق: 25/04/2011، على الساعة: 1:24
  4. DZ:

    من هم اهل الخليج ملائكة اكثر قوم فسق في العرب هم عربان الخليج يثرون عليها و كئنهم يحترمون دينهم في اوروبا هل تعلمون ان ملاهي جزيرة ابيزا الاسبانية وقد زرته هي ملك للخلجين الفسق هناك لم تره عيني من قبل مهرجين ترى الاروبيون يستهزؤون بهم يرقصون كاالاغبياء تخجل ان قلت هادا عربي مثلي لا يفقهون شيئ سو كم من دولار اعطيك ام عن نسائهم حدث و لا حرج تركب الطائرة بنقاب وتنزل منها بسروال قال ثارو عليها قال كفى من النفاق يا عربان CIAOOOOOOOO

    تاريخ نشر التعليق: 23/04/2011، على الساعة: 22:09
  5. راغبيه:

    راغب انسان محترم مش بيبوس واحده غير لما هى اللى تبوسه انا من جمهور راغب وشوفت راغب اكتر من مره ولا مره حاول يسلم ع واحده ويبوسها
    ربنا يحميك يا سوبر ستار

    تاريخ نشر التعليق: 23/04/2011، على الساعة: 17:07
  6. ملاحظ:

    ما شاء الله
    اخواننا الخليجيين حريصين كل الحرص على سمعتهم في الوقت الذي لا يتردد اغلبهم خارج بلدانهم من نشر الفساد و الاستهتار بكل القيم .

    تاريخ نشر التعليق: 23/04/2011، على الساعة: 12:55
  7. نزهة/المملكة المغربية:

    بكل موضوعية ارى في طريقة تقبيل المغنية اياها للمغني الاخر غير لائقة تمام. حتى الاخ لا يقبل و لا يعانق بهكذا طريقة. حركة لا تربوية تستحق من زوجها ليس فقط العتاب بل التاديب. غير مؤدبة بالكامل .

    تاريخ نشر التعليق: 23/04/2011، على الساعة: 10:11
  8. كرومبو_طب القاهرة:

    على فكرة هو كان بيمد ايده يسلم بكل ادب بس الظاهر المدام كانت زعلانة مع زوجها من فترة وما صدقت تلاقى راجل حتى لو فى الشارع

    تاريخ نشر التعليق: 21/04/2011، على الساعة: 18:08
  9. kroumme:

    لا حول ولا قوة الا بالله لم ار في حياتي نفاقا كما اراه في المجتمعات الخليجية يعرفون القيم والأخلاق فقط في بلدانهم وما ان تطا اقدامهم بيروت او القاهرة او باريس او لندن ينسلخون من جلدهم ويتركون تقاليدهم وقيمهم الى حين رجعة

    تاريخ نشر التعليق: 21/04/2011، على الساعة: 16:46
  10. البرق:

    لا حول ولا قواتى الا بالله … ماذاتنتضروه من مغنيه بهي بعيده العن القيم والعادات الشرقيه اما زوجها هههههههههه ااااا الله المستعان.؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تاريخ نشر التعليق: 21/04/2011، على الساعة: 15:26

أكتب تعليقك