فياغرا من القذافي لجنودهِ لاغتصابِ النساء

فياغرا وسيلة القذافي لفتح "شهية " جنوده على القتال

فياغرا وسيلة القذافي لفتح "شهية " جنوده على القتال

أعلنت الولايات المتحدة أن نظام معمر القذافي يوزع الفياغرا على جنوده لاغتصاب نساء، مشيرة هكذا الى أن التحالف المتهم من قبل بعض الدول بتخطي مهمة الامم المتحدة، يواجه خصما شاذا.

وخلال جلسة مغلقة لمجلس الأمن الدولي، قالت سفيرة الولايات المتحدة لدى الامم المتحدة سوزان رايس إن قوات القذافي تتزود بالفياغرا كي يتمكن الجنود من القيام باعمال اغتصاب، حسبما قال دبلوماسي كان حاضرا.

ولم تكشف السفيرة عن المصادر لشرح هذه الاتهامات، ولكن دبلوماسيا اخر قال انها ادلت بهذا التعليق خلال نقاش مع سفير آخر في مجال التأكيد على ان التحالف يواجه خصما يقوم بأعمال ذميمة.

وجاء هذا الاعلان في حين تؤكد روسيا ودول اخرى في مجلس الامن ان فرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة وحلفاءها تتخطى المهمة التي حددها قرارا مجلس الامن الدولي بشأن ليبيا.

وقال السفير الروسي لدى الامم المتحدة فيتالي تشوركين ان قراري مجلس الامن الدولي 1970 و1973 اللذين اجازا استعمال القوة العسكرية في ليبيا لحماية المدنيين يجب ان يطبقا بحرفيتهما.

واضاف : نحن قلقون من تصعيد العنف في النزاع العسكري الذي يوقع اكثر واكثر من الضحايا المدنيين.

وتشدد الولايات المتحدة على كون الاعمال التي يقوم بها التحالف تحترم الاطار الذي حدده القراران.

ولم تعلق البعثة الامريكية في الامم المتحدة على الفور على المعلومات التي تحدثت عن اللجوء الى حبوب الفياغرا التي تقوي الرغبة الجنسية.

و كانت محامية ليبية قد تعرضت لاغتصاب جماعي و هي مكبلة من قبل 15 جنديا من كتائب القذافي في العاصمة طرابلس،ة لا يعرف إن كان المغتصبون كانوا تحت تأثير الحبوب السحرية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 4

  1. مصطفى:

    الخبر حقيقي ومؤكد فالأسرى من كتائب القذافي الذين وقعوا في يد الثوار بتفتيشهم وجد معهم حبوب فياجرا.. وللأسف حدثت حالات إغتصاب كثيرة خصوصا للأطفال وللأسرى المدنيين من قبل كتائب ومرتزقة القذافي .. لما لا ؟ ألم يقل القذافي علناً للموالين له وللجنود غنوا وأرقصوا و امرحو وعيشو حياتكم؟

    تاريخ نشر التعليق: 04/05/2011، على الساعة: 18:45
  2. خليجي:

    أعتقد أن الأمر يتخطى هذه التفاهات إلى ما هو أكبر من ذلك
    إذا كان الخبر صحيح فأين الدليل ؟؟؟؟؟

    تاريخ نشر التعليق: 01/05/2011، على الساعة: 5:28
  3. ملاحظ:

    أصبحت جلسات مجلس الأمن أشبه بأحاديث العجايز أو النسوة المسنات اللواتي تجتمعن على أخبار الحي من زواج و طلاق و خصام بين الجيران . . . و الإعلام تحول إلى بوق السوق الذي نسمع عبره كلمات بليدة من هنا و هناك . . كيف يعقل أي يصل الأمر إلى هذا التشهير كحرب إعلامية ؟؟؟ غدا سيخبرونا أن القذافي قد وزع فوطات صحية ملوثة للنساء للإنتقام من أزواجهن . منتهى الغباء.

    تاريخ نشر التعليق: 01/05/2011، على الساعة: 0:09
  4. فكر ثاقب:

    لا اعتقد أن الخبر حقيقي ، مجرد حرب اعلامية ..

    تاريخ نشر التعليق: 30/04/2011، على الساعة: 17:30

أكتب تعليقك