ابنة بن لادن : والدي اعتقل ثم أعدم أمامنا

الشيخ أسامة بن لادن في صورة نادرة له داخل المجمع الذي قتل فيه

الشيخ أسامة بن لادن في صورة نادرة له داخل المجمع الذي قتل فيه

كشفت ابنة لأسامة بن لادن في الثانية عشرة من عمرها، ومعتقلة في باكستان، مع إحدى زوجاته وأطفال آخرين، كانوا موجودين في المنزل عندما هاجمته مجموعة الكومندوس، إنها رأت الجنود الأميركيين يقتلون زعيم القاعدة، بحسب مسؤول في أجهزة الإستخبارات الباكستانية.

و نقلت صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية، عن الإبنة الصغرى لبن لادن قولها إن الجنود الأمريكيين اعتقلوا والدها أولاً، ثم قتلوه أمام أفراد أسرته بدم بارد.

وقال ضابط الإستخبارات إن القوات الباكستانية التي وصلت إلى منزل بن لادن بعد مغادرة مجموعة الكومندوس الأميركية المجوقلة، وجدت الطفلة مع اثنتين أو ثلاث نساء، وثمانية أطفال آخرين، كانوا في المنزل المؤلف من ثلاث طبقات في مدينة أبوت آباد التي تبعد ساعتين شمال إسلام آباد، حيث قتل بن لادن ليل الأحد-الاثنين.

من جانبها، أعلنت الحكومة الباكستانية أنه تم احتجاز المجموعة لدى الأجهزة الامنية، فيما نقل المصابين بجروح أو المصدومين إلى المستشفى، ووعدت بالسهر عليهم قبل ان تسلمهم إلى سلطات بلادهم.

وقال مسؤول آخر في القوى الأمنية، إن الأفراد الذين كانوا في المنزل، من النساء والأطفال فقط، يحملون الجنسيتين السعودية واليمنية.

وأشار الضابط في الإستخبارات الباكستانية، طالباً عدم الكشف عن هويته، إلى أن الطفلة التي تبلغ من العمر 12 عاماً “هي تلك التي أكدت لنا أن أسامة قتل برصاصة ونقل الأميركيون جثته”. ولم يقدم مزيداً من الإيضاحات حول أقوال الإبنة.

وأكّد هذا المصدر العثور على أربع جثث في المنزل، منها جثث ابن لبن لادن ورجلين شقيقين، أما الرابعة فلم تتحدد هويتها.

وأضاف أنه يجري استجواب الأشخاص الذين عثر عليهم أحياء في المنزل، ومنهم امرأة يمنية أصيبت في ساقها.

وقال ضابط آخر في القوات الأمنية “ثمة عدد كبير من الأسئلة التي نريد أن نطرحها عليهم”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 6

  1. dz:

    هل من اباح دماء المسلمين يسمى مجهاد الله ينعل بن لادن وم تبعه يا ارهاب كم من طفل يتيم بسببكم كيف ينضر الغرب الى الاسلاام بسببكم كم كم كم …………

    تاريخ نشر التعليق: 01/06/2011، على الساعة: 1:24
  2. azeddine:

    salam warahmato allah wa barakatoh
    ben ladem mat chahid,ou min 9atlouh darbouh fdhar ma kharjouloch nichan
    lmouhim inna li allah wa inna ilayhi raji3oun
    li yakfina moslim wa7ed haz l3alam kamal hada howa lmouhim wsalam

    تاريخ نشر التعليق: 16/05/2011، على الساعة: 20:42
  3. Abu Ahmad:

    It is the victory day over terrorism, we have to thank the great USA for killing all the anti Muslims agents like Ben Laden .however, it was a bad lesson for USA to recruit and support those terrorists, we hope such a mistake will not happen again, it was and still very costly for everybody .
    The funny thing is that , the Pakistani government is working like cleaner and Gossip and not like an independent country

    تاريخ نشر التعليق: 09/05/2011، على الساعة: 1:12
  4. نــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــر:

    لن يجرؤ الجبناء على مواجهته فقد قتلوه غير مسلح

    تاريخ نشر التعليق: 07/05/2011، على الساعة: 23:26
  5. إسحاق يحي:

    إن الحقيقة حول مقتل اسامة بن لادن على أيدى قوات إمربيكية خاصة كما يدعى البيت الأبيض أنه لا أساس له من الصحة . أولا : لم يسمع العالم أنه قتل أحد من حراسه الخاصة مع وجود مكثف للحراس حوله كل وقت وحين. ثانيا: هناك الفرق بين تسليم الجثة وإظهار الصورة للعالم. الواقع في الأمر والبيص الأبيض لا يرضى به على الإطلاق أن المجاهد الأكبر أسامة بن لادن قد انتقل إلى رحمة الله سبحانه قبلا بشكل طبيعي. لذلك دبر الأبيض هذخ المكيدة ليظهر للعالم أجمع أنه سيد العالم

    تاريخ نشر التعليق: 06/05/2011، على الساعة: 0:36
  6. ملاحظ:

    استنتاجات و فرضيات يمكن استخلاصها من تضارب الاخبار حول مقتل زعيم القاعدة و امتناع البيت الابيض من نشر صور تثبت حقيقة الادعاء . . فعلى ما يبدو ان القوة التي اقتحمت مقر اسامة بن لادن و باغثته في بيته لم يترك افرادها رصاصة الا و اطلقوها عليه بهستيريا الحقد الامر الذي شوه جسده و بالكامل يوجعله كثلة من اللحم يصعب تحديد هوية صاحبها . . و بالطبع ان كانت الفرضية صحيحة فلن يستطيع اوباما اظهار و لو نصف صورة لبن لادن للراي العام الدولي لان ذلك سيجعله في المحك و يؤثر على طموحاته الانتخابية كما سيلقى اسامة بن لادن تعاطفا قويا يحوله الى شهيد . . // فلعل الاسراع برمي جثته في البحر اوهم للبيت الابيض ان السر سيبقى في البحر عوض البئر // لكن على ما يبدو ان الجريمة الكاملة فعلا لا وجود لها .

    تاريخ نشر التعليق: 05/05/2011، على الساعة: 10:32

أكتب تعليقك