صورة جثة بن لادن فظيعة..و زوجته أصيبت في ساقها بعد أن دفعت مهاجما أمريكيا

أنظار العالم التصقت بالقنوات التلفزيونية لمتابعة تطورات مصرع بن لادن

أنظار العالم التصقت بالقنوات التلفزيونية لمتابعة تطورات مصرع بن لادن

أعلن المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني أن زعيم القاعدة أسامة بن لادن لم يكن مُسلحا عندما اقتحمت القوات الأمريكية الخاصة مُجمعه في باكستان لكنه قاوم قبل أن يُقتل رميا بالرصاص.

وقال كارني ان زوجة بن لادن “دفعت المهاجم الامريكي” وأُصيبت في ساقها لكنها لم تقتل خلافا لما ذكره مسؤول في البيت الابيض .

ورفض كارني تقديم مزيد من التفاصيل عن سلوك بن لادن أثناء الهجوم. لكنه قال ان المقاومة لا تستلزم سلاحا ناريا.

واشتبكت القوات الأمريكية مع مسلحين أثناء المداهمة التي استمرت 40 دقيقة. وقال كارني “توقعنا مقاومة كبيرة وواجهنا مقاومة كبيرة. كان هناك الكثير من الاشخاص المسلحين في المجمع.”

وقال كارني ان من غير المُرجح ان يغير مقتل بن لادن الجدول الزمني لانسحاب القوات الامريكية من أفغانستان واضاف ان موعد البدء في سحبها في يوليو تموز لم يتغير.

في الأثناء أكد البيت الأبيض أنه لم يقرر بعد نشر صور جثة أسامة بن لادن.

وقال جي كارني المتحدث باسم البيت الأبيض الثلاثاء في واشنطن إن هذه الصور “فظيعة بلا شك” وإن ذلك يجعل من الضروري النظر أولا في ضرورة نشر هذه الصور.

وتردد أن بن لادن أصيب برصاصتين في الرأس إحداهما فوق العين اليسرى مباشرة،فيما ذهبت تقارير إعلامية إلى أن رأس بن لادن “انفجر”.

صور نشرتها قناة أمريكية لما أسمته سرير أسامة بن لادن و بعض دماءه على الأرض

صور نشرتها قناة أمريكية لما أسمته سرير أسامة بن لادن و بعض دماءه على الأرض

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. aya yousry mohamed:

    el72i2a msh m3rofa hwa mat wla l2a asan w ya rab mykonsh mat w ykon lsa 3aish 3shan da bgd kan ragel bm3na klmat elrfgola wlw homa 3mlo kda f f3lan yba 3shan homa l2in ragil w2flohom f3izno mikonsh mogod 3shan ybhdlo flnas zai mahoma 3izin

    تاريخ نشر التعليق: 06/06/2011، على الساعة: 15:33
  2. ملاحظ:

    من خلال تصريح المسؤول الامريكي جي كارني //ان الصورة فضيعة بلا شك//
    استنتاجات و فرضيات يمكن استخلاصها من تضارب الاخبار حول مقتل زعيم القاعدة و امتناع البيت الابيض من نشر صور تثبت حقيقة الادعاء . . فعلى ما يبدو ان القوة التي اقتحمت مقر اسامة بن لادن و باغثته في بيته لم يترك افرادها رصاصة الا و اطلقوها عليه بهستيريا الحقد الامر الذي شوه جسده و بالكامل وجعله كثلة من اللحم يصعب تحديد هوية صاحبها . . و بالطبع ان كانت الفرضية صحيحة فلن يستطيع اوباما اظهار و لو نصف صورة لبن لادن للراي العام الدولي لان ذلك سيجعله في المحك و يؤثر على طموحاته الانتخابية كما سيلقى اسامة بن لادن تعاطفا قويا يحوله الى شهيد . . // فلعل الاسراع برمي جثته في البحر اوهم للبيت الابيض ان السر سيبقى في البحر عوض البئر // لكن على ما يبدو ان الجريمة الكاملة فعلا لا وجود لها .

    تاريخ نشر التعليق: 05/05/2011، على الساعة: 10:55

أكتب تعليقك