أسامة بن لادن يحرجُ قناة الجزيرة

أسامة بن لادن يشاهد التلفزيون في بيته حسب صورة مأخوذة من فيديو نشرته الولايات المتحدة

أسامة بن لادن يشاهد التلفزيون في بيته حسب صورة مأخوذة من فيديو نشرته الولايات المتحدة

تجاهلت قناة الجزيرة القطرية الصور التب بثتها واشنطن،و تظهر زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن و هو يشاهد برامجها،في وقت كانت فيه قنوات العالم ووكالات الأنباء تتسابق على بثها،قبل أن تقرر بثها في وقت لاحق بشكل خاطف في موجزها الإخباري.

و اختارت القناة القطرية التركيز على صور الوضع الساخن في شوارع المدن السورية،مكتفية ببث خبر يتيم على شاشتها يقول إن واشنطن بثت صورا لابن لادن و هو في بيته،دون أن تكلف نفسها عناء بثها في وقتها.

و فيما اكتفت قنوات العالم بذكر أن بن لادن كان يشاهد التلفزيون فقط،سارعت بعضها و بينهم قناة يورونيوز الأوروبية لتسمية قناة الجزيرة بالإسم،حسب ما ظهر بوضوح في الصور.

ونشرت واشنطن خمسة مقاطع فيديو لبن لادن عثر عليها في المجمع الذي كان يختبئ فيه، وأغلبها تظهر زعيم القاعدة وهو يتدرب على بعض من رسائل الفيديو التي كان ينشرها أحيانا على اتباعه.

وظهر بن لادن في أحد مقاطع الفيديو بلحية غزاها الشيب وقد التف ببطانية وهو يشاهد صورا بالفيديو لنفسه في مواقف مختلفة منها مقطع يشاهد نشرة الأخبار على قناة الجزيرة اطلعت عليه الدولية.

و استغرب متتبعو القناة القطرية تأخر القناة في التعامل مع الخبر و بث الصور في حينها،رغم أن مشاهدة زعيم القاعدة لبرامجها يعتبر عاديا برأي البعض.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 4

  1. جاسم تقي حسن:

    بالتأكيد ان الزيرة لن تبث الخبر لأنها مشغولة ببث الفتن في الوطن العربي , ومشغولة بالذات في سوريا ,, لانها تريد الديمقراطية للشعب السوري من خلال العرعور ابو الديمقراطية !!!!!!

    تاريخ نشر التعليق: 14/08/2011، على الساعة: 4:06
  2. كوسوفو:

    ana kosofoooooooooooo

    تاريخ نشر التعليق: 02/08/2011، على الساعة: 13:43
  3. Abu Ahmad:

    No doubt that Al Jazira was the god father of the non Muslim notorious killer Ben Laden, He and his other terrorists have used and using Al Jazira as a trustee reference, they are paying to him and then they will recover it from the simple viewers.
    Al Jazira already not a neutral Media as they started, they are now running the not clear ideology of Qatar rulers but green lighted by USA , which will lead them finally to a very destructive collapse.
    Their reputation in Arab world is already down the floor, I doubt that they will be able to recover it.

    تاريخ نشر التعليق: 11/05/2011، على الساعة: 4:12
  4. نــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــر:

    الجزيرة من أخبث القنوات شأنها شأن حكامها

    تاريخ نشر التعليق: 07/05/2011، على الساعة: 23:08

أكتب تعليقك