إيران تفضح الأمريكيين : لدينا حجج دامغة على موت بن لادن منذ فترة بسبب المرض

وزير الاستخبارات الإيرانية حيدر مصلحي

وزير الاستخبارات الإيرانية حيدر مصلحي

أعلن وزير الاستخبارات الإيرانية أن بلاده تتوفر على وثائق و حجج دامغة تثبت موت زعيم تنظيم القادة أسامة بن لادن منذ فترة بسبب مرض، ولم تقتله القوات الأمريكية.

ونقلت وكالة (مهر) الايرانية للأنباء عن وزير الاستخبارات الإيرانية حيدر مصلحي تأكيده أن نبأ مقتل بن لادن “يهدف للتغطية على الصحوة الإسلامية بالمنطقة”، مشيرا إلى وجود أدلة دقيقة ووثائق دامغه تثبت موت بن لادن منذ فترة بسبب إصابته بمرض وأنه “لم يكن حيا عندما ادعت أمريكا قتله”.

وردا على سؤال عن سبب عدم الكشف عن جثة بن لادن وتأكيد الأمريكيين إلقاءها في البحر، قال مصلحي في تصريحات للصحفيين على هامش اجتماع مجلس الوزراء، “انهم يتصورون أن بإمكانهم التغطية على الصحوة الإسلامية السائدة في المنطقة وصرف الأنظار عن هذه الأجواء من خلال ادعائهم مقتل بن لادن”.

وأوضح وزير الأستخبارات أن بن لادن قد مات منذ فترة بسبب إصابته بمرض، مؤكدا أنه يمتلك تقارير ومعلومات دقيقة تثبت أن زعيم تنظيم القاعدة كان قد توفي قبل هذا الوقت، في إشارة إلى الغارة التي شنتها قوات خاصة أمريكية وقتلت بن لادن، بحسب ما أعلنته واشنطن.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 10

  1. وسام الاحوازي:

    و أين كانت ايران من هذه الوثيقة اولأ و ثانيا لو فرضنا انها لديها عن ما تقول من الوثائق فلماذا لم تنشرها من قبل ؟فاذا تدعي ايران بانها المدافعة عن المسلمين فلماذ تحتل الاحواز و هي ارض عربية و باغلبية مسلمة و لماذ تمنع عرب الاحواز من تسمية اطفالهم باسماء عربية حتى ؟و لماذا تمنع في الاحواز الدراسة باللغة العربية و هي لغة الام للاحوازيين من قبل النظام الايراني؟وماذا فعلت في العراق و لبنان و فلسطين و اليمن ووو من الدول العربية؟و اخيرا لماذا طلبت من امريكا ان تزور المعتقل اربابسيار الم يكن هذا قانونيا بمثابة الاعتراف ؟و في الختام ان النظام الذي بني على باطل فهو باطل و ايران بنيت على احتلال دولة الاحواز العربية منذ عام 1925 و اراضي الكردية والبلوشية و الاذرية .

    تاريخ نشر التعليق: 20/10/2011، على الساعة: 0:56
  2. الحقيقة:

    لا أمريكا أتبتت ماادعت ولا ايران اتبتت ما تدعى, اين هى اثباتات ?

    تاريخ نشر التعليق: 12/05/2011، على الساعة: 4:44
  3. Abu Ahmad:

    As usual, the Iranian regime has to say nonsense and misleads the other nations, at least the Americana have shown some films and pictures about the victorious and honorable kill of Ben Laden, and while the Iranian regime is showing up with their regular lies without any support except by the liar’s face and anger show up.

    تاريخ نشر التعليق: 10/05/2011، على الساعة: 15:59
  4. حقيقة:

    ايران تستفز أمريكا لكي تنشر صور بن لادن وهو مقتول.. وكلام ايران مجرد لعبة لتستشيط الاسلاميين..

    تاريخ نشر التعليق: 10/05/2011، على الساعة: 1:10
  5. فكر ثاقب:

    أرى أن أمريكا أكثر مصداقية ولا مقارنة مع ايران ، حيث يصعب على امريكا كنظام ديميقراطي إخفاء الحقيقة لفترة طويلة ، أما إيران دولة إستبدادية بل أكثر استبدادا من الدول العربية ، حيث يجبر الشعب على تقديس الحاكم وقد يصل التبرك فيه … لذلك لا اعتقد أن الخبر صحيح إلا بالدليل الصريح وليس بالتصريح ..

    تاريخ نشر التعليق: 09/05/2011، على الساعة: 22:21
  6. كرومبو_طب القاهرة:

    انت لا تجبرنى سوى على تكذيبك للاسف…………………

    تاريخ نشر التعليق: 09/05/2011، على الساعة: 22:15
  7. taggast:

    القاعدة أكدة و توعدة الولايات المتحدة ، ما دخل إيران إذن .الم تنجح الثورة الإيرانية بمساعدة الشيطان الأكبر .كفاكم نفاق ياأحفاذ كسرى.

    تاريخ نشر التعليق: 09/05/2011، على الساعة: 22:11
  8. ايران نموذج للتخلف الفكري والسياسي:

    اذا كانت لايران معلومات منذ مدة طويلة كما قالت فلماذا لم تقدمها في حينها,,,,وهي تفسر دائما الاحداث حسب اديولوجيتها الدينية المتخلفة فالثورات التحررية في مصر وتونس تسميها صحوة اسلامية!!!!!

    تاريخ نشر التعليق: 09/05/2011، على الساعة: 20:49
  9. ملاحظ:

    من نصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و اين هي الحقيقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تاريخ نشر التعليق: 09/05/2011، على الساعة: 12:47
  10. brahim:

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh usa l7a9yira

    تاريخ نشر التعليق: 09/05/2011، على الساعة: 10:40

أكتب تعليقك