لمحاولة اغتصابَ عاملة نظافة..الشرطة الأمريكية تعتقلُ مديرَ صندوق النقد الدولي

مدير البنك الدولي الفرنسي دومينيك ستراوس

مدير البنك الدولي الفرنسي دومينيك ستراوس

اعتقلت شرطة مدينة نيويورك مدير صندوق النقد الدولي الفرنسي دومينيك ستراوس كان للاشتباه باعتدائه جنسياً على عاملة في فندق.

و اعتقلت شرطة نيويورك ستراوس كان (62 عاماً) فيما كان يهم بأن يستقل طائرة في مطار جون كنيدي الدولي متوجهة إلى باريس،حيث صعدت الشرطة إلى الطائرة لاعتقاله.

ويتوقع أن توجه ضده اتهامات رسمية بينها العمل الجنسي الإجرامي ومحاولة اغتصاب واحتجاز غير قانوني، وقد نقل إلى مركز للشرطة تابعة لشرطة نيويورك ليخضع للاستجواب.

ونقلت شبكة “سي أن أن” عن نائب مفوض شرطة نيوويرك بول براون إن ستراوس كان خرج عارياً حين دخلت خادمة في الفندق لتنظيفها، وحاول أن يفرض نفسه عليها غير أنها تمكنت من الهرب باتجاه مكتب الاستقبال.

وأوضح براون أن ستراوس كان، كان قد غادر الفندق قبل أن تصل الشرطة وترك هاتفه الخليوي خلفه، ونقلت المرأة إلى المستشفى حيث خضعت للعلاج من إصابات ثانوية.

وقال مسؤولون إن عنصرين من الشرطة في مطار جون كنيدي صعدا على متن الطائرة التي كان يستقلها ستراوس كان واقتاداه إلى الخارج بدون أن يقاوم.

وكان ستراوس كان قد تورط بفضيحة جنسية في تشرين الأول/أكتوبر عام 2008 بسبب علاقة مع موظفة، غير أن تحقيقاً أشار إلى أن العلاقة كانت برضا الطرفين.

المحقق المكلف باستجواب مدير صندوق النقد الدولي بعد اعتقاله يتحدث إلى الصحافيين من بعيد

المحقق المكلف باستجواب مدير صندوق النقد الدولي بعد اعتقاله يتحدث إلى الصحافيين من بعيد

يشار إلى إن ستراوس كانيبعتبر من أبرز المرشحين عن الحزب الاشتراكي الفرنسي لمواجهة الرئيس نيكولا ساركوزي في الانتخابات الرئاسية المقبلة،و تضعه استطلاعات الرأي في المقدمة للفوز بها.

ويذكر أن ستراوس كان متزوج من مقدمة برامج تلفزيونية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك