أصالة تضع توأما من طارق العريان

أصالة رفقة زوجها طارق العريان

أصالة رفقة زوجها طارق العريان

أنجبت المطربة السورية أصالة نصري توأما ذكر من زوجها المخرج طارق العريان اختارت لهما من الأسماء على التوالي علي و آدم.

وكتبت الفنانة السورية على صفحتها الخاصة على موقع “فيس بوك” : “الحمد للـه أصالة ولدت على خير.. علي وآدم بصحة كويسة الحمد للـه”.

و أضافت متسائلة : “بدي أشوف كم واحد راح يبارك لـ”أصووولة هووون ؟”.

ويتواجد زوجها طارق العريان بجوارها في المستشفى إلى حين الاطمئنان عليها، وبذلك يكون لأصالة أربعة أبناء بعد ولدين من زوجها السابق أيمن الذهبي وهما خالد وشام.

كانت أصالة ابتعدت مؤخرا عن الساحة الفنية، وأوقفت نشاطها بسبب ظروف حملها الصعبة التي كانت تمر بها والتي فرضت عليها الابتعاد إجباريا عن العمل، كما تسبب اندلاع الثورة في سوريا في وضع أصالة في موقف محرج؛ حيث اختارت دعم المتظاهرين، وهو ما أدى إلى تعرضها لانتقادات من جانب بعض وسائل الإعلام السورية وعدد من أقاربها.

والجدير بالذكر أنَّ أصالة ابتعدت مؤخرًا عن السَّاحة الفنيَّة، وأوقفت نشاطها الفني بسبب ظروف حملها الصعبة الَّتي كانت تمر بها، والَّتي فرضت عليها الإبتعاد إجباريًّا عن العمل.

إلى ذلك، عرَّضها موقفها من النظام السوري ودعمها للمتظاهرين في شوارع الشام إلى حملةٍ شرسةٍ من العديد من الفنانين ومن شقيقها الذي تبرَّأ منها بعدمت اختارت دعم المتظاهرين، باعتبار أنَّها كانت من أولى المستفيدات من نظام الأسد، وخصوصًا الراحل حافظ الأسد الذي ساعدها كثيرًا في مراحل صعبة مرَّت بها، وساهم في كافة مصاريف علاجها.

 

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. محمد رشاد:

    الف الف الف مبروك

    تاريخ نشر التعليق: 06/08/2011، على الساعة: 13:03

أكتب تعليقك