الفرنسي دومينيك مرشحٌ لتدريبِ الخضر

ريمون دومينيك المدرب السابق للمنتخب الفرنسي

ريمون دومينيك المدرب السابق للمنتخب الفرنسي

اقترب الفرنسي ريمون دومينيك المدير الفنى السابق للمنتخب الفرنسي، من تولي تدريب المنتخب الجزائرى خلال الفترة المقبلة، خلفا للجزائرى عبدالحق بن شيخة  الذي تقدم إستقالته عقب الهزيمة الثقيلة و المذلة لـمحاربي الصحراء  أمام المنتخب المغربي برباعية نظيفة ، فى المباراة التى جمعتهما في مراكش،برسم مباريات المجموعة الرابعة الخاصة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2012 .

و نقلت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة عن وكالة “لاميناك كونساي” التى تتولى إدارة أعمال دومينيك، أن الوكالة قامت بالأتصال بالمدرب الفرنسي ، لدراسة إمكانية وصوله لإتفاق مع الإتحاد الجزائرى لتدريب المنتخب الجزائري .

و كانت الصحيفة قد أشارت فى وقت سابق إلى أن دومينيك أوضح للمقربين منه ، أن تدريب المنتخب الجزائري أمر يثير اهتمامه إلى إمكانية خوضه لهذه التجربة .

وانضم دومينيك الذى قاد المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم عام 2006 ، الذي أقيم في ألمانيا ، وتوج بلقبها المنتخب الإيطالي و الفرنسي وصيفا له ، إلى قائمة المرشحين لتولي تدريب المنتخب الجزائري إلى جانب البرازيلي زيكو ، والإسباني لويس أراجونيس .

يذكر أن دومينيك رحل عن تدريب المنتخب الفرنسي  بعد خروج المنتخب الفرنسي من الدور الأول فى المونديال الأخير الذى أقيم فى جنوب أفريقيا العام الماضي.

و ساءت صورة ريمون دومينيك لدى الفرنسيين عقب المشاركة الباهتة للديوك في مباريات كأس العالم المقامة أخيرا في جنوب أفريقيا،خاصة عقب الفضيحة التي أعقبتها حينما دخل اللاعبون في مصادمات فيما بينهم و مع المدرب.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. DZ:

    الى سعودي هل من يصل الى النهائي يسمى حمار المهم دومينيك مرفوض فهو عنصري

    تاريخ نشر التعليق: 18/06/2011، على الساعة: 0:24
  2. كريم يوسف:

    السلام عليكم
    هو في حقيقة الأمر المدرب الأكثر قربا لتدريب محاربوا الصحراء هو المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش وسيتقرر ذلك يوم الجمعةبعد لقائه بروراوة بإضافة ربما إلى دونغا أو كلينسمان.
    و المنتخب الجزائري الأن هو بحاجة إلى تركيز جهوده إلى تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل
    وبتشكيلة الحالية أي مدرب يستطيع العمل مع الخضر شريطة توفير الظروف الملائمة للعمل.
    وبغض النظر عن الهزيمة الغير متوقعة أمام المغرب و التي أصبحت من الماضي فإن نقطة ضعف المنتخب الجزائري هي نقطة الهجوم.و التي برأي هي المشكلة التي سوف يواجهها المدرب الجديد. شكرا

    تاريخ نشر التعليق: 16/06/2011، على الساعة: 16:58
  3. KSA سعودي منصف:

    مدرب حمااااااااااااااااار ووجهه يجيب الهم والغم

    ولا ننسى ماذا عمل معا المنتخب الفرنسي بالمونديال ههههههههههههه اغبى مدرب رايته في العالم

    وايضا لا ننسى حركته الا اخلاقيه بعدم المصافحه معا كارلوس البرتو بريرا

    صاحب قرار التعاقد معا هالمدرب بصراحه غبي ما يفهم بالكورة شي

    تاريخ نشر التعليق: 14/06/2011، على الساعة: 10:01

أكتب تعليقك