محمد عبده تزوجها جزائرية في العشرينات

محمد عبده تزوجها جزائرية في العشرينات

- ‎فيثقافة وفنون
176
12
المطرب السعودي محمد عبده
المطرب السعودي محمد عبده

عقد المطرب السعودي محمد عبده الذي يمضي في باريس فترة نقاهة صحية بعد عملية جراحية كان أجراها في أحد المستشفيات الفرنسية،عقد قرانه على معجبة طالبة جزائرية تحمل الجنسية الفرنسية،و تبلغ من العمر عشرين عاما،حيث لا تزال تواصل مسيرتها الدراسية في إحدى جامعات باريس.

و كان صاحب أغنية ” مذهلة” قد غادر أحد مستشفيات باريس التي خضع فيها لعملية جراحية إثر تعرضه لثلاث جلطات،في رحلة للراحة والاستجمام في العاصمة الفرنسية، حيث بقيت أسرته إلى جانبه للاطمئنان عليه، وأعلن حينها توقفه عن الغناء وتعليق نشاطه الفني حتى نهاية العام الجاري.

من ناحية أخرى، نفت نورة – ابنة فنان العرب – شائعة اعتزال والدها للفن، ومؤكدة أن زوجة أبيها الجديدة ليست طالبة عشرينية ، وإنما سيدة ثلاثينية.

وأوضحت نورة أن والدها تزوج من السيدة الفرنسية قبل إجراء العملية أي قبل أربعة أشهر، ولكنه لم يعلن ذلك إلا بعد إجراء العملية واستقرار حالته الصحية, كاشفة أن والدها موجود الآن بباريس ويتمتع بصحة طيبة والحمد لله.

وأضافت نورة أن والدها انفصل عن زوجته الأولى أم عبدالرحمن منذ قرابة 11 عاماً وليس مؤخراً، مبينة أنه لا يحب أن يتحدث في هذه الأمور مع الصحف لأنها أمور شخصية, موضحة أن الأطباء المشرفين على حالته أكدوا أن اعتلاءه المسرح لن يكون الآن، نافية في الوقت ذاته شائعة اعتزاله للفن، وقالت “الوالد يعشق الفن ولا يستطيع ترك الفن أبداً”.

وكان المطرب السعودي حسب معلومات الدولية قد تزوج لفترة قصيرة عام  2009 من معجبة إماراتية في العشرينيات من عمرها وعلى قدر كبير من الجمال، ووالدها أحد أباطرة العقارات في الإمارات، وقد أقنعه باقتحام هذا المجال ليكون له مصدر رزق آخر غير الفن.

يذكر، أن محمد عبده كان قد أنهى علاقته بزوجته الأولى “أم عبدالرحمن” قبل بعامين، بعد زواج دام 26 عاماً ولديه منها سبعة أبناء هم: نورة وود وهيفاء وريم ودلال وعبدالرحمن وبدر.

12 Comments

  1. الاستاذ عزيز

    عفوا أريد ان أقول ملك الطرب العربي في التعليق السابق.
    الأستاذ الدكتور عزيز مختاري.

  2. الاستاذ عزيز

    يا اخواني و اخواتي لا تتدخلوا في الحياة الخاصة للفنانين وخاصة عملاق كفنان العرب محمد عبده. أنعطي درسا لإنسان حكيم قد عرف و استطاع ان يطرب العالم العربي كله؟
    أولا لا احد يملك كل ا لمعطيات التي تسببت في هذا لفراق و في هذا الزواج. هذا فنان قدير يتمتع باحترام شمل كل العالم العربي. حتى الموسيقيون غير العرب قد اطربهم محمد عبده، فانا جزائري من مدينة وهران مقيم بكندا كاستاذ جامعي بمونتريال و وأصدقائي الكنديون تطربهم أغاني فنان العرب رغم انهم لا يفقهون شيئا في اللغة العربية. انا اسميه ملك الرب العربي….
    الأستاذ الدكتور عزيز مختاري

  3. صحه عاقلبك ابو عبده حبيبي بدي ادرس انا طفل عمري 10 سنوات بدي اذا سمحت اتعلم

  4. مع احترامي لك يافنانا القدير بس بصراحه الي سويته غلط جدا مالك اي حق مع احترامي لك يافناني

  5. اسأل الله له الهداية
    هذا هو حال الفنانين عيشتهم كدر
    ولا يرتاحون الله يهديه ويدله طريق الخير
    قولوا امين

  6. الصوره المتواجده للفنانه شمس مع محمد عبده وقت تسجيل اغنية سور الكويت قبل عدة سنوات !!!!!

    ..

    بالتوفيق لأبـو عبدالرحمن بحياته الجديده .. والله يشفيه يارب ويهديه ..

  7. مع احترامي وتقديري للفنان القدير محمد عبده واللي كلنا نحبه ونعشق فنه وصوته لكن يبقى هنالك شئ من العتب على فناننا الكبير عندما تنكر لزوجته الأولى أم نورة وشريكة حياته على الحلوة والمرة طيلة26 عاما وذهب ليتزوج بأجنبية لا تقدر عمره أو شخصه اللذي يقدره مثل بنت بلده وأم عياله..كان الأولى به في هذه السن أن يعود إلى أم ابنائه وعشيرته ويقدر صبرها على شقاء بناء حياته الفنية الزاهرة حتى وصل لهذه المرحلة الفنية والإجتماعية
    عموما الله يسعده ويعطيه العافية والصحة انشاءالله.

  8. ذهب للشفاء تزوج … ، غريبة ……. ؟؟؟؟؟؟؟

  9. مبروك محمد عبدو

  10. مبروك محمد عبدو

  11. الخليجيون والعرب عامة لايفكرون الا في اعضائهم التناسلية

    ملك اليمين في الاسلام غير محدد بعدد الجواري اللواتي يحق للمسلم ان يمتلكهن وفي القران وان خفتم الا تعدلوا فواحدة او ما ملكت ايمانكم

  12. نزهة/المملكة المغربية

    لا يجب التدخل في حياة الاخرين .من حقه ان يتزوج خصوصا انه منفصل…لا يعلم ظروف الناس الا الله.
    سيرة محمد عبده سيرة طيبة ومحترمة…نحن في المملكة المغربية نعتبره اكبر المطربين العرب قدرا…لا يمكن تخيل عرسا بالمملكة المغربية بدون اغنية او اغنيتين لهذا الفنان القدير.
    نتمنى له طول العمر وموفور الصحة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *