سمية الخشاب..سمنتها تفقدها إغراءها

سمية الخشاب في وزنها الجديد

سمية الخشاب في وزنها الجديد

في أول رد فعل لها على ظهورها بوزن زائد و وجه منتفخ،أرجعت الممثلة المصرية سمية الخشاب زيادة وزنها مؤخرا إلى تناولها جرعة من علاج الكورتيزون نظرا لمرورها بأزمة صحية، ووصفت الخشاب من يطلقون الشائعات حولها بـ”الأقزام”.

وقالت سمية الخشاب “زيادة وزني سببها أنني تعرضت لمشكلة صحية -وأحمد الله على كل شيء- ما اضطرني لأخذ بعض الأدوية التي تحتوي على الكورتيزون، ما أدى إلى زيادة وزني بشكل ملحوظ” مضيفة : “أساسا الجمهور يعي تماما أن الشاشة تزيد حجم الممثل عن وزنه الطبيعي حوالي 6 كيلو والزيادة غير ملحوظة والحمد لله، أنا الآن بحالة صحية جيدة وخسرت كثيرا من وزني”.

وتابعت الخشاب “لم أستطع أن أوقف العلاج، وفي الوقت نفسه كان لا يمكن أن أعطل التصوير وأخسر المنتج مبالغ طائلة وأتسبب له في أذى، وكنت في حيرة وحزنت كثيرا”.

و انتابت حالة من الدهشة والسخرية جمهور سمية الخشاب بمجرد رؤيتها اثناء إعلان مسلسل “كيد النسا” و “وادي الملوك” الذي تشارك فيه الممثلة فيفي عبده حيث ظهرت بدينة على عكس المعروف عنها بقوامها الممشوق.

وبدأ محبو سمية في طرح التساؤلات والتكهنات حول أسباب زيادة وزن الفنانة  فالبعض منهم قال أنها مريضة ويستوجب حقنها بمادة الكورتيزون التي تتسبب في زيادة الوزن، ومنهم من اقترح أن هذه البدانة تعود إلى حزنها بسبب عدم نجاحها في تجاربها الفنية الأخيرة وغيابها عن السينما والتلفزيون، حسب موقع يامزاج.

المعروف أن علامات البدانة بدأت في الظهور على سمية الخشاب عندما ظهرت مؤخرا في أكثر من مهرجان، مثل مهرجان دمشق السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي، لكن الجمهور أصيب بصدمة حقيقية عندما انتشرت صورها من خلال المسلسلين ليتضح أنها تزيد في الوزن بشكل متصاعد ولا تسعى لإنقاصه كما يبدو من الصور.

و المعروف أن علامات البدانة بدأت في الظهور على سمية الخشاب عندما ظهرت مؤخرا في أكثر من مهرجان، مثل مهرجان دمشق السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي، لكن الجمهور أصيب بصدمة حقيقية عندما انتشرت صورها من خلال المسلسلين ليتضح أنها تزيد في الوزن بشكل متصاعد ولا تسعى لإنقاصه كما يبدو من الصور.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. FROM PSP:

    YOU DESEVE BITCH !!!

    تاريخ نشر التعليق: 19/06/2012، على الساعة: 17:55
  2. مجهوله:

    اها اها اها صدقناك . بس الله يشفيك يارب
    ياللي اسمك أحمد كل زق ياغبي وش جنس ماجنس مالت عليك والله

    تاريخ نشر التعليق: 09/05/2012، على الساعة: 8:51
  3. نوال.المغرب:

    الله يشافيك ويعافيك يا رب.والله يهدينا ويهديك يا رب

    تاريخ نشر التعليق: 06/03/2012، على الساعة: 22:43
  4. احمد:

    هههههههههه شو الصوره المضحكه دي يا ترى كيف تعملي لتمارسي الجنس رفقة الممثلين ههههههههههد

    الشراشيح مثلك

    تاريخ نشر التعليق: 16/02/2012، على الساعة: 16:25
  5. ايمان المغرب:

    ههههههههه تستحقي الوزن دا لان هدا الوزن تمن الدور اللي متلتيه في حين ميسره رفقة عمر سعد والفيم خيانة مشروعه رفقة هاني سلامه يا قحبه

    تاريخ نشر التعليق: 16/02/2012، على الساعة: 16:21

أكتب تعليقك