عائشة القذافي تنجبُ مولودةً في الجزائر

عائشة القذافي في قصر والدها باب العزيزية أياما قليلة قبل سقوط نظامه

عائشة القذافي في قصر والدها باب العزيزية أياما قليلة قبل سقوط نظامه

كشف مصدر حكومي جزائري أن عائشة القذافي ابنة العقيد الليبي معمر القذافي أنجبت “في وقت مبكر” من صباح اليوم طفلة، بعد ساعات من دخولها البلاد والدتها وشقيقيها محمد وهنيبعل.

وقال المسئول الذي رفض الكشف عن اسمه: “لقد أنجبت عائشة في وقت مبكر هذا الصباح طفلة، وهما في صحة جيدة”، رافضاً إعطاء تفاصيل اضافية.

وعائشة الشقراء، التي كانت معروفة بوسائل الإعلام العربية بـ “كلوديا شيفر” المنطقة، كانت معروفة بأنها المفضلة لدى والدها العقيد معمر القذافي، وبقت بعيدة إلى حد كبير عن الرأي العام.

و كانت عائشة (35 عاماً) انتقلت إلى الجزائر بعد أن سمحت لها السلطات الجزائرية ولقسم من عائلة القذافي بالعبور إلى دولة أخرى، وأعلنت السلطات الجزائرية  أن قسماً من عائلة معمر القذافي دخل الاراضي الجزائرية و هم صفية القذافي زوجة القذافي و ابناءه محمد و هيبعل القذافي.

لكن وزير الإعلام في المجلس الانتقالي الليبي محمود شمام قال: “نؤكد لجميع جيراننا أننا نرغب في إقامة أفضل العلاقات معهم، لكننا عازمون على اعتقال ومحاكمة عائلة القذافي و(معمر) القذافي نفسه”.

وقال شمام أيضاً إن “إنقاذ عائلة القذافي ليس عملاً نرحب به أو نفهمه”، مضيفاً “نريد أن يعود هؤلاء الأشخاص” الى ليبيا. وأوضح “نضمن لهم محاكمة عادلة وهم متهمون بارتكاب جرائم من أنواع مختلفة وسوف نعطيهم حق الشك”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. ناصر عبد الرحمن:

    انتهي عهد العبودية وحكم الفرد الواحد
    انتفض شعبنا الليبي لنيل حريته وامتلاك مقدراته التي تعد بالمليارات من الدولارات التي كان يستهتر بها الطاغية وابنائه وينفقونها علي نزواتهم في الوقت الذي يعيش فيه الشعب الليبي في حالة يرثي لها
    الا يحق لهذا الشعب ان يعيش مثل بقية الدول النامية والمتقدمة؟
    الشعب الليبي يطمح فقط بالعيش الكريم…وهذا من حقه
    فلا تتجنوا عليه اذا انتزع حريته
    فالله جل جلاله قدر لهذا الشعب ان ينال حريته… فلماذا انتم تعارضون قدرة الله في علاه؟

    تاريخ نشر التعليق: 21/01/2012، على الساعة: 12:51
  2. مكرم:

    تفكير مشوش .وافكار بالية لم تزالو لم تدركو بعد قيمة الحرية كمبدأ انسانى عالمى .لا تزالون تشعرون برغبة عارمة فى التذلل لملك انسان فان .و تنعتون الشعب الليبى العضيم بالغباء و فى قرارة انفسكم غيض دفين و غيرة قاتلة.

    تاريخ نشر التعليق: 02/09/2011، على الساعة: 23:02
  3. مكرم:

    اضن ان افكاركم و فكركم مشوش .و لا تزالو لم تدركو بعد قيمة الحرية كمبدأ انسانى عالمى .لا تزالون تشعرون برغبة عارمة فى التذلل لملك انسان فان .و تنعتون الشعب الليبى العضيم بالغباء و فى قرارة انفسكم غيض دفين و غيرة قاتلة.

    تاريخ نشر التعليق: 02/09/2011، على الساعة: 23:00
  4. خلف:

    ماهي المحاكمة التي تريدونها لاطفال ونساء ياثوار الناتو

    العار والخزي عليكم الى يوم القيامة , ماهي جرائم الحرب التي ارتكبها اطفال ونساء ,

    لقد سجلتم ادنى درجات الانحطاط واللاانسانية وكيف لنا ان ننشد فيكم اقل قدر من الانسانية بعد اراقتكم لالاف الدماء الطاهرة من الشعب الليبي لقد لعبتم دور كلب المزرعه بكل احتراف واخذتم تشمشمون الاماكن امام طائرات الناتو لتاتي بعدكم وتقصف والان تريدون محاكمة اطفال ونساء .

    كلاب المزرعه تريد محاكمة الرضيعة طفلة عائشة القذافي لارتكاب الرضيعة لجرائم حرب ضد الانسانية ,

    قالت الحكماء ” اذا هلل القيطون فقد هم بالسرقة ”

    اذا هلل المرتزقه بالدفاع عن الانسانية فاعلم انهم غارقون في دماء الابرياء والاطفال .

    تاريخ نشر التعليق: 01/09/2011، على الساعة: 6:31
  5. هيثم الهاشمي:

    الشعب الليبي شعب غبي وغير متعلم والله امريكا لتفرجيهم الويل والثورات العربية ثورات مدسوسة من قِبل جهات خفية واللي بدوا يعترض على كلامي يعترض براحته .. لكن قبل ما يَحْكي بَحْكِيلُه إنوا التاريخ راح يثبت كلامي هذا مهما كان حكم معمر القذافي ظالم راح يضل أهون من حكم امريكا واسرائيل وامريكا ما بدهم حرية الشعب الليبي بدهم النفط اللهم احفظ الاردن من هؤلاء المدسوسين

    تاريخ نشر التعليق: 31/08/2011، على الساعة: 2:17

أكتب تعليقك