الخُضر يُودعون التصفيات الأفريقية

حسرة اللاعبين الجزائريين كبيرة بعد الإقصاء المبكر من التصفيات الأفريقية

حسرة اللاعبين الجزائريين كبيرة بعد الإقصاء المبكر من التصفيات الأفريقية

انعدمت فرص المنتخب الجزائري لكرة القدم بشكل كبير في التأهل لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2012 بعد التعادل خارج أرضها مع تنزانيا 1-1 في التصفيات الأفريقية.

وتقدم مبوانا ساماتا بهدف لمنتخب تنزانيا في الدقيقة 22، وأدرك البديل عامر بوعزة التعادل للجزائر في الدقيقة 56. وأصبح رصيد تنزانيا والجزائر خمس نقاط في المركزين الثالث والرابع بالمجموعة الرابعة بفارق نقطتين عن منتخبي المغرب وأفريقيا الوسطى اللذين سيلعبان اليوم.

واستغل ساماتا الخروج الخاطىء للحارس رايس مبولحي ووضع الكرة من مدى قريب في المرمى ليمنح التقدم لأصحاب الأرض ويزيد صعوبة مهمة الجزائر التي تأهلت لنهائيات كأس العالم 2010 في الخروج بالنقاط الثلاث.

وتلقى بوعزة كرة بالرأس من زميله مهدي لحسن لينفرد بالمرمى ويضعها من فوق حارس تنزانيا مدركا التعادل للفريق الزائر. وهذه نفس نتيجة مباراة المنتخبين في بداية التصفيات الأفريقية التي أقيمت أيضاً في الثالث من سبتمبر لكن في العام الماضي.

و بهذا توقف رصيد المنتخبين الجزائري و التنزاني عند 5 نقاط فى المركزين ال 3 و ال 4 بالمجموعة ال 4 فيما يتصدر المنتخب المغربي المجموعة برصيد 8 نقاط،بعد عوته بتعادل ثمين من أفريقيا الوسطى.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك