أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني

“علاقتنا مع إسرائيل واضحة، نحن ندعم عملية السلام، والاتصالات معها مستمرة و  الإسرائيليون موجودون في الدوحة، لكن إسرائيل تعتبر قطر دولة غير صديقة بل دولة عدوة،و مع ذلك سنستمر في الاتصال معها ما دامت مستمرة في عملية السلام”

أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني

أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. رضا - الجزائر:

    بسم الله الرحمن الرحيم :

    أدعوا الله أن يوفق جميع المؤمنين و أن يخدل جميع المتخادلين , نحن مع الإسلام و نحب أخواننا في الدين , فما أصابهم يصيبنا و ما أفرحهم يفرحنا .

    اللهم كن لنا و لا تكن علينا يا أرحم الراحمين

    تاريخ نشر التعليق: 01/12/2011، على الساعة: 23:16
  2. احمد سويرح الجهني:

    لعبت قطر دور محوري في العديد من القضايا المهمه ومن العيب ان تهم الشيخ حمد بأتهامات مفبركه و فيها مكائد لرجل عرف طريق الصواب واخذه طريق له وكل مايقال بحقه هو من باب الحقد الدفين لهذا الرجل ولشعبه نعم دولة قطر تفوقت علي دول كبيره وشئ طبيعي ان تجد لها اعداء وحساد وهذا غير مستغرب 0
    ختام بكل فخر افتخر بهذا الرجل واكن له كل محبه وتقدير متمنينآ من الله بأن يطيل عمره وان يسدد علي طريق الخير خطاه

    تاريخ نشر التعليق: 20/09/2011، على الساعة: 11:54
  3. dz:

    اتهم كبير المفاوضين الفلسطينيين الدكتور صائب عريقات دولة قطر وأميرها الشيخ حمد بن خليفة بأنها تستثمر بشركات إسرائيلية عالمية لها مصانع بالمستوطنات بالضفة الغربية، مبينا أن “هناك ما يثبت ذلك وسينشر في الوقت المناسب”.
    وطالب عريقات حركة حماس ومؤيديها بألا يكونوا طرفا بهذا الصراع الذي تدعمه الولايات المتحدة الأميركية ضد الشعب الفلسطيني في ظل إصرار القيادة الفلسطينية على وقف التفاوض في ظل الاستيطان.
    واضاف عريقات ان الاستثمارات القطرية شكلت اكثر من 24% من كبرى الشركات والمصانع الاسرائيلية في كارني شمرون ومصانع اسرائيلية كبرى داخل مستوطنات الضفة الغربية والتي تقدر بملايين الدولارات، قائلا “ان الوقت سوف يحين في المستقبل لكشف هذه الوثائق”.

    جاء ذلك خلال ندوة سياسية نظمتها وزارة الاعلام مكتب نابلس ودائرة العلاقات العامة في جامعة النجاح الوطنية ومجلس اتحاد الطلبة مساء الاثنين بعنوان” تداعيات الحملة الاعلامية على المشروع الوطني الفلسطيني”.
    وأكد عريقات “أن السلطة الفلسطينية ستتوجه خلال الأسبوعين القادمين إلى الاتحاد الدولي للصحفيين بخصوص ما وصفه بـ” هجمة” قناة الجزيرة على السلطة الوطنية ورموزها والاخراج الاعلامي الذي انتهجته القناة، مؤكدا ان “السلطة ليست ضد السبق الصحفي وليست ضد الحصول على معلومات ولكن ليست بطريقة التشويه”.
    وقال أن حجم الحملة التي تعرضت لها منظمة التحرير الفلسطينية كبيرة جدا وغير مسبوقة وأن هذه الوثائق سُربت بطريقة “غير مشروعة” وهي محاضر اجتماعات لا تدين المفاوض الفلسطيني على الاطلاق بل لم يسجل فيها اي تنازل على الثوابت الفلسطينية التي قال ان الشهيد ياسر عرفات دفع ثمن عدم التنازل والرئي**************** ùطز فيكيا خنزير وفي مدام بنانة العفو مدام موزة*****

    تاريخ نشر التعليق: 11/09/2011، على الساعة: 20:58
  4. سديراوي:

    لست أفهم .. أين العرب ؟!

    تاريخ نشر التعليق: 10/09/2011، على الساعة: 23:10
  5. مغربي:

    نعم انها مستمرة في عملية السلام ولم نرى منها الا الخير وحسن الجوار مع اخواننا الفلسطينيين والمصريين إنها تعتعني بهم عناية فائقة وتقدم لهم البسكويت و الحلويات !!!

    تاريخ نشر التعليق: 09/09/2011، على الساعة: 14:30

أكتب تعليقك