مُسلحون يُهاجمون مُذيعة الجزيرة منى سلمان

منى سلمان المذيعة المصرية في قناة الجزيرة القطرية

منى سلمان المذيعة المصرية في قناة الجزيرة القطرية

هاجم مجهولون مدججون بأسلحة آلية منى سلمان مذيعة قناة الجزيرة القطرية،و سرقوا منها سيارتها بالقوة بعدما طردوها منها رفقة زوجها الروائي وحيد الطويلة لحظات بعد خروجهما من مدينة الإنتاج الإعلامي في العاصمة المصرية،حيث كانت تحمل شرائط عليها صور محاكمة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.

و قالت الإعلامية المصرية إن المسلحين حاولوا كسر الزجاج، وسحبها من السيارة بالقوة،غير أن زوجها عرض عليهم أخذ السيارة مقابل تركهما سالمين دون أذى، وهو بالفعل ما حدث.

وبعد قيام الجناة بالهروب و معهم السيارة، سارعت بالتوجه رفقة وزوجها نحو أقرب مركز للشرطة للإبلاغ عن الحادث،حيث جرة تحرير محضر بالواقعة في  قسم مدينة أكتوبر .

و أضافت منى سلمان في اتصال هاتفي مع الدولية أن المهاجمين الذين وصفتهم بالبلطجية حاولوا الاعتداء عليها وجذبها من داخل سيارتها، لكنها تشبثت بالسيارة وبحقيبة يدها، مادفع زوجها لتسليم السيارة لهم حتى لا تصاب زوجته بسوء.

و أشارت مذيعة الجزيرة التي بدت في حالة انهيار عصبي من جراء الحادث،إلى أنها كانت تحمل شرائط مصورة عليها مادة إعلامية سجلتها عن محاكمة مبارك ونجليه، ولكنها تستبعد أن يكون هذا الحادث بسبب إذاعة تلك المادة،مؤكدة أنها فقط تندهش من حدوث تلك الواقعة فى هذا المكان بالتحديد.

و انضمت المذيعة المصرية منى سلمان إلى طاقم قناة الجزيرة القطرية في العام 2005،بعد نجاحها في مباراة أجرتها القناة في القاهرة، و هي تقدم حاليا في القناة القطرية برامج حديث الصباح و مباشر مع ،إضافة إلى منبر الجزيرة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. ثوري:

    تستاهل

    تاريخ نشر التعليق: 30/05/2013، على الساعة: 15:16

أكتب تعليقك