تأهل الوداد البيضاوي رغم خسارته في الجزائر

لاعب من فريق الوداد البيضاوي يعانق المدرب فرحا

لاعب من فريق الوداد البيضاوي يعانق المدرب فرحا

تأهل فريق الوداد البيضاوي المغربي الى نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا رغم الهزيمة القاسية التي تعرض لها علي يد مولودية الجزائر بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الختامية لدور الثمانية للبطولة والتي اقيمت علي ملعب 5 يوليو بالجزائر.

و كان الوداد المغربي قد سحق الفريق الجزائري خلال مقابلة الذهاب التي جمعتهما في الدار البيضاء بأربعة أهداف نظيفة.

وأهدى المولودية فرصة علي طبق من ذهب للأهلي المصري الذي قام برفضها بدوره وتعادل في ذات الجولة مع الترجي التونسي بهدف لكل فريق ليقابل بذلك الوداد فريق انيمبا النيجيري في نصف النهائي.

سجل أهداف المولودية رضا بابوش (هدفين) وحمزة زدام، بينما جاء هدف الوداد عن طريق أحمد أجدو من ضربة جزاء.

بدأت المباراة بهجوم جزائري وسط حضور جماهيري متوسط رغم خروج الفريق خالي الوفاض، وتصدي الحارس المغربي نادر المياغري لأول تهديد في الدقيقة 3 عن طريق اختراق من الناحية اليسري.

ومرت 20 دقيقة والمباراة متوازنة بين الفريقين، الا ان الوداد بدأ في الظهور داخل منطقة الجزاء الجزائرية، وطالب لاعبو الفريق النغربي بركلة جزاء في الدقيقة 28 بداعي لمسة يد علي دفاع المولودية ولكن حكم اللقاء اشار بمواصلة اللعب.

وكادت الدقيقة 28 تشهد هدفا مغربيا من تسديدة ارضية لياجور تصدي لها عزالدين حارس المولودية، وجاءت الدقيقة 31 لتشهد الهدف الأول للمولودية عن طريق بابوش الذي سجل وسط غياب دفاعي مغربي.

وسدد بابوش صاحب الهدف الأول صاروخا من ضربة ثابتة في الدقيقة 35 خدع نادر لمياغري وسكن شباكه وسط دهشة كل افراد الفريق المغربي لتكون الفرحة الجزائرية الثانية في سيناريو لم يكن متوقعا بعثر اوراق الوداد.

وقبل النهاية بقليل، كاد فابريس اونداما يقلص الفارق بضربة رأس تصدي لها الحارس الجزائري، ثم تصدي الدفاع لكرة خطيرة عن طريق ايوب الخالقي غير المراقب وبعدها صافرة نهاية الشوط الأول.

وبدأ الشوط الثاني مثيرا وتصدي عزالدين الحارس الجزائري لكرة انفرادية من الوداديين كادت تقلص النتيجة، ثم أهدر أحمد أجدو فرصة هدف وهو علي بعد قليل من المرمي.

وعاد المولودية بعد عشر دقائق من بداية هذا الشوط، وأهدر فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 59 من ضربة ثابتة، الي ان حضرت الدقيقة 61 لتشهد الصفعة الجزائرية الثالثة في شباك لمياغري بعد استغلال جيد لتراجع الدفاع المغربي وهدف جاء بقدم حمزة زدام.

وألغي حكم المباراة هدفا مغربيا عن طريق فابريس بداعي التسلل في الدقيقة 73، وجاءت الدقيقة 80 لتشهد ضربة جزاء لصالح الوداد البيضاوي سجل منها أحمد أجدو هدف من أجل حفظ ماء الوجه والذي لم يؤثر علي موقف الوداد خاصة بعد طرد لاعبه سعيد فتاح قبل النهاية بدقائق.

شاهد أهداف مباراة الجزائر بين الوداد البيضاوي و مولودية الجزائر

شاهد أهداف مباراة الدار البيضاء بين الوداد البيضاوي و مولودية الجزائر

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. amal:

    لماذا لاتظهر لي تعليقات الاعضاء في الصفحة التي اعلق فيها؟

    تاريخ نشر التعليق: 24/01/2014، على الساعة: 6:42

أكتب تعليقك