صورٌ باذخة من كمبيوتر هنيبعل القذافي

المعتصم القذافي (هنيبعل) رفقة زوجة عارضة الأزياء اللبنانية إيلين سكاف في يخت في شرم الشيخ

المعتصم القذافي (هنيبعل) رفقة زوجة عارضة الأزياء اللبنانية إيلين سكاف في يخت في شرم الشيخ

أظهرت صور مُصادرة من الحاسوب المحمول الشخصي لهنيبعل القذافي،ابن العقيد الليبي المخلوع معمر القذافي حياة الرفاهية التي كان يعيشها مع زوجته اللبنانية العارضة ألين سكاف في شتى بقاع الأرض.

و عثر ثوار ليبيون على كومبيوتر كان يخص هنيبعل القذافي ،و الذي فر إلى الجزائر رفقة  مع زوحته اللبنانية و ولديه .

وأظهرت الصور -التي وزعها المجلس الانتقالي الحاكم في ليبيا- الزوجين في أحضان بعضهما، علما أن ألين كانت تعمل في مهنة عرض الملابس الداخلية قبل أن تتزوج هنيبعل.

وسربت صور أخرى لألين في مواضع مغرية، كما كشفت بعض الصور تناول الزوجين مشروبات كحولية ممنوعة في ليبيا بقرار من والده معمر القذافي نفسه.

والتقطت إحدى الصور لهما أثناء عشاء رومانسي في أحد المطاعم التونسية الفاخرة.

وظهر في عدة صور كلاب ألين وأخرى على متن يخت في شرم الشيخ بمصر، وأخرى أثناء نزهة في الطبيعة بدا في خلفيتها سيارة هنيبعل من نوع هامر.

وتضمنت ملفات عثر عليها في الجهاز معلومات عن تحويلات مصرفية هائلة تقدر بنحو 23 مليون دولار إلى حسابات هنيبعل في الخارج.

وكان الزوجان قد تسببا في أزمة دبلوماسية بين ليبيا وسويسرا بعدما اعتقلا بتهمة الاعتداء على خادمتين (تونسية ومغربية) داخل فندق راق في العام 2008، وطالب وقتها القذافي الحكومة السويسرية بالاعتذار والإفراج عنهما.

وأخرى أثناء نزهة في الطبيعة و في الخلف سيارة هنيبعل من نوع هامر الباهضة الثمن

وأخرى أثناء نزهة في الطبيعة و في الخلف سيارة هنيبعل من نوع هامر الباهضة الثمن

ويحفل تاريخ هنيبعل بالجرائم والجنح، حيث أُدين بالاعتداء بالضرب على عشيقته الفرنسية الحامل في باريس، وتم اعتقاله لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ ودفع غرامة قيمتها 500 يورو،و سياقة السيارة بسرعة تجاوزت 200 كلم في شارع الشانزيليزيه الباريسي،إضافة إلى تهشيمه أنف زوجته البريطانية عارضة الأزياء داخل فندق فاخر في لندن.

وكانت إيلين المولودة في سبعل قضاء زغرتا- لبنان، تزوجت مدنياً من هنيبعل في 2003 في كوبنهاغن، حيث كان يتلقى علومه، ثم عقدا زواجا ثانيا بعقد شرعي إسلامي في طرابلس الغرب، وهو زواج تلا عامين من صداقة بدأت في 2002 في شرم الشيخ وأثمر عن ولادة طفلهما الأول، هنيبعل جونيور، في 2005 بالمستشفى الأميركي في باريس، وبعده بأقل من 3 سنوات ولدت طفلة لهما اسمها أليسار، وعلى الطريق قبل نهاية العام هناك طفل ثالث سيبصر النور، لأن سكاف حامل بشهرها السادس في الجزائر.

وهناك صور أخرى بالعشرات وجدوها خارج الأرشيف، فاختاروا بعضها وقرروا نشره للتأكيد بأن العقيد كان يدعي الثورية، الى درجة أنه فشل حتى بتغيير نمط الحياة الباذخ لأبنائه الثمانية، وأشهرهم “بلاي بوي ليبيا” كما يسمونه، وهو المشاكس الدولي هنيبعل البالغ من العمر 36 سنة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 23

  1. نور الجزائر:

    أظن انه يجب اولا ان نصحح المعلومة المغلوطة الواردة في هذا المقال وهو ان هذا الفاجر الفاسق لم يدخل البت الى الجزائر لانه تأكد اليوم انه قد اعتقل من طرف الثوار، وثانيا يجب ان نعلم ان الظلم زائل لامحال ولابد للقيد ان ينكسر .
    النصر للحق بإذن الله

    تاريخ نشر التعليق: 12/10/2011، على الساعة: 23:08
  2. سندر:

    يجب علينا انحترم حياة هنيبال الشخصيه مهما كانت صفته العسكريه في ليبيا او كونه ابن القذافي
    وهذا انتهاك لعرض عائله , الدين الاسلامي ماأوصى بأنتهاك الحرمات .

    تاريخ نشر التعليق: 10/10/2011، على الساعة: 15:16
  3. nazer algeria:

    هده حياة شخصية لكل انسان يجب احترامها

    تاريخ نشر التعليق: 09/10/2011، على الساعة: 16:31
  4. وسام العراقي:

    لعنة الله عليهم

    تاريخ نشر التعليق: 04/10/2011، على الساعة: 23:43
  5. محمد الامازيغي قسنطينة:

    للاسف ابناء الحكام العرب كلهم فاسدين وعاداتهم واخلاقهم بعيدة كل البعد عن اخلاق وعادات الشعوب العربية التعبانة والنائمة الحمد لله ان الشعب الليبي لقن هده العائلة المجنونة الدرس الصحيح

    تاريخ نشر التعليق: 30/09/2011، على الساعة: 20:41
  6. زكريــاء T G R:

    بالفعـل مثل هذه الامور حرفت العرب عن قضاياهم المصيرية و تاهو في البذخ والتسلط على الاخرين و قد شاهدنـا من قبل في موقعكم صور عارية لأخت ما يطلقون عليه أمير المؤمنين بالمغرب, ولا حول ولاقوة إلا بالله

    تاريخ نشر التعليق: 30/09/2011، على الساعة: 18:13
  7. ابوعمـــــر:

    اذاكان والدهم الاخضرالهارب كالاجرب في الفيافي ورمالهاالحارقة زنديقا وزانيا و زيرا للنساءبل قمامة تتجمع حولهاالذباب المتسخ فمابالكم بنطافه الفاسدة المشكوك في ابوتها؟..الفسق والبغي والفجورصناعة وماركة الحكام والزعماءالعرب وزد لها اللصوصية والمخدرات وكل المحرمات شرعا وقانونا هي من اساسيات الحكام العرب الا ما رحم ربك..

    تاريخ نشر التعليق: 30/09/2011، على الساعة: 16:09
  8. ليبي حر:

    هذه الصور تعتبر كارثية في المجتمع الليبي المحافظ لكل من يراها عادية بين زوج و زوجته .. أيضاً لمن لا يعرف فإن هذه العارضة مسيحية و لقد قامت بتعميد إبنهم في الكنيسة يعني هناك إحتمال كبير أن الزوج نفسه غير ديانته

    تاريخ نشر التعليق: 30/09/2011، على الساعة: 9:49
  9. مريم:

    أومال حيشربوا ايه؟ كاسة نعناع؟؟؟ المتخلف القذافي كان يدعو حسناوات ايطاليا لاعتناق الدين الإسلامي و يهديهن المصحف الشريف كان أولى بالمتخلف أن يدعو أولاده للدين الاسلامي و كان يدعو للجهاد ضد سويسرا “الكافرة” لأنها شرشحت ابنه السكير و فضحته.
    داهية في أشكالكم المعفنة.

    تاريخ نشر التعليق: 30/09/2011، على الساعة: 9:47
  10. عابر سبيل:

    مثل هذه الامور حرفت العرب عن قضاياهم المصيرية و تاهو في البذخ والتسلط على الاخرين ولم يعلمو بانهم اصغر بكثير من فرعون و قارون الذين دمرهما الخالق الجبار ملك الملوك في لحظة .
    الا نتعظ ؟ الله يمهل و لا يهمل .

    تاريخ نشر التعليق: 30/09/2011، على الساعة: 9:45

أكتب تعليقك