الفنان السوري ياسر العظمة ينفي خبرَ وفاته

الممثل الكوميدي السوري ياسر العظمة

الممثل الكوميدي السوري ياسر العظمة

فوجئ الفنان الكوميدي السوري الكبير ياسر العظمة،بخبر مفبرك عن وفاته على إثر تعرضه لحادث سير أليم ينشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي و على شكل فيديوهات على موقع “يوتيوب” ، مؤكداً أنه حي يرزق و الخبر لا يعدو أن يكون شائعة من الشائعات التي طالما انتشرت بين فترة وأخرى.

وقال العظمة لموقع سيريانيوز الالكتروني إنه «بخير وبصحة جيدة وهذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة»، مشيراً إلى أنه «تلقى العديد من الاتصالات للتأكد من الخبر والاطمئنان على صحته».

وأكد العظمة أنه «لم يتعرض لحادث سير في اللاذقية كما تناقلت الشائعة»، لافتاً إلى أنها «شائعة من الشائعات التي تطاله من فترة إلى أخرى، كالشائعات التي طالت زواجه عدة مرات».

وكانت شائعة قد انتشرت انتشار النار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد أن «الفنان السوري ياسر العظمة، توفي بحادث سير أليم، حيث انقلبت سيارته من نوع (رينو 59) في الطريق من دمشق إلى مدينة اللاذقية،بعد اصطدامها بشاحنة ثقيلة.

ويعد ياسر العظمة، المولود في دمشق عام مواليد دمشق 1942،من أبرز نجوم الكوميديا عربياً، شارك بعدد من المسرحيات منها «غربة» و«ضيعة تشرين» مع الفنان دريد لحام، و العديد من الاعمال الخالدة في مقدمتها مسلسل «مرايا».

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك