أوباما يُعينُ صاحبة واكا واكا مستشارة له

المغنية الأمريكية الكولومبية الأصل شاكيرا

المغنية الأمريكية الكولومبية الأصل شاكيرا

عين الرئيس الاميركي باراك اوباما المغنية الكولومبية شاكيرا مستشارة له في البيت الأبيض،ضمن لجنة ستوفر له النصح حول مواضيع تربوية متعلقة بالاميركيين من اصول أميركية لاتينية على ما اعلن البيت الابيض.

واوضحت الرئاسة الاميركية في بيان ان مغنية البوب شاكيرا هي من ضمن الاشخاص الذين اقترح اوباما اسماءهم ليكونوا اعضاء في “لجنة الاستشارات الرئاسية للتميز التربوي” للاقليات من اصل اميركي لاتيني.

و ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن أسباب تعيين شاكيرا في هذا المنصب، تعود إلى أن المطربة الكولومبية الأصل الحائزة على جائزة “جرامي”، شاركت على مدار عدة سنوات في تعزيز تعليم الأطفال من أصول لاتينية، كما أنه ليس من قبيل المصادفة أنها أيضاً أيدت أوباما في الانتخابات الرئاسية عام 2008.

و ولدت شاكيرا (34 عاما) التي تحمل الجنسية الأمريكية في كولومبيا من أب لبناني و أم كولومبية وقد حازت جائزتي غرامي ارقى الجوائز الموسيقية الاميكرية.

وقد أدت الاغنية الرسمية لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا “واكا واكا” وهي ملتزمة كثيرا المساعدات الانسانية من خلال منظمتها غير الحكومية “بيرفوت فاونديشن”.

و يعول أوباما على الجالية الأمريكية اللاتينية في الولايات المتحدة كي تلعب دوراً رئيسياً في الحملة الانتخابية الرئاسية المقبلة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. Abu Ahmad:

    Butt always a winner in any culture, isn’t it? Even the prehistory Beraiz of Israel gave her a hug which I never seen him doing so with his own Jewish gorgeous women and beauties? Simply because the hot sexy butt is the key point

    تاريخ نشر التعليق: 09/10/2011، على الساعة: 4:51

أكتب تعليقك