بن راشد يستقلُ مترو دبي في مهمة رسمية

محمد بن راشد آل مكتوم داخل مترو دبي بين الركاب دون مرافقين و لا حرس خاص

محمد بن راشد آل مكتوم داخل مترو دبي بين الركاب دون مرافقين و لا حرس خاص

ذُهل ركاب ميترو دبي و أغلبهم من المهاجرين حينما فوجؤوا بوجود الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات و رئيس الوزراء حاكم دبي بينهم داخل المترو و ساعة الذروة رغم شدة الإزدحام،حيث كان لوحده دون حراس و لا مرافقين.

و استقل محمد بن راشد “مترو دبي” أثناء قيامه بإحدى الزيارات الرسمية، متوجهاً لزيارة أحد الأعيان بالمدينة، وذلك بعد خروجه من معرض “جايتكس” المُقام بدبي،حيث ودع حراسه و مرافقيه و اتجه دون علم أحد نحو محطة المترو القريبة،و اشترى تذكرته كباقي الركاب ليصعد المترو وسط ازدحام شديد،حيث ظل واقفا بين الركاب رغم تفضل بعض الركاب بعرض مقعد عليه من باب الإحترام.

وقال الشيخ محمد إنه استقل “مترو دبي” أثناء قيامه بإحدى الزيارات الرسمية.

وأضاف عبر صفحته على “فيس بوك”: “أشجع الجميع على استخدامه وغيره من وسائل النقل المتطورة والمستدامة، التي توفرها إمارة دبي لخدمة المواطنين والمقيمين والزائرين”.

كما أكد ضرورة التنويع في استخدام وسائل النقل الحديثة التي توفرها إمارة دبي لخدمة المواطنين والمقيمين والزائرين.

ولاقت الصورة التي انتشرت بشكلٍ واسعٍ عبر الشبكات الإجتماعية صدى كبيراً، خصوصاً أن حاكم دبي استقل المترو دون وجود أيِّ حرسٍ، بل وحده و في ساعة الذروة.

و هدفَ محمد بن راشد من وراء هذه الخطوة الرمزية إلى تشجيع الإماراتيين و المقيمين و الزوار في إمارة دبي على استخدام المترو في تحركاتهم و توجههم نحو عملهم و عدم الإعتماد دائما على سياراتهم.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. كوثر حسين:

    الشيخ محمد بيقدم قدوة للحكام العرب وبفضل ادارته اصبحت دبى فى صفوف دول العالم المتقدم تنافس وتقدم مثلا رائعا للتقدم فى وقت قصير جدا ياريت اللى بيتغنوا بحضارة الاف السنين يتعلموا !!!!!!!!!!

    تاريخ نشر التعليق: 24/10/2012، على الساعة: 21:10

أكتب تعليقك