عملية جراحية أخرى لملك السعودية

العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز

العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز

ذكرت وكالة الانباء السعودية أن العاهل السعودي الملك عبد الله الذي خضع لجراحة العام الماضي لعلاج مشاكل في الظهر سيجري عملية جراحية خلال الايام القادمة.

وتعتبر صحة العاهل السعودي أمرا مهما في ظل تقدمه في السن الذي يعتقد انه في الثامنة والثمانين وتركيز السلطة في أيدي افراد الاسرة الحاكمة في السعودية.

ونقلت وكالة الانباء السعودية عن بيان من القصر الملكي قوله “استمرار للفحوصات الطبية المجدولة التي يجريها الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود… قرر الاطباء ضرورة اجراء عملية جراحية له في الايام القادمة في الرياض.”

ولم يتم الكشف عن تفاصيل العملية المزمعة.

وغاب الملك عبد الله لمدة ثلاثة أشهر أواخر عام 2010 عندما خضع للعلاج من الام في فقرة تسببت في حدوث تجمع دموي حول العمود الفقري. وأجرى العاهل السعودي جراحة في نيويورك وأمضى فترة النقاهة في المغرب تاركا المسؤولية لولي عهده الامير سلطان بن عبد العزيز.

وكشف الملك عبد الله الشهر الماضي عن تمثيل أكبر للمرأة في السعودي ومنحهن الحق في الترشح والتصويت في الانتخابات البلدية . ولا يسمح للنساء في السعودية بقيادة السيارة ويتطلب خروجهن للعمل أو السفر للخارج موافقة من أحد أقاربها الذكور.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 4

  1. سعوديـه:

    ي حيـآتي ي بابا عبدالله ماتششششششوف شرٍ بعدوينك

    وجعلها تبطي سنينك

    تاريخ نشر التعليق: 15/10/2011، على الساعة: 21:20
  2. الحسام:

    to abo Ahmed
    Pls keep your stoopd opinion for yourself. and dont say things which you dont now. We are as saudi like our king and God will help him in his operation.

    تاريخ نشر التعليق: 13/10/2011، على الساعة: 11:52
  3. احمد حسن على حسن:

    انا عاوز اساعدكم فى الظروف اللى البلد بتمر بيها و انا عندى افكار مهمه لكم و ضرورى و كمان انا ممكن اغطى لكم الاخبار من مصر و مجانا و لكن ارجوا التواصل
    شكررررررررررررررررررررررررررا

    تاريخ نشر التعليق: 13/10/2011، على الساعة: 5:25
  4. Abu Ahmad:

    He must step down and let the Nation to live and not towait his recovery or death.
    This is the supported corrupted regimes by NA and the West ,shame on you to let such dinsaures to keep in power ,simply to let you screw up nations in the way you like

    تاريخ نشر التعليق: 12/10/2011، على الساعة: 5:16

أكتب تعليقك