ساركوزي و كارلا يُرزقان بمولودةٍ أنثى

ساركوزي و زوجته كارلا بروني

ساركوزي و زوجته كارلا بروني

وضعت السيدة الفرنسية الأولى كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي حملها،فأنجبت مولودا جديدا أنثى،وهي المرة الأولى في تاريخ الجمهورية الفرنسية التي يصبح فيها الرئيس أبا أثناء ولايته، إلا أن قصر الاليزيه لم يعلق على ولادة الطفلة.

ووصل ساركوزي إلى عيادة لا مويت الواقعة في الدائرة الـ16 في باريس في زيارة خاطفة لم تتجاوز ال30 دقيقة،مباشرة بعد عودته من ألمانيا، حيث وضعت زوجته كارلا بروني-ساركوزي طفلتها.

وكانت بروني نقلت بشكل طارئ إلى عيادة توليد في باريس تحسبا لولادتها في أي لحظةنحيث شددت الشرطة الفرنسية الإجراءات الأمنية حول مبنى العيادة.

و كانت السيدة الأولى ترفض باستمرار معرفة ما إذا كان طفلها ذكر أم أنثى،مصرة على جعل الأمر مفاجأة في آخر لحظة،كما تعهدت بعدم السماح للصحافيين بالتقاط أي صورة للمولود و إبقائه بعيداً عن الإعلام.

وقد تزوج ساركوزي من كارلا، عارضة الأزياء التي أصبحت مغنية، في الثاني من فبراير/شباط 2008.

وللرئيس الفرنسي البالغ من العمر 56 عاما ثلاثة أولاد (بيار 26 عاما وجان 25 عاما ولوي 14 عاما)، وهو أيضا جد لحفيد.

ساركوزي مغادرا العيادة الباريسية حيث ترقد زوجته كارلا بروني بعد زيارة خاطفة لها

ساركوزي مغادرا العيادة الباريسية حيث ترقد زوجته كارلا بروني بعد زيارة خاطفة لها

ولكارلا البالغة من العمر 43 عاما ابن من الفيلسوف رافاييل انتوفين اسمه اوريليان ويبلغ من العمر عشرة أعوام،كما تتحدث الصحافة الفرنسية عن علاقة لها بمغني و مخرج سينمائي أثناء انشغال بمهامه الرسمية.

و يتكهن الغعلام الفرنسي بأن كارلا بروني ستتخلى عن زوجها ساركوزي فور مغادرته قصر الإيليزي إذا فشل في الفوز بولاية تانية في الإنتخابات الرئاسية التي تقام في ربيع العام 2012،حيث تتكهن استطلاعات الرأي بهزيمته أمام منافسه الإشتراكي فرانسوا هولاند.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك