الساعدي مصدوم لبشاعة قتل والده و شقيقه

الساعدي القذافي

الساعدي القذافي

أعلن محامي الساعدي القذافي نجل الزعيم الليبي المقتول معمر القذافي أن الساعدي “مصدوم وغاضب من الوحشية البشعة” التي عومل بها والده وشقيقه المعتصم .

وقال إن ذلك يظهر أن أي شخص على صلة بالحكومة السابقة لن يحظى بمحاكمة عادلة في ليبيا.

وقال المحامي نيك كوفمان في رسالة أرسلت بالبريد الالكتروني “الساعدي القذافي مصدوم وغاضب من الوحشية البشعة التي صاحبت مقتل والده وأخيه”.

و بخصوص رواية مقتله أكد المحامي أن “البيانات المتناقضة التي أصدرها المجلس الوطني الانتقالي لتبرير هذه الاعدامات الوحشية والانتهاك البشع لحرمة الجثمانين أظهر بوضوح انه لن يحظى أي شخص مرتبط بالنظام السابق بمحاكمة عادلة في ليبيا ولن يحصلوا على العدالة للجرائم التي ارتكبت ضدهم”.

والساعدي موجود الآن في النيجر بعد هروبه عبر الحدود إثر سقوط العاصمة طرابلس في أيدي قوات المجلس الوطني الانتقالي في أغسطس آب.

وكان الساعدي وهو ثالث أبناء القذافي رجل أعمال ولاعب كرة قدم، وورد انه اسر بعد قليل من سقوط طرابلس في ايدي مقاتلي المعارضة الاسبوع الماضي، لكن بات واضحا بعد ذلك ان الساعدي هارب مثل بقية افراد اسرة القذافي،لكنه نجح في الوصول إلى النيجر.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. ايمن:

    القدافي وقع له ما يستحق

    تاريخ نشر التعليق: 03/11/2011، على الساعة: 15:01
  2. أحمد:

    السلام عليكم لكل شيء قنون وقنون الحرب يعرفه العسكريون وما قام به الثوار مرفوض عقلا وشرعا وقانونا وهو يعبر عن وحشية وهمجية وعشوائة المعركة والدين الاسلامي يحرم تحريما قطعيا مثل هذا العمل الهمجي قال تعالي {ولاتسرف في القتل} وقال {ص} فإذا قتلتم فأحسنوا القتلة} ومثل هذا العمل يجعل العرب والمسلمين في اعين الغرب اناس وحشيين وهمجيين واقول لأولئك الهمجيين لقد خسرتم المعركة ربما انس قليلون كانوا يتعاطفون مع {الطاغية القدافي} ولاكن عملكم الوحشي جعل المليين يتعاطفون معه ووصفوه بالشهيد

    تاريخ نشر التعليق: 03/11/2011، على الساعة: 11:29
  3. الساعدي وصل الى السعودية فهل مكة اصبحت قبلة للمجرمين الظالمين؟؟:

    للاسف تحولت الاماكن المقدسة للمسلمين الى اماكن مدنسة بالامريكان وبالمجرمين من جميع دول العالم فهل الاسلام عقيدة للاجرام والظلم والاستبداد؟اين الحجاج الذي هدم الكعبة على ابن الزبير وهو ابن اخت عائشة الذي اخذ عنها المسلمون نصف دينهم؟

    تاريخ نشر التعليق: 30/10/2011، على الساعة: 14:58
  4. قيل بان الساعدي وصل الى السعودية فهل مكة اصبحت قبلة للمجرمين الظالمين؟؟:

    للاسف تحولت الاماكن المقدسة للمسلمين الى اماكن مدنسة بالامريكان وبالمجرمين من جميع دول العالم فهل الاسلام عقيدة للاجرام والظلم والاستبداد؟اين الحجاج الذي هدم الكعبة على ابن الزبير وهو ابن اخت عائشة الذي اخذ عنها المسلمون نصف دينهم؟

    تاريخ نشر التعليق: 30/10/2011، على الساعة: 14:57
  5. ابوعمـــــر:

    ..وحتى يزداد هذا المجرم ابن المجرم ويستشاض غضبا فقد قيل ان مايسمى الثوار قد اعتدو جنسيا على والده واخيه انتقامامن الجرائم التي ارتكبتها عائلتهم المجرمة ابان الحكم الدموي للعقيدالدموي .هذا الخبرسربته احدى الجرائدالبريطانية ..فانفجـــر ولا تغضب فقط.

    تاريخ نشر التعليق: 30/10/2011، على الساعة: 12:18

أكتب تعليقك