بالفيديو..عمر الشريف يَصفعُ إحدى معجباته

الممثل المصري عمر الشريف يصرخ في وجه المعجبة في الدوحة

الممثل المصري عمر الشريف يصرخ في وجه المعجبة في الدوحة

فقد الممثل المصري المعروف عمر الشريف أعصابه خلال مهرجان الدوحة السينمائي، وصفع معجبة كانت تريد إلتقاط صورة معه، طالباً منها أن تنتظر دورها ثم التقط الصورة معها.

و أصيب العديد من الزوار و المشاركين في  مهرجان سينمائي بالعاصمة القطرية الدوحة بالذهول،حينما شاهدوا الممثل عمر الشريف يفقد أعصابه و يصفع إحدى معجباته و ينهرها بقوة، فقط لأنها أصرت على التقاط صورة ثانية معه أمام مدخل المهرجان.

و كان عمر الشريف يلتقط صورا مع بعض معجبيه في الدوحة،على هامش مشاركته في مهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي الثالث،حينما أحاط به مجموعة من المعجبين أرادوا التقاط صور تذكارية معه،فأصرت معجبة التقطت صورة بجانبه على التقاط أخرى،قبل أن يفقد الممثل المصري أعصابه،و يصفع المعجبة و يهاجمها بكلمات تشكك في قدراتها العقلية.

و أمام هول المفاجأة لم تجد المعجبة سوى الوقوف مصدومة و مذهولة و لم تنبس ببنت الشفة،قبل أن تسارع إلى طلب الإعتذار منه بعد أن تأكدت أن الموقف جدي و ليست دعابة من عمر الشريف.

وأظهر الشريط الذي حصلت عليه الدولية، عمر الشريف (79 سنة) وقد اقتربت منه فتاة لتلقط صورة معه، فصاح في وجهها طالباً منها انتظار دورها، ثم صفعها، ولم يظهر بوضوح على الشريط ما إذا كانت الصفعة قد لامست وجهها.

وبعد لحظات ابتسمت المرأة و اعتذرت والتقطت الصورة مع الشريف وكأن شيئاً لم يحصل.

والشريف الذي رشح لجائزة الأوسكار عام 1962 عن دوره في فيلم «لورانس العرب»، لديه تاريخ حافل بالأحداث المشابهة، فعام 2003 اتهم بالإعتداء على شرطي فرنسي في باريس، وعام 2007 اتهم بالإعتداء على مسؤول عن موقف سيارات في بيفرلي هيلز.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 4

  1. علاء:

    وتتاسف كممممممممممممممان دنتي رذيله بشكل

    تاريخ نشر التعليق: 31/10/2011، على الساعة: 10:53
  2. karim algeroise:

    كي شاب علقولو حجاب

    تاريخ نشر التعليق: 30/10/2011، على الساعة: 22:14
  3. ابراهيم المجذوب:

    غرور الفرعون لازالت مسيطرة على المصريين مثل ما اصابت حسني وهيكل وهي الان تصل الى الممثلين.

    تاريخ نشر التعليق: 30/10/2011، على الساعة: 9:36
  4. لطفي زقروبة:

    تستاهل يعني واحد مثل هالعجوز التافه تجري وراءه لاجل صورةهههههه.والله لو في مكانها لكسرت له عظامه لكن الحمد لله الذل يكون فقط لله

    تاريخ نشر التعليق: 30/10/2011، على الساعة: 3:24

أكتب تعليقك