عينُ برلسكوني على مؤخرةِ نظيرته الدانماركية

رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني خلال مشاركته في القمة الأوروبية الأخيرة في بروكسيل

رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني خلال مشاركته في القمة الأوروبية الأخيرة في بروكسيل

تناقلت القنوات الأوروبية و كبريات الصحف و المجلات صور رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني و هو يسترق النظر إلى مؤخرة رئيسة وزراء الدانمارك الجديدة  هيله ثورنينج شميت،بعد أن ألقت عليه التحية على هامش القمة الأوروبية في بروكسيل.

و يبدو أن برلسكوني ورغم إنشغاله بأزمة الديون والخروج من الأزمة الاقتصادية الإيطالية، إلا أنه لم ينشغل عن النساء، وظهر ذلك خلال إعجابه بنظيرته الدنماركية الجديدة هيله ثورنينج شميت التي جرى انتخابها مؤخرا خلال قمة الاتحاد الأوروبي،من خلال استراق النظر نحو مؤخرتها أمام مساعديه.

و أظهرت صور مسربة من مقر المفوضية الأوروبية التقطتها كاميرات المجلس الأوروبي برلسكوني وهو يقترب من رئيسة حكومة الدانمارك،قبل أن يتبادلان التحية،و حين ابتعدت منه حول نظره خلسة نحو مؤخرتها، قبل بداية اجتماعات الاتحاد الأوروبي لمناقشة  أزمة الديون السيادية في منطقة اليورو”.

و يتابع برلسكوني في العديد من القضايا المرتبطة بممارسته الجنس مع عاهرات و قاصرات مقابل المال،كما نشرت الصحف الإيطالية مقتطفات من المحادثات الهاتفية التي أجراها رئيس الوزراء الإيطالي، سيلفيو برلسكوني،أعلن فيها افتخاره بأن 11 امرأة كن يقفن في طابور أمام غرفته بهدف ممارسة الجنس معه.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. Abu Ahmad:

    He is very well known maniac,however Sahtain ya Berliskone,you hyave good taste for hot women,finally,Allah La yshaboo Hareem taybe

    تاريخ نشر التعليق: 29/10/2011، على الساعة: 3:46

أكتب تعليقك