مارسَ الجنسَ مع قاصرٍ لا يعرفُ عمرها

 نجم المنتخب الفرنسي وبايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري

نجم المنتخب الفرنسي وبايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري

أصبح الادعاء العام الفرنسي مقتنعا بأن نجم المنتخب الفرنسي وبايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري لم يكن يعلم بان فتاة الهوى الزاهية دهار التي مارس الجنس معها عام 2009، كانت قاصر حينها وذلك بحسب ما كشف محامي لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الالماني .

ولم ينكر ريبيري منذ هذه الفضيحة انه دفع اموالا مقابل الحصول على خدمات جنسية من فتاة الهوى الجزائرية الزاهية دهار التي كانت في السابعة عشرة من عمرها عام 2009، لكنه اكد انه لم يكن يعلم بانها قاصر.

وكان ريبيري يواجه احتمال الحكم عليه بالسجن لكن محامية النجم الدولي البالغ من العمر 28 عاما، صوفي بوتي أكدت  بان الادعاء توصل الى خلاصة بانه لا يملك الدليل الذي يثبت بان لاعب وسط بايرن ميونيخ كان يعي حينها بان الفتاة قاصر عندما مارس الجنس معها، مشيرة الى ان توصل الادعاء الى هذه الخلاصة يساند موقفها بضرورة التخلي عن القضية، آملة ان يتخذ القاضي الموقف ذاته.

العاهرة الجزائرية الزاهية دهار التي مارس معها ريبيري الجنس و هي قاصر

العاهرة الجزائرية الزاهية دهار التي مارس معها ريبيري الجنس و هي قاصر

يذكر أن مهاجم المنتخب الفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الاسباني، متورط ايضا بهذه القضية لأنه مارس الجنس مع الفتاة ذاتها.

وفي فرنسا يعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 عاما قاصرا، وممارسة الجنس مع فتاة هوى لا يتجاوز عمرها 18 عاما يعرض الشخص للسجن حتى ثلاثة اعوام، اضافة الى دفعه غرامة قدرها 45 الف يورو.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. أحمد.:

    أنا لو بنت مثلها قالتلي كذا والله ما أسيبها تروح مني سدا أمارس معها الجنس كل يوم

    تاريخ نشر التعليق: 18/06/2014، على الساعة: 5:55
  2. المغرب في الدم:

    لاحول ولا قوة إلا بالله

    تاريخ نشر التعليق: 19/11/2011، على الساعة: 13:23

أكتب تعليقك