عائشة القذافي اتصلت بشقيقها لحظة اعتقاله

صورة خاصة حصلت عليها الدولية تظهر عائشة القذافي في أحد مستشفيات الجزائر بعد وضع مولودها

صورة خاصة حصلت عليها الدولية تظهر عائشة القذافي في أحد مستشفيات الجزائر بعد وضع مولودها

اتصلت عائشة القذافي ابنة الزعيم الليبي المقتول معمر القذافي بهاتف شقيقها سيف الإسلام القذافي،فأجابها أحد الثوار قائلا ” الأصلع بين أيدينا و دورك قريب”.

و قال مصدر ليبي من الزنتان للدولية إنه في اللحظة التي كان فيها الثوار الليبيون يصادرون هاتف سيف الإسلام القذافي وعددا من حراسه الشخصيين قرب بلدة أوباري،انبعث منه رنين،فما كان من أحد الثوار إلا أن يرد على المكالمة ليتكشف ان المنادي ليست سوى عائشة القذافي التي فرت إلى الجزائر بعد سقوط نظام والدها.

و بحسب المصدر فإن عائشة القذافي كانت على اتصال بشقيقها سيف الإسلام،تماما كما كانت على اتصال بوالدها معمر القذافي و شقيقها المعتصم قبل مقتلهما على يد الثوار،ما جعلها تصاب بانهيار عصبي و إغماء.

و اعتقل ثوار سابقون في جنوب ليبيا سيف الاسلام القذافي اخر ابناء الزعيم الليبي السابق معمر القذافي الفارين، والمطلوب لدى المحكمة الجنائية الدولية بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية.

و تمكنت عائشة القذافي من الفرار إلى الجزائر وحياتها هناك أكثر صعوبة من أفراد أسرتها الذين فروا معها، فقد اضطرت إلى وضع مولودها في مكان قرب الحدود، ووصلتها صور المواطنين الليبيين وهم يدخلون فيلتها في طرابلس وفوجئوا بالأثاث الفاخر فيها.

و كانت عائشة مشهورة في الغرب باسم كلاوديا شيفر الليبية نسبة إلى كلاوديا شيفر عارضة الأزياء الألمانية، نتيجة ولعها بحب الظهور واستغلال كل فرصة لذلك، منها إعلانها الانضمام إلى فريق المحامين الذين دافعوا عن صدام حسين.

وكان سيف الاسلام اخر ابناء معمر القذافي الفارين في ليبيا، حيث ان ثلاثة من اخوته قتلوا خلال النزاع وهم سيف العرب في قصف حلف شمال الاطلسي في نيسان/ابريل وخميس في معارك بعد سقوط طرابلس نهاية اب/اغسطس والمعتصم بعد اعتقاله في سرت في العشرين من كانون الاول/تشرين. ولجا بقية ابناء القذافي الى بلدين مجاورين، و هم محمد وهانيبال وعائشة مع ارملته صفية الى الجزائر والسعدي الى النيجر.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

التعليقات: 35

  1. TAJORA:

    الله اكبر عليك يامستورة لانه هدا هو اسمك مش عائشة ومش شماتة لاكن تستاهلي والعقبال لما نجيبوك ونحاكموك ونشوفوك كيف تبي تتحالفي مع الشيطان زي ماقلتي وربي اقوى واكبرمنكم ياظلمة انتي وامك صفية ياصفية قولي ووووووه حتى من الاصلع شدوه.
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم عليك عيلة كلاب
    الله اكبر.

    تاريخ نشر التعليق: 11/20/2011، على الساعة: 2:15
  2. TAJORA:

    المفروض تسمي بنتك الهاربة ……..
    ياعليك ضنوة تكره روحها لما تعرف انها من هالعيلة
    عائشة تلعب في بنتها : بنتي منهو قدها من حفرة مجاري طلع جدها جدها شدوه زي الجربوع لقوه
    بنتي راخ دلالها قتلوه عصومة خالها بنتي ماكبر همها مانعرف وينه عمها بنتي ماكبر همها عيشة الحقيرة امها بنتي مشناها اليهودية حناها يابنت الحلوفة جدك بوشفشوفة بنتي زاد راح دلالها شدوا الاصلع سيف خالها شدوه الزنتان لبسوه قفطان . 

    تاريخ نشر التعليق: 11/20/2011، على الساعة: 2:25
  3. Sasoon Bul Bareen:

    I know that she is a veiled bitch, but in this picture I see her as a whore in action, however she looks very sexy when angry half nude bitch, Yammi

    تاريخ نشر التعليق: 11/20/2011، على الساعة: 23:12
  4. بنت مكه:

    وين حجابك وسترك يابنت القذافي

    تاريخ نشر التعليق: 11/21/2011، على الساعة: 3:13
  5. ندير:

    الثوار أسوء بكثير من القذافي و أتباعه و ليبيا لن يكون لها مستقبل أبدا ، فثوار الزنتان يرفضون تسليم سيف الإسلام للمجلس الإنتقالي …… هذا دليل أن المجلس الإنتقالي لايتحكم في أي شيئ و ستتحول ليبيا الي صمال جديد و هذا ماخطط له الغرب من البداية

    تاريخ نشر التعليق: 11/21/2011، على الساعة: 11:05
  6. مفكر مستقل !!:

    لعن الله عملاء الناتو أو ما يسمى بالثوار .. في زمن معمر القذافي كانت ليبيا حرة و مستقلة أما الآن فليبيا مستعمرة من قبل فرنسا مثلها مثل الجزائر التي يحكمها جنرالات الزيت و السكر و الذين يأتمرون بأمر أصغر موظف في قصر الإليزيه مثلها مثل المغرب التي يحكمها ما يمسى بأمير المؤمنين بل هو في الحرية مجرد عبد عند سيده الفرنسي ساركوزي وداعا يا ليبيا الحره المستقله فقد باعك العميل العلماني محمود جبريل و الإخواني مصطفى عبد الجليل .. رحم الله العقيد معمر القذافي و اسكنه فسيح جناته .. و اسأل الله أن يلعن عملاء الناتو

    تاريخ نشر التعليق: 11/21/2011، على الساعة: 12:41
  7. omar:

    أنقذوا هذه الطفولة أنقذوا هذه الحياة إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

    تاريخ نشر التعليق: 11/23/2011، على الساعة: 3:35
  8. ali dahra:

    انه من عدل الله سبحانه وتعالى ربنا ملك الملوك ان ادل هده العائله الفاجره وجعلها تتجرع من نفس الكاس الدى سقت منه الليبيين طيلة 42 سنة اد هده عائشة بنت الشيطان المقبور اشكالون القدافى تلد مولودها فى الخلاء بعد الاسررة الفاخرة والفيلات الراقية وهدا ماكان يعانيه المرضى الليبيون فى الطريق من والى تونس

    تاريخ نشر التعليق: 11/23/2011، على الساعة: 10:36
  9. فتحي الليبي:

    ارحموا عزيز قوم ذل … والله حشومة في حق الليبيين…

    تاريخ نشر التعليق: 11/24/2011، على الساعة: 23:12
  10. ابراهيم:

    لاحول ولا قوة إلا بالله ( يعــز من يشاء ويذل من يشاء ) ولكن افتخرى بأن والدك معمر افتخرى بان لك إخوة كانو كالأسود معتصم والسيف والله ارفع لكم القبعة يا ءال معمر القذافى

    تاريخ نشر التعليق: 11/25/2011، على الساعة: 23:15

أكتب تعليقك