بالفيديو..معاقبة مذيعة روسية أهانت أوباما

المذيعة الروسية تاتيانا ليمانوفا تلوح بأصبعها الوسطى بعد ذكرها أن أوباما هو الذي ترأس القمة

المذيعة الروسية تاتيانا ليمانوفا تلوح بأصبعها الوسطى بعد ذكرها أن أوباما هو الذي ترأس القمة

أوقفت محطة تلفزيون روسية مذيعة شهيرة عن العمل لتوجيهها اشارة نابية باصبعها الوسطى بعد ذكر اسم الرئيس الامريكي باراك اوباما اثناء قراءتها نشرة اخبارية على الهواء.

ولوحت تاتيانا ليمانوفا الحائزة على جائزة صحفية باصبعها الوسطى خلال قراءة خبر عن قمة منتدى دول اسيا والمحيط الهادي (أبك) في الولايات المتحدة فور ذكرها اسم اوباما.

وانتشر التسجيل المصور بسرعة على الانترنت واعتبر العديد من المشاهدين ان اشارتها تمثل اهانة للرئيس الامريكي الذي التقى نظيره الروسي ديمتري ميدفيديف على هامش القمة.

وقال متحدث باسم المحطة التلفزيونية لوكالة انترفاكس الروسية “الاشارة كانت موجهة لطاقم التحرير. لم يكن هناك اي معنى ضمني من أي نوع وليس لها اي علاقة بالمعلومات التي اذاعتها تاتيانا ليمانوفا.”

وكانت ليمانوفا الحائزة على جوائز في المجال الإعلامي، تقرأ خبراً عن تولّي الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف رئاسة منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ. وتابعت قائلة إن الموقع “تولاه باراك أوباما” في السابق قبل أن ترفع إصبعها الوسطى.

وذكرت تقارير أخرى أن المذيعة كانت تعتقد حينها أن صوتها فقط كان يسجّل مع الخبر وليس صورتها، ولم تعلق القناة على هذا الخطأ بينما تناقلته عدة مواقع ووكالات انباء أجنبية باستهجان وتعجب عن هذا التصرف من قبل مذيعة أنباء رسمية حاصلة على عدة جوائز.

وتعد محطة “رين” الإخبارية REN TV واحدة من القنوات الأكثر الليبرالية فى روسيا وتبث لأكثر 120 مليون نسمة فى روسيا، على الرغم من أن روسيا تسطير بإحكام على الوسائل الإعلامية من قبل الحكومة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. x-shadow:

    مش هالخبر اللي تقلب عليه الدنيا ,,
    بعدين شكله البث مباشر ×_×

    تاريخ نشر التعليق: 19/08/2012، على الساعة: 2:16

أكتب تعليقك