عام هجري جديد متوهج بكل معاني السمو والمحبة والمهر ونبذ التناحر

أكبر ساعة توقيت في العالم في أحد أطول الأبراج في مكة المكرمة

أكبر ساعة توقيت في العالم في أحد أطول الأبراج في مكة المكرمة

عيد هجري جديد سعيد وحلم سعيد من أسرة تحرير الدولية إلى كل قراءها الأوفياء…أن نكون أبناء لآدم وحواء لا يفرقنا عرق أو أصل أو قبيلة أو انتماء أو رأي أو اختلاف.

عام هجري جديد سعيد و أمل ليس ببعيد ولا صعب المنال ولا تحقيقه محال..أن تكون أخوة في الوطن و في الحياة..فالدين لله والوطن للجميع..وأخوتنا في السعادة والألم السراء والضراء  !!

عيد هجري جديد سعيد ، وحياة لا تعرف التمييز بسبب الدين و المعتقد والجنس والنوع واللون والعرق..فكلنا مصائرنا بيد الله الواحد الأحد..وليست بيد أحد من أبناء آدم وحواء !!

عام هجري جديد سعيد ومستقبل أفقه الإنسانية..شمسه العدل وزاده التسامح وليله منجلى ان شاء الله..وأمنيات بقبول الانسان للإنسان مجرداً من كل الصفات إلا من صفة الإنسان.

عام هجري جديد سعيد،فلندعو جميعا الى التماسك ووحدة الصف فذلك هو طوق النجاة الاول،واعتصموا بحبل الله ولا تفرقوا،لاتغتابوا بعضكم بعضا،لا تنابزوا بالالقاب،لا تشعلوا حطب الفتن وتزيدوها اشتعالا بالعصبية المرة والقبلية التي لا داعي لها ، اجعلوا منهجنا فى الحياة الانسان.

دعواتنا لكم بمزيد من السعادة والتألق والخير

وعام هجري جديد سعيد

أسرة تحرير الدولية

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!
وسوم:

تعليق واحد

  1. Shamsi Bul Aareedd:

    Insha Allah we will see this watch tower inserted in Tteez Al Saoud Al khawalat. Ya awlad al zunat, now you will strve the Syrian nation, we will see mother fuckers who will starve finally,K.s omahatukum wa omahat..al Al khalij , savages,ass lickers.

    تاريخ نشر التعليق: 27/11/2011، على الساعة: 0:45

أكتب تعليقك